الجمعة، 30 أكتوبر 2009

الثروة : 13 أسباب لماذا يجب عليك شراء الذهب



الثروة : 13 أسباب لماذا يجب عليك شراء الذهب



هناك أسباب كثيرة لشراء الذهب والاحتفاظ بها. الذهب كملاذ امن في أعمالك حافظة ، ولكنها تعمل فقط على مدى فترة طويلة من الزمن. إذا كنت تشتري الذهب لأنه قد تم في الصعود ، فإنه سيكون سببا لشراء خاطئة. ومع ذلك ، في الواقع ، فإنه قد لا تزال ترتفع -- ولكن لا نتوقع الحصول على 36 في المائة مجمع معدل النمو السنوي (معدل النمو السنوي المركب) ، أن ذلك لن يحدث ، على وجه اليقين.


هناك أيضا العديد من الأسباب لماذا لا ينبغي عقد من الذهب. سبب واحد لا في امتلاك الذهب هي ظاهرة حديثة في سعره. على سبيل المثال إذا كنت قد استثمرت في الذهب في 1980 (USD 590) الآن أنه سيكون من قيمتها حوالي 1055 دولار أمريكي! ليس كثيرا اذا كنت تنظر في التضخم ، أليس كذلك؟ كما ضد سينسكس الذي زاد من 100 إلى حوالي 17،100. وأسهم من شأنها أن تدفع أنت لطيف لعقد توزيع أرباح الأسهم!


وقال أنه ، وهنا 13 أسباب لماذا انها فكرة جيدة لامتلاك الذهب :





العملات العالمية هي في اختلال


الدولار ليس هو العملة الوحيدة التي هي في حالة سيئة. في الحقيقة ، فإن معظم العملات هي في غاية من عدم التوازن مع بعضها البعض. حتى اذا كنت لا تعرف ما اذا كان سيجرى أموالك في روبية ، ليرة ، والين والدولار واليورو أو جنيه ؛ اختيار الذهب. لذلك ، ومن الواضح أن الكثير من النقد الذي سيبقي في الحافظة الخاصة بك هي كمية من الذهب يجب أن تكون لديها.



الاستثمار الطلب على الذهب يتسارع


نعم ، كثير من الناس يروج لهذا كحاجز كبير. أنها تثبت ذلك عن طريق التحقق من الاتجاه لمدة ثلاث سنوات. رائع! ولكن إذا تحقق هذا الاتجاه على مدى فترة 10 سنوات ، فإنه ستفشل وتفشل فشلا ذريعا. ما يثير الدهشة هو أن مديري العلاقات المصرفية الآن بيع الذهب صناديق الإستثمار -- انهم سيواصلون بيع حفاظا على وظائفهم. هذه الصناديق المتبادلة وسيبقي شراء الذهب. لذا ، فإنه يتنبأ تحقيق الذات.



طباعة العملات


بن برنانكي يتم تحويل جميع الغابات في الولايات المتحدة إلى العملة! معظم رؤساء البنك المركزي تطبع الكثير من العملات منذ فشل نظام الذهب. لحسن الحظ ، فإنها لا تستطيع أن تخلق الذهب.



العرض الهائل والفجوة في الطلب


الهند والصين سوف تستمر في شراء الذهب ، وكذلك العديد من المستخدمين الآخرين!



انخفاض أسعار الفائدة


أسعار الفائدة هي أكثر عرضة للانخفاض ، من الارتفاع ، على الصعيد الدولي ، بعد تعديلها لمعدل التضخم.



انخفاض انتاج الذهب


وفقا لخبير واحد كنت أتحدث إلى أن إجمالي إنتاج الذهب في العالم آخذ في التناقص. وفوجئت! زيادة أسعار بيع جعلها جذابة للبحث ، لذلك ينبغي زيادة الإنتاج. هذا هو ما يحدث من الناحية النظرية ، لكنها تحصل على أن تكون أكثر صعوبة للبحث والتنقيب ، وينتج منجم الذهب.



10 سنوات طويلة فترة الحمل


في فترة الحمل حتى عن الذهب الذي رصدت طويلة جدا. وفقا لبعض الخبراء انها تصل الى 10 سنوات. لذلك ، شركات تعدين الذهب ترتفع الاسعار على مدى فترات طويلة والعقدي في نوع من الموضة. إذا تم العثور على الذهب ، والأسعار ترتفع. إذا يبدأ التعدين ، والأسعار ترتفع. إذا يبدأ الإنتاج والأسعار ترتفع. لذا كن حذرا أثناء شراء حصة في شركة لتعدين الذهب.




والعودة مرة أخرى إلى أسفل





بقلم لورا Mandaro ، اف ب

سان فرانسيسكو (اف ب) -- وتأثيرها يرتد التي ضربت الأسواق هذا الأسبوع ، والقيادة بيع العميق العرضية في الأوراق المالية والسلع تليها كرة مرتدة سريعة ، أظهرت تحولات واسعة في الرأي حول الخوف والمخاطر لا تزال تهيمن على بعد مرور عام على الأزمة المالية بلغت ذروتها.



التأكيد على أن اقتصاد الولايات المتحدة عادت الى النمو في الربع الثالث "المقدمة للمستثمرين سببا في التنفس أكثر سهولة ، وبعد عدة جلسات التي خفت حول ضعف النمو" ، وكتب اندرو ويلكنسون ، أحد كبار المحللين في السوق سماسرة التفاعلية الفريق ، في تصريحات عبر البريد الالكتروني .





ملتهب القطاعات احصل الصفراء FlagJohn Ameriks رئيس الطليعي للاستثمار واستشارات أبحاث المجموعة ، ويقول المستثمرون ان نتحرك بحذر في القطاعات التي ارتفعت هذا العام ، وبخاصة الأكثر عرضة للمجازفة الأسواق الناشئة ، والمعادن الثمينة والسندات ذات العائد المرتفع. جوناثان بورتون التقارير.

"والبيانات تسببت في خطر رقاص الساعة للوصول الى أقصى حد ممكن ،" قال.



الاسهم يوم الخميس واقترب لتشق طريقها للعودة إلى مستويات إغلاق يوم الجمعة السابق لمست ، مع مؤشر داو جونز الصناعي / quotes/comstock/10w! ط : اسهم الشركات الامريكية الكبرى / تأخر (9،963 ايندو ، +200.19 ، +2.05 ٪) مضيفا 200 نقطة لأفضل يوم في حوالي ثلاثة أشهر.



العقود الاجلة للنفط تجاوزت 80 دولارا للبرميل خلال الدورة للمرة الاولى منذ يوم الجمعة الماضي ، في حين حطم الذهب الآجلة لمدة خمس جلسات من الخسائر في نهاية أعلاه 1،047 $ للاوقية ، عقد في أعلى مستوى اغلاق منذ يوم الجمعة. أقرأ المزيد على السلع الأساسية.



الدولار الأمريكي ، واحدة من النقاط المضيئة القليلة على مدى الأسبوع الماضي ، قدمت اول انخفاض له في ست جلسات على أن يقاس ذلك في الولايات المتحدة ارتفع مؤشر الدولار / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 75.93 ، -0.51 ، -0.67 ٪) . قراءة المزيد عن العملات.



وحكومة الولايات المتحدة تقدر أن الاقتصاد نما بمعدل 3.5 ٪ سنويا في الربع الثالث الى سحب مستثمرين ما يقول المحللون الان يدعو للخطر "على التجارة و" دفع الاسهم والسلع الاولية لمضاعفة المكاسب أرقام هذا العام. قراءة المزيد عن الناتج المحلي الإجمالي.





و'المخاطر على التجارة' ويشار أيضا إلى 'التجارة الانعاش ،' يعكس تجدد شهية للخطر '.



كما يشار إلى أن "التجارة الانعاش" أو تجدد في "الرغبة في المخاطرة ،" هذا الاتجاه يشير إلى كثير من الأحيان في عمليات الشراء تزامن أسواق السلع والأسهم والعملات من الدول التي تبيع مباشرة الى الصين ، مثل البرازيل أو أستراليا. كما أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد أبقى على أسعار الفائدة قرب 0 ٪ ، ويدفع لخفض العائد على الدولار الأميركي ، فإن المستثمرين قد تم اقتراض الدولار لشراء هذه الأصول الأخرى.



"كان علينا الحذر من كسر في الأسواق على مدى الأيام القليلة الماضية" ، قال ديفيد وات ، محلل شؤون العملات في ربك كابيتال ماركتس في تورونتو. وقال "الناس قد بذلت الكثير من المال للخروج من هذه المخاطر والأرباح طويلة" ، والعصبية قبل يوم الخميس تقريرا عن الناتج المحلي الإجمالي أعطاهم سببا لالنقدية للخروج.



عندما جاءت متمشية مع التوقعات ، "كان يكفي لاقتراح التجمع الاقتصادي العالمي لا تزال في مكانها" ، وأضاف وات.



في الدورات السابقة ليوم الخميس ، قد هرب المستثمرين ، والنفط والنحاس والاسواق الناشئة الأصول ، والتي كانت على المسيل للدموع منذ آذار / مارس. وقلة من الفائزين كان الدولار وسندات الخزينة ، أيضا من بين النقاط المضيئة معزولة في العام الماضي.



سوى قلة من المحللين ، إلا أن أشد المتحمسين لبقة الذهب ، وكانوا يتحدثون عن عودة ظروف الأزمة التي شغلت في الاقتصاد العالمي في عام 2008.



بدلا من ذلك معظم استشهدت مجموعة متنوعة من العوامل -- من الحديث عن المصارف المركزية الرئيسية التدريجى نحو رفع أسعار الفائدة لبعض التقارير الاقتصادية المخيبة للآمال التي وضعت يوم الخميس تقرير الناتج المحلي الإجمالي في السؤال -- كحافز للمستثمرين لجني بعض الارباح.



"أعتقد أنه كان هناك تحول في المشاعر يوم الاثنين" ، قال جون نادلر ، وهو محلل كبير في مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك.



ذلك اليوم ، وهبط سعر الدولار الى 14 شهرا منخفضا مقابل اليورو ، الذي ارتفع 1.5062 دولار ، أو أعلى من مستوى 1.50 دولار الرئيسي.



أيضا يوم الاثنين ، وستاندرد اند بورز 500 مؤشر / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،066 الاوسع نطاقا ، +23.48 ، +2.25 ٪) وتصدرت 1،091 ، أو 64 ٪ من آذار / مارس قرب أدنى مستوياته ومراقبته عن كثب 1،100. وأغلق مؤشر بورصة ميسور الحال على هذا المستوى.



هولندا 'جي / quotes/comstock/13 *! جى / ونقلت / nls / جى (جي 13.80 ، +0.09 ، +0.66 ٪) المجموعة المالية ، ومرة اخرى يوم الاثنين ، أعلن عن خطة واسعة لكسر نفسها إربا. هذه الخطوة ، والتي تنبع من قال جي لضغوط من المفوضية الأوروبية لإنفاذ قوانين مكافحة الاحتكار ، أبرزت بشكل حاد في إمكانية أن المؤسسات المالية في الولايات المتحدة وأوروبا لمواجهة هزة كبيرة ليصل إلى هيكلها.



في الأيام اللاحقة ، وقراءات مخيبة للآمال على معنويات المستهلكين والسلع المعمرة ، وكذلك خفض التوقعات بالنسبة ليوم الخميس تقرير الناتج المحلي الإجمالي ، واصلت لسحب المستثمرين الى الاصول الآمنة.



الدولار استفاد من وتضخيم هذا الاتجاه ، نشهد بعض القوة بعد شهور من التراجع.



حيث حصل المستثمرون على الأمل من التحفيز واسعة النطاق في الولايات المتحدة والصين وأماكن أخرى ، وعانى الدولار. انها تراجعت بنحو 15 ٪ من أوائل آذار / مارس. وقد تسارعت هذه الانخفاضات منذ مطلع ايلول / سبتمبر.



ان هبوط الدولار ساعد على زيادة قيمة الأصول الثابتة مثل المعادن وتدعيم عائدات التصدير للشركات الامريكية ، نعمة لمخزوناتها.



ثم ، بالنسبة للجزء الأول من هذا الأسبوع ، ارتفع الدولار ودفع الأسهم وغيرها من ما يسمى الموجودات ذات المخاطر تترنح.



"وهناك الكثير من هذه التظاهرة كانت قصيرة الدولار والسلع طويلة" ، وقال بارت Melek ، العالمية في السلع الاولية كابيتال ماركتس في تورونتو. في وقت سابق من هذا الاسبوع ، وقال : "الناس المساس بها بعض من أخطر المهن وذهب الى الدولار".




الخميس، 29 أكتوبر 2009

ذهبية كرة مرتدة على بيانات الناتج المحلي الإجمالي القوي في الولايات المتحدة






ارتفاع الذهب قفز المعدن اليوم كما حصلت على دعم الولايات المتحدة بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي وأظهرت أكبر مما كان متوقعا مسبقا.



نتج عنها من ارتفاع في الاقبال على المخاطرة تراجع الدولار وبعث المشاركون في الذهب والنفط الخام والأسهم تحسبا لاستمرار الانتعاش الاقتصادي.



الناتج المحلي الاجمالي ارتفع بنسبة أعلى مما كان متوقعا المعدلة موسميا بنسبة 3.5 في المائة من المعدل السنوي شهر يوليو وحتى سبتمبر / أيلول ، قالت وزارة التجارة في اول تقديرات الربع الثالث من الناتج المحلي الإجمالي.



ارتفع سعر الذهب ديسمبر $ US16.60 ليستقر عند $ US1047.10 اوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية. بعد وقت قصير من الذهب مغلقة ، والعقود الآجلة بالدولار الأمريكي كان المؤشر منخفضا بنسبة تزيد على 0.6 في المائة ، خام ديسمبر كانون الاول في بورصة نايمكس مرتفعا دولارا للبرميل US2.67 ومؤشر داو جونز الصناعي 159.31 نقطة كان أعلى من ذلك.



أسعار السلع الرئيسية : النفط ، gols ، المعادن الأساسية ، وتربية المواشي والقمح



تجارة الذهب في كثير من الأحيان عكسيا على الدولار لأنه ينظر إلى الولايات المتحدة تقلبات الدولار ، وبشكل أعم ، بوصفه عملة بديلة.



الذهب انتقلت الى مستويات قياسية في العام ضعف الدولار في الاسابيع الاخيرة. كما انخفض الدولار عندما أظهرت علامات على القوة ، كما حدث في الأيام الأخيرة.



ازدياد الشهية للمخاطرة بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للمشاركين في السوق قد تخرج من الدولار ، والانتقال إلى الذهب والأسهم الآجلة ، وقال اندرو مونتانو ، مدير المعادن النفيسة في باسم سكوتيا موكاتا.



واصلت الاسهم الامريكية على ارتفاع مع اقبال المستثمرين على التحرك شهد اقتصاد الولايات المتحدة أكبر من المتوقع التوسع في الربع الثالث كإشارة للعودة الى الاسهم والاستثمارات المحفوفة بالمخاطر.



وتوسع الاقتصاد الامريكى فى الربع الثالث لأول مرة في أكثر من عام وذلك بفضل استعادة توازنه في الانفاق الاستهلاكي ، ولكن ضعف سوق العمل ويتوقع أن يواصل الانتعاش مهزوما.



اقتصاديون استطلعت مؤشر داو جونز قد توقعت نسبة 3.2 في المائة نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال الصيف الشمالي.



المشاركون قد تم اعادة شراء سابقا مناصب في بيع الذهب والمعادن الثمينة الأخرى ، وقال جورج جيرو نائب الرئيس مع ربك المستقبلية لأسواق رأس المال العالمية.


روسيا تدرس بيع الذهب





من جانب ناتاليا VASILYEVA



موسكو



وزير المالية اليكسي كودرين اليوم الاربعاء ان روسيا تدرس بيع الذهب في الأسواق العالمية للاستفادة من ارتفاع الاسعار كما تواجه الحكومة أول عجز الموازنة خلال عقد من الزمان.



كودرين تصريحات في أعقاب صدور تقرير الاسبوع الماضي ان Gokhran المعادن الثمينة الوديعة كانت تخطط لبيع ما يصل الى 50 ألف طن متري ، أو 1.6 مليون أوقية من الذهب في لندن بحلول نهاية السنة.



مع بلوغ أسعار الذهب مستويات قياسية أكثر من 1،000 دولار للاونصة ، يمكن أن يحمل روسيا على بيع نحو 1.7 مليار دولار.



وزير المالية لم يعط تفاصيل الاربعاء في تصريحات للصحافيين نقلته وكالات الأنباء الدولة.



واضاف "اننا سوف تواصل دراسة هذه المسألة واتخاذ قرار قد يصدر في الايام القليلة المقبلة" ، ونقلت كودرين وكالة ايتار تاس للانباء قوله.



رئيس الدولة الماس والمعادن الثمينة المصدر اليوم الثلاثاء ان اي كان من المقرر بيع هذه السنة ، في ما وصفها محللون بأنها محاولة للحيلولة دون توقعات صفقة كبيرة من التأثير في سعر السوق.



روسيا تعاني من عجز في الميزانية من 7.7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي -- في أول عقد من الزمان -- وتتوقع عجزا بنسبة 6.8 في المئة العام المقبل.



وانفقت الحكومة 300 مليار روبل (10.3 مليار دولار) من الأمطار ايام صندوق احتياطي في أيلول / سبتمبر وحده ، فإنه يعمل باستمرار إلى 2.3 تريليون روبل (78.7 مليار دولار) ، وهو ما لا يكفي لتغطية ميزانية العام المقبل عجزا قدره 2.9 تريليون روبل.



روسيا احتياطى الذهب والعملات الأجنبية -- في العالم ثالث أكبر -- بلغ 423.4 مليار دولار اعتبارا من 16 اكتوبر ، وفقا للبنك المركزي. احتياطيات الذهب ارتفعت 14 في المئة هذا العام الى 19 مليون أوقية ، بلغت قيمتها حوالي 19 مليار دولار.



الحكومة الروسية -- حائز الرئيسية للدولار -- قد تحدث بقوة لصالح تنويع احتياطياته ، ولكنها لم تفعل شيئا يذكر لمتابعة ذلك.


الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

الذهب تمتد عمليات بيع ومكاسب الدولار والأسهم يتعثر





سان فرانسيسكو (اف ب) -- أغلق الذهب الآجلة حوالي 5 دولارات عند الاقفال اليوم الاربعاء حيث الدولار مكاسبه مقابل معظم العملات ، والحصول على رفع عناصر من البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال في ومن تعثر في الأسهم.





1051009590ASODecember الذهب الآجلة انخفض 4.90 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.5 ٪ ، 1،030.5 دولار للاوقية (الاونصة) يوم الاربعاء من إغلاق التداول الكلمة في نيويورك ، والتسوية أدنى مستوى للعقد منذ 5 اكتوبر.



الذهب قد انتعشت لفترة وجيزة أعلى بعد صدور تقرير أظهر أن الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة بشكل غير متوقع بنسبة 3.6 ٪ الشهر الماضي.



العقد ثم استأنف شريحة مثل الدولار متقدمة على مخاوف من ان يكون هذا التجمع في الأسهم وغيرها من ما يسمى الموجودات ذات المخاطر قد تمادوا كثيرا ، وعلى عصبية بان البنوك المركزية الكبرى كان يستعد لاتخاذ النقدية للخروج من الأسواق المالية.



"الامر كله متعلق الدولار. المسيرات والدولار الذهب ينخفض" ، قال ليونارد كابلان ، رئيس المنقب أسيت مانجمنت في إيفانستون بولاية إيلينوي.



التحولات في المشاعر حول الانتعاش الاقتصادي لا يزال ضعيفا -- والأثر الطويل الأجل لجهود الحكومة الرامية إلى أسواق الائتمان ذوبان الجليد -- كان لها أثر مضاعف في أسواق السلع والذهب وأسواق الأوراق المالية.



الدولار الأمريكي مؤشر / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 76.44 ، +0.31 ، +0.40 ٪) انعكس على ارتفاع بعد وزارة التجارة ان مبيعات المنازل الجديدة تراجعت الى معدل سنوي من 402،000 في أيلول / سبتمبر ، أقل بكثير سرعة 438،000 الذي توقعه الاقتصاديون الذين شملهم مسح أجرته اف. انظر القصة الكاملة.



مكاسب الدولار تسارعت كما عمقت الاسهم تراجعها في وول ستريت ، تراجعت بسبب انخفاض اسهم شركات الطاقة. وارتفع المؤشر إلى 76.394 بزيادة نحو 0.3 ٪ من 76.149 فى وقت متأخر امس. انظر العملات.





العالمية المخاطر الشهية ينفد RapidlyStocks باستمرار ، حتى السندات والأسواق الناشئة ويجري ضرب الملاذات الآمنة وعدنا في الأزياء. أسواق قلقون من أنه في حين أن بعض البلدان التي تخرج أزمة الائتمان سياسات الآخرين ما زالوا يعانون من أزمة في حد ذاته.

كان الدولار قد تميل إلى الانخفاض عندما يضيء الآفاق ووضع المزيد من المستثمرين اموالهم الى عملات البلدان ذات معدلات فائدة أعلى من الولايات المتحدة ، حيث الاحتياطي الفيدرالي قد أبقى على سعر الفائدة قرب الصفر في المئة ، والى شراء الاسهم.



الذهب والسلع الأولية الأخرى قد اكتسبت من انخفاض الدولار هذا العام ، نظرا لضعف الدولار يجعل من الصعب أكثر قيمة الأصول. كما انها ساعدت في رفع الأسهم ، وذلك جزئيا لأن العديد من الشركات الامريكية الكبيرة عندما يستفيد الدولار الرخيص يجعل سلعها أكثر قدرة على المنافسة في الخارج.



المخاوف عندما تطفو على السطح ، كما فعلوا الاربعاء ، كان الدولار قد ارتفع وزنها على الأوراق المالية والسلع.



في وقت سابق ، قالت وزارة التجارة الامريكية الصنع بالسلع المعمرة ارتفعت بنسبة 1 ٪ في ايلول / سبتمبر على قوة الطلب على الآلات والدفاع والسلع الرأسمالية. شحنات من السلع الرأسمالية غير الدفاعية باستثناء الطائرات والتي انخفضت بنسبة 0.2 ٪. انظر التقرير الاقتصادي.



إزاء هذه الخلفية ، خفض بنك جولدمان ساكس توقعاته ليوم الخميس تقريرا عن الربع الثالث من العام الناتج المحلي الإجمالي إلى 2.7 ٪ معدل النمو ، انخفاضا من توقعات سابقة من 3 في المئة بعد بيانات اضعف الشحنات الواردة في التقرير على السلع المعمرة. بنك أوف أميركا ، ميريل لينش ومورغان ستانلي خفض توقعات إجمالي الناتج المحلي كذلك.



فضية لتسليم ديسمبر بمقدار 16.24 دولار للاوقية ، بانخفاض 30 سنتا او 1.8 في المئة. ديسمبر النحاس غرق 7 سنتات أو 2.3 ٪ ، 2.9305 دولار للرطل.

ديسمبر انخفض البلاديوم $ 13.15 ، أو 4 ٪ ، 317.40 دولار للاوقية (الاونصة انخفض البلاتين وكانون الثاني 12.1 دولار ، أو 0.9 ٪ ، 1،306.9 دولار للاوقية.


في تجارة الطاقة ، العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 1.7 ٪ ، وخدمة للانتقاص من قيمة الذهب للتحوط ضد التضخم المحتملة. انظر الآجلة محركه.


الذهب ينخفض الدولار مكاسب على الأرض مبيعات المنازل الجديدة




بقلم لورا Mandaro & نيك جوت ، اف ب

سان فرانسيسكو (اف ب) -- استأنفت خسائر الذهب الآجلة في معاملات متقلبة يوم الاربعاء بعد ان اثنين من التقارير الاقتصادية الواردة بذور الأمل ، وغرق الاسهم ورفع الدولار.



الذهب لتسليم ديسمبر كانون الاول كان في الآونة الأخيرة بانخفاض 1.20 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.1 ٪ ، 1،034.20 دولار للاوقية.



كانت قد انتعشت لفترة وجيزة أعلى بعد صدور تقرير أظهر أن الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة بشكل غير متوقع بنسبة 3.6 ٪ ، ولكن الشريحة كما استأنف الدولار الامريكى المتقدمة.



الدولار الأمريكي مؤشر / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 76.24 ، +0.10 ، +0.14 ٪) ارتفعت الى 76.207 من 76.149 فى وقت متأخر امس.



هبطت أسواق الأسهم. وستاندرد اند بورز 500 / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،053 الاوسع نطاقا ، -10.11 ، -0.95 ٪) خسر 8 نقطة ليصل الى 1،056 ، في حين أن مؤشر داو جونز الصناعي / quotes/comstock/10w! ط : اسهم الشركات الامريكية الكبرى / تأخر (9،844 ايندو ، -38.09 ، -0.39 ٪) وانخفض 17 نقطة ليصل الى 9.865. انظر العملات.



قوة الدولار يميل إلى التقليل من قيمة الأصول الدولارية الثابت ، مثل الذهب. ولكن الذهب قد ترتفع مع الأسهم وغيرها من السلع في الآونة الأخيرة.



وزارة التجارة ان مبيعات المنازل الجديدة تراجعت الى معدل سنوي من 402،000 في أيلول / سبتمبر ، أقل بكثير من سرعة 438،000 الذي توقعه الاقتصاديون الذين شملهم مسح أجرته اف.



في وقت سابق ، قالت الحكومة الامريكية الصنع بالسلع المعمرة ارتفعت بنسبة 1 ٪ في ايلول / سبتمبر على قوة الطلب على الآلات والدفاع والسلع الرأسمالية. الشحنات بنسبة 0.8 ٪ في ايلول / سبتمبر ، ولكنها انخفضت بنسبة 0.8 ٪ استبعاد وسائل النقل. انظر التقرير الاقتصادي.



زاد الضغط على الأسواق ، وخفض جولدمان ساكس توقعاته ليوم الخميس تقريرا عن الربع الثالث من العام الناتج المحلي الإجمالي إلى 2.7 ٪ من معدل النمو المتوقع في وقت سابق من 3 في المئة بعد تقرير السلع المعمرة ، نقلا عن شحنات الأضعف.



ديسمبر انخفضت الفضة أيضا ، من 18 سنتا ، أو 1.2 ٪ ، 16.355 دولار للاوقية. ديسمبر النحاس خسر 3 سنت أو 1.1 ٪ لتبلغ 2.964 جنيه استرليني.



في تجارة الطاقة ، العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 1.7 ٪ ، كما يقلل من قيمة الذهب للتحوط ضد التضخم المحتملة. انظر الآجلة محركه.


انخفاض الذهب على القلق المتصاعد الدولار قد يقلص الطلب على المعادن



من فام نغوين دوي ، ونيكولاس لاركن



27 تشرين الاول (ا ف ب) -- هبط الذهب للجلسة الرابعة على التوالي ، في أطول فترة هبوط منذ آب / أغسطس ، وسط مخاوف من أن الدولار سوف يمتد اجتماع حاشد ، والحد من الطلب على المعدن النفيس كأصل البديلة.



ارتفع الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، إضافة إلى ثلاثة السلف على التوالي منذ 21 اكتوبر ، عندما تطرق لمدة 14 شهرا الأخيرة. الذهب ، والتي غالبا ما يتحرك عكسيا على الدولار ، وانخفض 2.7 في المئة في الجلسات الاربع الماضية.



"الذهب لا يملك أن يشتري الكثير من الاهتمام" ، وقال مات زيمان ، والعقود الآجلة لاسال جروب المعادن تاجر في شيكاغو. "وكان الدولار قد يخضع لعملية الشرس البيع على المكشوف ، وسوق الذهب يحتاج إلى النظر إلى أدناه."



الذهب الآجلة لتسليم ديسمبر بمقدار $ 7.40 ، أو 0.7 في المئة لتبلغ 1،035.40 اوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية. الركود هو الأطول منذ 10 اغسطس. المعدن ارتفع 17 في المئة هذا العام رقما قياسيا بلغ 1،072 $ يوم 14 اكتوبر.



وحدوث ارتفاع في تراهن على تراجع في العقود الآجلة هي "إشارة أن نسبة متزايدة من المتعاملين في السوق نظرا للسعر الذهب الحالي والتي لا يمكن تحملها" ، يوجين واينبرغ ، وهي مساهمات كومرز بنك المحلل في فرانكفورت ، قال اول من امس في التقرير. واضاف "اذا انتشر هذا الشعور كذلك ، يمكن أن الذهب لضغوط كبيرة."



صناديق التحوط وغيرها من كبار المضاربين وقلص الصافية للموقف طويلة في الذهب الآجلة بنسبة 2 في المائة اعتبارا من 20 اكتوبر ، من مستوى قياسي في الأسبوع السابق ، وعمال المناجم ، ومنتجي ومستخدمي التجارية زادت من صافي الموقف قصيرة ، هيئة تداول السلع الآجلة وتظهر بيانات. وقال صافي الفوائد موقف طويلة عندما ترتفع الأسعار ، في حين أن صافي قصيرا تستفيد من الانخفاض.



المؤسسة القابضة فال



حيازات الذهب في SPDR الثقة ، وتبادل أكبر المتداولة صندوق المدعوم من السبائك ، وانخفض إلى 1.22 طن متري 1،106.87 طن اعتبارا من يوم أمس. عقد قياسي بلغ 1،134 طن اعتبارا من 1 يونيو.



"أنت تحصل على الكثير من القلق حول ما اذا كان يمكن الحفاظ على الذهب موجة صعود فوق مستوى 1،000 دولار" ، قال زيمان.



الفضة الآجلة لتسليم ديسمبر بمقدار 55.5 سنتا او 3.2 في المئة ، 16.54 دولار للاوقية في نيويورك.



البلاتين الآجلة تسليم يناير بمقدار $ 26.80 ، أو 2 في المئة الى 1،319 $ للأوقية في بورصة نايمكس. وتراجع البلاديوم ديسمبر الاجلة 2.70 دولار ، أو 0.8 في المئة ، 330.55 دولار للاوقية.


الاثنين، 26 أكتوبر 2009

عناوين عريضة معادن الذهب وانخفاض مكاسب الدولار





بقلم لورا Mandaro سان فرانسيسكو (اف ب) --

ديسمبر الذهب الآجلة الاثنين قد انخفض $ 13.60 ، أو 1.3 ٪ لتبلغ 1،042.8 اوقية (الاونصة) في ختام الكلمة التداول في نيويورك ، والتخلي عن المكاسب السابقة كما انتعش الدولار الامريكى. ديسمبر الفضة انخفضت 63 سنتا ، أو 3.5 ٪ ، 17.095 دولار للاوقية. النحاس للتسليم ديسمبر خسر 2 سنت أو 0.8 ٪ لتبلغ 3.011 جنيه استرليني. الذهب قد ارتفع في وقت سابق ولكن مع اقبال المستثمرين على عكس انخفاض المدعومة من الولايات المتحدة الاسهم والاصول الاخرى تعتبر أكثر خطورة ولكن عقد فرصة أكبر لتحقيق مكاسب ، ورفعها الى ملاذ آمن الدولار الامريكى.


سعر الذهب فوق 1000$ غير المستدام في المدى البعيد -- وئام



بواسطة : شانيل برينغل

26th October 2009



تحديث 1 ساعة 13 دقيقة agoTEXT حجم جوهانسبرج (miningweekly.com) -- في الآونة الأخيرة من الارتفاع في أسعار الذهب ، التي شهدت تجارة الذهب في 000/oz $ 1 أعلاه ، من غير المرجح أن تكون مستدامة على المدى الطويل ، وهذا إلى حد كبير مدفوعا قصيرة العوامل الأجل ، قال رئيس الوئام الذهب باتريس Motsepe في المجموعة لعام 2009 التقرير السنوي ، الذي صدر يوم الاثنين.



وبلغ سعر الذهب مستوى قياسيا تجاوز 1 070/oz دولار في منتصف تشرين الاول / اكتوبر.



وئام الرئيس التنفيذي جراهام بريجز أضاف أن سعر الذهب ، في راند ومقومة بالدولار ، قد تم على مسلية ، مع الاسعار لا تتحرك في انسجام تام.



وقال ان المساهمين في قوة الراند قد شهد انخفاض سعر الذهب راند ل000/kg R231 في الأشهر الخمسة الماضية من السنة المنتهية في 30 يونيو 2009 ، بانخفاض عن R320 000/kg قبل.



"وقد علق المراقبون مطولا عن السبب في أن سعر الذهب لم استمر في الارتفاع. أود أن أقترح أن المعدن -- في حين أن ترتاد أفضل بكثير من غيره من المعادن خلال التباطؤ الاقتصادي العالمي -- وقد تم بالفعل عقد قبل الظهر المستهلك والمستثمر عدم اليقين والحذر "، وذكر بريغز.



وأضاف أن الطلب على المجوهرات كما خففت من الذهب الخردة والتي أصبحت عنصرا هاما من عناصر العرض من الذهب.



ومع ذلك ، قال بريجس ان الذهب ربما لا تزال تتجاوز 1 100/oz دولار بحلول ديسمبر كانون الاول مع "بعض الاتجاه الصعودي بعد ذلك" ، كما تم خفض الانتاج والاستكشاف قد فشلت في تحقيق نتائج هامة.



في الأجلين المتوسط والطويل ، هو الوئام باستخدام سعر الذهب دولار 750/oz وR225 000/kg لأغراض التخطيط.



Motsepe قال انه يتوقع ان راند للتقلب على الاستمرار.



"وعلاوة على ذلك حتى ، بناء على السعر الحالي الذهب ، ما زال هناك حافز كاف لنطاق واسع الذهب التنقيب والتطوير والاستثمار أو العزم على الشروع في مشاريع ضخمة جديدة في قطاع التعدين ،" واضاف.


بيع الذهب أو الاستمرار حتى شباط / فبراير



اما الطريقة ، والمستثمرين في موقف يحسد عليه



ارتداء Vialoux ، المالية بوست

نشرت : السبت أكتوبر 24 ، 2009





سبائك الذهب دخلت في الفترة من قوة الموسمية في الاسبوع الثاني في تموز / يوليو. المكاسب منذ ذلك الحين كانت كبيرة ، والفضل يعود إلى ضعف الدولار الامريكي. سبائك الذهب أين نذهب من هنا؟



التأثيرات الموسمية ووفقا لThackray لعام 2010 دليل المستثمر ، سبائك الذهب لديها من قوة الموسمية الفترة من 12 يوليو - 9 أكتوبر. وظلت التجارة المربحة في سبع من فترات ال 10 الماضية لتحقيق مكاسب في الفترة من متوسط 4.8 ٪.



هذا العام ، والمؤشرات القصيرة الأجل الزخم سجلت اشارة شراء يوم 10 يوليو عند 907.30 دولار للاونصة. المؤشرات القصيرة الأجل ظل الزخم الايجابي بعد 9 اكتوبر ، كان متوسط الأمثل للخروج الآن. بيع لجني الارباح للفترة الحالية للقوة الموسمية معلقة. التوقيت المحتمل للإشارة التقنية بيع هذا الاسبوع. الذهب لديها أيضا الفترة الثانية من قوة الموسمية من نهاية تشرين الثاني / نوفمبر إلى بداية شباط / فبراير.



التقنية التأثيرات الجانبية للذهب وأعلى من ارتفاع في 1،033.90 دولار للأونصة في بداية تشرين الاول / اكتوبر ضمنا هدفا أعلى بكثير التقنية. الذهب أكمل مدته سنتان عكس النمط مع المتوسطة الأجل التقنية الهدف من 1،300 دولار.



ومع ذلك ، فإن الحصول على 80 دولارا منذ بداية تشرين الاول / اكتوبر تم المفرط وفترة توطيد ومن المرجح. المؤشرات القصيرة الأجل الزخم (المتوسط المتحرك التقارب الاختلاف ، مؤشر القوة النسبية وStochastics) هي ذروة الشراء.



نهاية التجارة الموسمية الحالية سوف تحدث عند المؤشرات القصيرة الأجل الزخم لفة وسجل أكثر من إشارات البيع. وسيطة المخاطرة هو $ 941 دولار للأونصة ، في 200 يوما للمتوسط المتحرك.



ومعظم التأثيرات الأساسية للقوة في سبائك الذهب يرجع إلى ضعف الدولار الامريكي الذي هبط الى مستوى منخفض لمدة 13 شهرا في الاسبوع الماضي وحتى الآن لم تظهر بوادر التقنية للقاع.



الولايات المتحدة السنوية التي تبلغ 1.4 تريليون عجز الحكومة اعلنت الاسبوع الماضي شجع المستثمرين الدوليين إلى التعجيل في جهودها المبذولة لتنويع احتياطياتها من الدولارات الامريكية. على الخرائط ، والدولار الأمريكي بإفراط وتشعر بقلق عميق بسبب لمدة قصيرة الاجل.



بيد أن الأسباب الأساسية لضعف الدولار لم يتم حلها. لا يزال الإنفاق الحكومي من أجل تسريع والعجز في مواصلة النمو. سوف فترة الإنتعاش القصيرة في الدولار الامريكي وضعف الذهب في لاحقة ينبغي اتباعها لالارتداد إلى الاتجاهات الحالية.



ويواجه الذهب حاجزا هاما لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل. صندوق النقد الدولي (صندوق النقد الدولي) تخطط لبيع 403 طنا من الذهب في السوق على نحو منظم في انسجام مع مبيعات من جانب البنوك المركزية الأوروبية. ومع ذلك ، إجراء مفاوضات مع الحكومة الصينية لشراء ما لا يقل عن جزء من كتلة وأشيع.



صندوق النقد الدولي لديها حافز للتصفية على الأقل جزء من كتلة قبل نهاية هذا العام لدعم الدول الناشئة التي عانت من دون مبرر من الأزمة المالية العالمية. والتوصل الى اتفاق لتوزيع عائدات بيع يمكن أن تصبح جزءا من اتفاق دولي بشأن تغير المناخ المقرر عقده في المفاوضات في منتصف شهر ديسمبر في كوبنهاغن.



الانتهاء من اتفاق لبيع كتلة الزناد المحتمل المقبل للتحرك الصعودي كبير في أسعار الذهب.



ما يجب القيام به المستثمرون عقد سبائك الذهب في موقف لا تحسد عليه. ينبغي أن يأخذوا أرباح خلال الفترة الحالية للقوة الموسمية التي بدأت في تموز / يوليو أو ينبغي لها أن تنتظر حتى نهاية الفترة القادمة للقوة الموسمية من نهاية تشرين الثاني / نوفمبر إلى بداية شباط / فبراير؟



عقد في الفترة من الآن وحتى نهاية تشرين الثاني / نوفمبر يعني المخاطرة من حوالي 10 ٪. من ناحية أخرى ، عقد حتى شباط / فبراير المقبل عروض فضول إيجابيا محتملا. فإن المستثمرين من اتخاذ قرار هذا الاسبوع بناء على الظروف الشخصية للاستثمار والقدرة على اتخاذ المخاطر.



---



-- دون Vialoux ، مستأجرة السوق فني ، هو مؤلف التقرير اليومي الحرة على أسواق الأسهم والقطاعات والسلع والأسهم وتبادل الأموال المتداولة. التقارير متاحة على www.timingthemarket.ca. السيد Vialoux لا تملك سبائك الذهب تبادل الأموال المتداولة ، سبائك الذهب وحدات الثقة أو شهادات السبائك الذهبية.


الأحد، 25 أكتوبر 2009

وتركيا لتركيا ، ويضع المملكة المتحدة الاقتصادية والبيض ، وروسيا تبيع الذهب...؟!



نهارك سعيد ،



واصلت أسعار الذهب في البقاء 'في منطقة' (من $ 1040 -- $ 1070 منطقة ، وهذا هو) بين عشية وضحاها ، مع قليل في طريق السوق العذبة تأثيرا الانباء يشقون طريقهم في تيار وسائل الاعلام. يظل الدولار الأمريكي أو في القريب جدا من مستوى 1.50 مقابل اليورو محورية ، ولكنها قفزت بعيدا عن 75 علامة على مؤشر التجارة المثقل. تأرجحت أسعار النفط فقط 81.25 دولارا للبرميل الواحد ، في حين أن دورة باهتة في اقفل مؤشر نيكى مع مكاسب ضئيلة.



نيويورك بقعة المعادن افتتح التعاملات على تباين هذا الصباح ، وقبل عطلة نهاية الاسبوع كتاب تربع مكاسب الدولار واعتماد لأكثر قليلا مما شهدنا في الآونة الأخيرة ، وعمليا اليومية في اتجاه واحد تمويل مشتريات. الذهب بدأ جلسة اليوم الجمعة بمبلغ 1060.00 بالضبط ، بقعة أساس العطاء ، وهذا مكسب من 0.20 دولار للأونصة ، في مقابل وضع علامة على مستوى 75.29 من الدولار على المؤشر. اليوم 'لمشاهدة' يتضمن جدول أعمال الولايات المتحدة بيانات مبيعات المنازل القائمة ، وخطاب برنانكي في بوسطن. أيضا إبقاء العين على اغلاق المستويات -- وهذا هو الآن في الأسبوع الرابع من المكاسب المحتملة قبل أن العدد هو أكثر.



SPDR الذهب الاستئماني ظلت ثابتة بعد ان هبط 1.22 طن من أمس ، لا يزال يست علامة جيدة ، بقدر ما نشعر بالقلق -- في وقت كانت العقود الآجلة على أساس غير تجاري وظائف طويلة قد انفجرت الى مستويات قياسية. ولكن ، في محاولة يتوق تلك الإرادة. ومن ثم ، حاول مرة أخرى. أهداف لأهدافها النظرية يمكن أن تكون منتشرة على مستويات من $ 1080 دولار إلى 1130. المستثمر في حيازات الذهب المدعومة من تبادل الأموال المتداولة تتبعها Goldessential.com شوهد انخفاض 17.293 طن (555٬973 أونصة) أو 1.07 في المئة في الاسبوع اعتبارا من اكتوبر 15th ، وذلك حتى October 22th ، في حسابات البيت على أساس أظهرت بيانات رسمية يوم الجمعة.



والأكثر إلحاحا ، 'علم التقاط مهمة' من يتوق المواصفات ، لا تزال على أو بالقرب من مستوى $ 1070. ما لم يكن ، بالطبع ، 'انهم' تصل الى عكس اتجاه الدولار ، في أعقاب العملة خسارة 20 ٪ مقابل اليورو منذ آذار / مارس فقط. عندما يكون مثل هذا الوجه قد تأتي ، حتى الآن غير واضحة. مصدره ، فضلا عن احتمالات تجري ومع ذلك ، ولكن اي شيء. وأشار أنها لا تزال في مجلس الاحتياطي الاتحادي.



حذرنا قبل بضعة أيام أن فحوى التصريحات القادمة من القطاع الرسمي يتحول نحو يجري مؤكد بما يكفي لإعطاء المضاربين رصاصة واحدة عبر القوس ، قبل أن تصبح... لاطلاق النار. الآن ، مثل 'الإدارة النشطة' jawboning يجري المنصوص عليها كلمة بكلمة تهديد. مصدره؟ غير أن البنك المركزي الأوروبي ، أو الدولار الأمريكي مروحة كريستين لاغارد من فرنسا. ولا حتى بن برنانكي أو تيم غيثنر (حتى الآن). كندا بلده ، السيد كارني ، هو آخر من أصوات رنين معين... عملة التدخل سبر ناقوس الخطر :



"الحاكم مارك كارني نوبات من ذلك : إذا المستثمرين الدوليين مواصلة دفع loonie العالي ، وسوف يتدخل البنك. وإذا كانت العملة تواصل الارتفاع ، شدد السيد كارني انه يحتفظ" مرونة كبيرة "لتأجيج الطلب المطلوبة للحصول على التضخم مرة أخرى إلى 2 في المائة المستهدفة. خياراته تشمل تهيئة المال لشراء بين الولايات المتحدة والأصول المقومة بالدولار أو التدخل المباشر في أسواق صرف العملات الأجنبية ". المحللون الآن يرى فريق آخر أن "احتمالات تدخل العملة في غضون السنة المقبلة هي أعلى مما رفع سعر الفائدة." واضحة بما يكفي ، والسيد كارني. دعونا نرى كيف يحترم تلك الكلمات الصعبة الحشد المضاربة يتجلى أن يكون.



أكثر من الأساسيات في الأرض ، في حين أن مؤشرات جديدة من الهند تكشف عن وجود الممكن وضع علامة طفيفة تصل في فترة المهرجان في الطلب على المعدن الاصفر ل(هناك سيكون بالتأكيد أشير في هذا الصدد إلى أعلى بكثير من القيمة الدولارية للمبيعات الأخيرة -- لأسباب واضحة) ، و في نهاية العام الهندي حصر استيراد الذهب من المرجح أن يكون أي شيء ولكنها وردية. بالإضافة إلى ذلك ، آخر بلد محوري واردات الذهب لعام 2009 تتجه نحو لا يصدق علامة متدنية المياه. أقل من 50 طنا من الذهب من المتوقع ان يتم احضارهم من تركيا هذا العام -- وهو ادنى مستوياتها التاريخية ، وانخفاضا بنسبة 66 ٪ اعتبارا من عام 2008 والمستويات. عورة التدفقات وسجل الذهب قيم عالية وألقي باللوم.



أخيرا ، وروسيا -- واحدة من كثير من الأحيان وأشار إلى المفضلة 'المشترين نهم' لبقة جدا -- هي تشير إلى أنه يريد أن يبيع... (!) 20-50 طنا من الذهب قبل نهاية العام. يذهب هذا الرقم. رويترز تقول انها هكذا :



"ان روسيا تنوي بيع ما يصل الى 50 طنا من الذهب هذا العام للمساعدة في سد عجز في الميزانية في أول صفقة كبيرة من سبائك الذهب والمعادن الثمينة مستودع منذ سقوط الاتحاد السوفياتي ، وهو مصدر رفيع المستوى لوكالة رويترز. والمبيعات من روسيا الدولة للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة مستودع (Gokhran) يمكن حساب مدة 0.5 و 1.25 ٪ في الاستهلاك العالمي من المعدن ، والتي ارتفعت أسعارها إلى مستوى قياسي بلغ 1،070.40 دولار للاونصة على Oct.14.



"أكثر من 20 طنا ، ولكن أقل من 50 طنا من الذهب وسيتم تزويد هذا العام ،" من مصدر مطلع على المسألة يوم الجمعة ، مضيفا ان صفقة بيع كانت ترمي إلى زيادة إيرادات الموازنة العامة للدولة. وقال المصدر ان بيع سيكون اول الكبرى بيع الذهب من قبل Gokhran منذ خريف عام 1991 من الاتحاد السوفياتي ، والذي أبقى ستار من السرية على مبيعاتها في بعض الأحيان أجنبية كبيرة من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.



اثنين من مصادر أخرى في الحكومة الروسية أكدت المخطط بيع الذهب لكنه امتنع عن التعليق على حجم المشاركة. مبيعات سيتم تنفيذها من قبل المملوكة للدولة Almazjuvelirexport. ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الحكومة قال ان قرار الحكومة السماح ببيع لم تكن قد وقعت. Gokhran ، مما اثار تاريخها الى المرسوم الذي أصدره القيصر بطرس الاكبر في 1719 ، تتولى الدولة الروسية للمخزونات من المعادن الثمينة مثل الذهب والبلاديوم ومثل الماس والأحجار الكريمة.



بالأسعار الحالية ، يمكن لروسيا جمع ما يصل الى 1.7 مليار دولار [أو ، على بعد حوالى بقدر الهندي المهرجان الطلب أساسا بلغت ، خلال الأيام الأخيرة] إذا Gokhran يبيع 50 طنا من السبائك. فان ذلك سيساعد في تغطية العجز في الميزانية في أول عقد من الزمان أن من المتوقع أن مجموع ما يقرب من 100 مليار دولار هذا العام ، أو نحو 7،5-7،7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي. Gokhran هي تابعة لوزارة المالية ".



في كلمات كثيرة جدا ، على وجه التحديد الغرض من وجود الذهب مخبأة في الطابق السفلي ، لتبدأ. ويأتي في يوم ممطر ، وتعبئة بك... كنت الأمطار يوم الأصول. انها تمطر في موسكو. حتى أنه قد الثلوج.



فضية بالكاد كان ينظر قدما في تحقيق ربح قدره 2 البنسات ، 17.66 دولار للاوقية في حين هبط البلاتين إلى الخلف من أعلى مستوياته في 14 شهرا ، وخسرت 2 دولار للبدء في اليوم في 1364 $ للاوقية. البلاديوم أيضا إيقاف بواسطة 2 دولار في الثلاثي على مستوى ثلاثة ، والروديوم ظلت ثابتة في $ 1700.00 للاوقية (الاونصة). ومركز المساعدة الإستثماري الذهب مؤشر يدل على فقدان بعض الذهب 3.20 دولار 'ق قيمة الأرض بسبب ارتفاع قيمة الدولار ، في حين ان المبلغ يساوي تقريبا من مكاسب في المعدن جاء من قيمة شراء السائدة -- مما يجعل لغسل الظاهري' 'في صافي التغيير على السعر الفوري للأساس :



الخط كبيرة في تدفقات صحفي صباح اليوم كانت مخصصة لرسائل يو كيه ، وكرئيس للبلاد بشكل غير متوقع مستمرة في الانكماش لمدة ربع السادس على التوالي. والحصيلة يرتفع إجمالي الناتج الخسارة في الاقتصاد البريطاني إلى 5.9 ٪ عن السنة الماضية. هذا هو الآن أطول فترة انكماشية في الاقتصاد البريطاني منذ السجلات ظلت ، ويتم التعامل السيد براون بعد نكسة أخرى. أغلب الاقتصاديين قد توقعوا أن تظهر الأرقام على الأقل وضع مسطح أو ربما قليلا من النمو من الآن ، ولكنه لم يكن ليكون. الجنيه من الواضح ما فقدته في أعقاب أنباء -- واحد قليلا من المساعدة للالدولار صباح اليوم.



على النقيض من ذلك ، النشاط الصناعي في أوروبا الموسعة لأول مرة منذ ما يقرب من عام ونصف العام ، ورجال الاعمال الالمان المشاعر تحولت بعد أشمس في الارتفاع الى أعلى مستوياته قياس منذ ايلول من العام الماضي ، والقريب من 2 تريليون دولار من السيولة المالية العالمية قد أدى ذلك إلى ارتفاع ملموس في طلبيات المصانع والإنتاج والمبيعات ونهاية قناة 'الاشياء. مكاسب مماثلة في الناتج الصناعي تم مؤخرا في الولايات المتحدة والصين. فولكس فاجن الكثير من الفرح ، كما انها باعت 150،000 سيارة وهو رقم قياسي في الصين في الشهر الماضي.



حول نظرية واجهة النقاش ، المزيد من الشيء نفسه. أي أن من بين جميع صرخات بشأن التضخم ، كما هو الحال في ، هنا والآن ، ما لا يقل عن خمس سنوات سابقة لأوانها ، وربما من الخطأ أن تبدأ. اف مارك Hulbert يرى الامر بهذه الطريقة :



واضاف "الان ، لجهة النظر المتعارضة.



جادلت في الآونة الأخيرة العديد من الأعمدة التي السندات معرضة بشكل خاص عند المستويات الحالية ، والتي -- إذا كان هذا صحيحا -- يعني أن أسعار الفائدة من المرجح أن يرتفع. كان هذا على أي عدد من الأسباب ، أحدها هو ان التضخم من المرجح أن يتسارع في السنوات المقبلة. وما زلت أعتقد ذلك. المشكلة هي أنني لا يكاد وحده في القلق بشأن التضخم. على النقيض من ذلك ، يبدو الجميع أتحدث إلى هذه الأسهم يوما هذه المخاوف. وهذا بدوره يشير إلى أن هذه التوقعات التضخمية تنعكس بالفعل في أسعار السندات.



وحتى الآن ، والاستمرار في السندات التجارية على المستويات الرفيعة ، والتي لا تتفق مع توقعات ارتفاع معدلات التضخم. ماذا يفعل المتعاملون في السندات نعرف أن ما تبقى من منا لا؟ من الممكن ان يكون الجواب "لا شيء" ، بطبيعة الحال. كما شاهدنا خلال النشوة المؤدية إلى أعلى في السوق في عام 2007 ، وكذلك خلال الحشد فقاعة الإنترنت أثناء أواخر 1990s ، ليست هناك جماعة في مأمن من مجموعة التفكير الجماعي والحرمان. ما زال ، فلا ينبغي لنا أبدا أن يكون متعجرفا جدا في الاعتقاد بأننا نعرف شيئا إلى أن السوق لا. المقابر في وول ستريت تمتلئ الذين الغطرسة من هذا القبيل.



هذه هي نصيحة جيدة وخصوصا عندما يتعلق الأمر الى سوق السندات ، والتي هي حتى الآن الأكبر في العالم -- أكبر بكثير من سوق الأوراق المالية ، في واقع الأمر. بعض من أكبر المستثمرين في العالم المؤسسية ، جنبا إلى جنب مع العديد من ألمع العقول في وول ستريت ، اتبع هذه السوق بدقة كل يوم ، والتعليق على كل نقطة أساس التغيير في الغلة. إذا كانت هناك بعض العوامل التي تجعل من هناك ومن الواضح أن أسعار السندات مبالغ فيها عند المستويات الحالية ، انها جيدة الرهان أن التجار سيكون بيع سندات في جماعات حاشدة.



لهذا السبب اعتقد انه من المهم ان تأخذ على محمل الجد فكرة أن السندات ليست مبالغ فيها الآن ، ورغم أنني سبق أن احتج على عكس ذلك. هذا ، في الواقع ، يعني تأخذ على محمل الجد فكرة أن معدلات التضخم وأسعار الفائدة وليس من المرجح أن ترتفع قريبا. واحدة من أكثر إقناعا التحليلات الأخيرة للموضوع أجري في وقت سابق من هذا الاسبوع من قبل يوسف كاليش ، أحد كبار الاستراتيجيين في الماكرو نيد ديفيس البحث ، والمؤسسات البحثية شركة. كاليش قدمت عدة أسباب لتوقع مخاطر التضخم إلى الانخفاض على المدى المتوسط لمدة تقل عن خمس سنوات :



القدرة الزائدة. كاليش تقول أن أي عدد من العوامل التي تشير إلى مستويات عالية من الطاقة الانتاجية الفائضة في الاقتصاد الآن -- كل شيء بدءا من معدل البطالة إلى معدلات استخدام القدرات الصناعية لمعدلات الشغور التجاري الحقيقي الحوزة. هذه العوامل وضعت "الضغط النزولي على معدل التضخم ،" ويشير الى.



العوامل الدورية. نقطة كاليش الى انه "بعد كل الركود في فترة ما بعد الحرب ، كان معدل التضخم قد انخفض."



أبطأ نمو الديون. الحكومة الفيدرالية مجموع الديون قد انتشرت على مدى العامين الماضيين ، ولكن هذا كان أكثر من يقابله تخفيض الديون في القطاع الخاص. "تاريخيا" كاليش من النقاط ، "عندما نمو الديون قد أدناه الاتجاه ، وكان معدل التضخم قد انخفض".



ارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية. أسعار الفائدة الاسمية قد تكون منخفضة ، ولكن أسعار الفائدة الحقيقية (الفرق بين عائدات الخزانة طويلة الاجل ومؤشر أسعار المستهلك) هي في مستويات مرتفعة بشكل غير طبيعي في الوقت الراهن ، وفقا لكاليش. ارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية "تميل إلى عدم تشجيع استخدام الدين ، وبالتالي تجاوز الاستهلاك والاستثمار ، مما يضع ضغطا على معدل التضخم."



ماذا عن ارتفاع أسعار السلع الأساسية ، مثل النفط (والتي تقع على ارتفاع 52 أسبوعا) والذهب (والذي هو أعلى من أي وقت مضى)؟ كاليش تعترف أنها تشكل مصدر قلق. ولكن ليس بأغلبية ساحقة ذلك : "التغيرات في أسعار السلع الأساسية قد شرحت فقط حوالي 18 ٪ من النمو في مؤشر اسعار المستهلك سنة واحدة في وقت لاحق". ومن المؤكد أن كاليش يعترف ، والتضخم هو الخطر الكبير على المدى الطويل ، والذي قال انه يعرف إلى مزيد من خمس سنوات في المستقبل. على مدى فترات زمنية أقل من ذلك ، ومع هذا ، فإن التحليل يشير إلى أن التضخم سيبقى منخفضا.



هل هناك طريقة لتربيع كاليش حجج مناقضة مع القائم على الاستنتاج بأن السندات هي عرضة لتراجع؟ أعتقد أن هناك ، منذ حججه تنطبق على المدى الطويل لمدة تصل إلى خمس سنوات ، ومناقضة للتحليل ، في أحسن الأحوال ، على المدى القصير التجاري أداة (للتطبيق خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ، على الأكثر). والرأي القائل بأن تدمج كلا المنظورين من شأنه أن يكون ، على المدى القصير ، قد السندات قد حصلت قبل أنفسهم ، قياسا على الاتجاه طويل الأجل. ولكن يترتب على المدى القصير لن يؤدي بالضرورة إلى الضعف يعني أن الاتجاه العام خلال السنوات القليلة المقبلة ستكون أيضا إلى أسفل. "



في الختام ، وتحدث كل من روسيا ودعونا لا ننسى أن يذهب ويقرأ ومعظم التقارير آسر على كل شيء الروسي ، فيما يتعلق في العالم من الذهب. صديقنا العزيز نايجل Desebrock -- انه من الشهرة GoldBarsWorldWide -- ينقلنا الاحدث في أسماء العلم واسعة من الوطن الام. التمتع ، وتعلم! بالتأكيد ، هو حقيقة لادن.



http://www.goldbarsworldwide.com/PDF/RU_NR_Composite.pdf



هذا في مجموعها أكثر بكثير مما نستطيع أن نقول عن الأساطير التي تدور حول استمرار الحضر على 'شبكة انترنت' بشأن التنغستن مليئة سبائك الذهب ، المؤسسة خزائن مليئة الورق المقوى ، والافتراضات وشيك من جانب مختلف التبادلات ، ومصادرة الحكومة ، وفاة الدولار و نهاية العالم كما نعرفه ولكن في 400 ساعة ، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام الذي لا يقل عن عميل للموساد ، وبعد التستر عليها "عملية متألقة". Ooohhh ، حيث هي بلدي راي الحظر؟



يكون لطيفا في عطلة نهاية الاسبوع ، والجميع. لا نحدق في الشمس لفترة طويلة جدا.



جون نادلر

محلل بارز

مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك مونتريال


الجمعة، 23 أكتوبر 2009

روسيا 20-50 طن لبيع الذهب في 2009


روسيا 20-50 تي لبيع الذهب في 2009


(رويترز)





23 أكتوبر 2009

موسكو -- روسيا تعتزم بيع ما يصل الى 50 طنا من الذهب هذا العام للمساعدة في سد عجز في الميزانية في أول مبيعات كبيرة من سبائك المعادن الثمينة في مستودع منذ سقوط الاتحاد السوفياتي ، وهو مصدر رفيع المستوى لوكالة رويترز.



مبيعات روسيا من الدولة للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة مستودع (Gokhran) يمكن حساب مدة 0.5 و 1.25 ٪ في الاستهلاك العالمي من المعدن ، والتي ارتفعت أسعارها إلى مستوى قياسي بلغ 1،070.40 دولار للاونصة على Oct.14.



"أكثر من 20 طنا ، ولكن أقل من 50 طنا من الذهب وسيتم تزويد هذا العام ،" من مصدر مطلع على المسألة يوم الجمعة ، مضيفا ان صفقة بيع كانت ترمي إلى زيادة إيرادات الموازنة العامة للدولة.



وقال المصدر ان بيع سيكون اول الكبرى بيع الذهب من قبل Gokhran منذ سقوط الاتحاد السوفياتي ، والذي أبقى ستار من السرية على مبيعاتها في بعض الأحيان أجنبية كبيرة من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.



اثنين من مصادر أخرى في الحكومة الروسية أكدت المخطط بيع الذهب لكنه امتنع عن التعليق على حجم المشاركة. مبيعات سيتم تنفيذها من قبل المملوكة للدولة Almazjuvelirexport.



ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الحكومة قال ان قرار الحكومة السماح ببيع لم تكن قد وقعت.



Gokhran ، مما اثار تاريخها الى المرسوم الذي أصدره القيصر بطرس الاكبر في 1719 ، تتولى الدولة الروسية للمخزونات من المعادن الثمينة مثل الذهب والبلاديوم ومثل الماس والأحجار الكريمة.



حجم Gokhran أسهم هو سر من أسرار الدولة ، والكشف عن يعاقب عليها بالسجن ، وإن كان يقول التجار Gokhran أسهم التي يعتقد أنها كبيرة.



وكانت روسيا في العالم خامس أكبر منتج للذهب في العام الماضي ، وهو ما يمثل حوالي 7 في المئة من الانتاج العالمي.



روسيا تبيع الذهب

الذهب ، والتي ينظر إليها على أنها ملاذ آمن في الأوقات الحرجة ، وتصاعدت في الاسابيع الاخيرة مع اقبال المستثمرين على التماس الحماية ضد الانخفاض في قيمة الدولار الأمريكي.



بعد أن بلغ مستويات قياسية تجاوزت 1،070 $ لكل أونصة في الأسبوع الماضي ، كانت أسعار الذهب في نطاق ضيق تركزت حول $ 1،060 ، مع إعطاء روسيا فرصة لجمع ما يصل الى 1.7 مليار دولار اذا Gokhran باعت 50 طنا من السبائك.



فان ذلك سيساعد في تغطية العجز في الميزانية في أول عقد من الزمان أن من المتوقع أن مجموع ما يقرب من 100 مليار دولار هذا العام ، أو نحو 7،5-7،7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي. Gokhran هي تابعة لوزارة المالية.



بناء على تعليمات الحكومة وقعت في بداية هذا العام ، Gokhran يتم السماح لبيع المعادن الثمينة وتبلغ قيمتها 44.4 مليار روبل (1.53 مليار دولار) في عام 2009.



Gokhran خطط لشراء نحو 5 أطنان من الذهب من المنتجين المحليين ، أو حوالي 3 في المئة من اجمالي المتوقع أن تنتج في روسيا هذا العام.



مخزونات من الذهب الذي يحتفظ به البنك المركزي كجزء من الاحتياطيات الدولية قد ارتفع في الأشهر التسعة الماضية بنسبة 14 في المئة إلى 19 مليون أوقية.












الخميس، 22 أكتوبر 2009

الذهب يرتفع صبي كما خسر الدولار الأرض مقابل اليورو




(رويترز)

22 أكتوبر 2009

نيويورك / لندن -- تحولت أسعار الذهب على ارتفاع يوم الخميس ، وعكس اتجاه الخسائر المبكرة حيث واصل سعر الدولار في التراجع مقابل اليورو ، وزيادة الاهتمام في المعدن كبديل عن العملة الامريكية.



المعادن لا تزال تأخذ القلب من المتوقع على المدى الطويل ضعف الدولار. وقد تحول المستثمرون الى الذهب وانخفاض قيمة العملات العالمية هدد قيمة الموجودات ورقة.

"لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نرى بالضرورة الكثير انخفاض الدولار لرؤية صعود أسعار الذهب. نحن يمكن أن يكون له سعر الذهب ارتفاعات في اسعار عملات أخرى أكثر من الدولار "، وقال بريان وقيصر ، مدير محفظة على 580 مليون دولار جامكو صندوق الذهب في نيويورك.

كان الذهب في المعاملات الفورية في $ 1،059.15 اوقية (الاونصة) في 3:21 مساء بتوقيت شرق الولايات (1921 بتوقيت جرينتش) ، ضد $ 1،058.35 اواخر التعاملات في نيويورك يوم الاربعاء.

الولايات المتحدة ديسمبر الاجلة الذهب استقر عند 5.90 دولار للاوقية (الاونصة $ 1،058.60 في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية.

وساهم تراجع في أسواق الأسهم في التعاملات المبكرة تراجع الشهية للخطر ، تعود بالفائدة على الدولار على حساب العملات ذات العائد العالي. الاسهم الامريكية ، ومع ذلك ، تحولت العالي في الدورات في وقت متأخر ، كما ارتفع مؤشر داو جونز 1.5 في المئة.

براديب أوني كبير المحللين في ريتشكوم جلوبال سيرفيسز ، ان ضعف الدولار لا يزال من المحتمل أن يعقد هذا المعدن في نطاق بين $ 1،044 دولار و 1،071 ، لكنه أضاف أن الدمج قد يكون من الضروري قبل دفع آخر أعلى.

تظهر الرسوم البيانية لأسعار الذهب في مختلف العملات ، انقر هنا : http://graphics.thomsonreuters.com/109/CMD_GLDCUR1009.gif

دورات في نيويورك في وقت متأخر ، وحولت ضعف الدولار مقابل اليورو كما ارتفعت وول ستريت وسط العائدين الرغبة في المخاطرة.

ركود الطلب الطلب على الذهب المادية لا يزال بطيئا ، مع شراء المجوهرات تتراجع المستهلك الرئيسي في الهند الاسبوع الماضي بعد فترة المهرجان كما وانخفاض في سعر الروبية التي الأصول المسعرة بالدولار أكثر تكلفة.

أكبر شركة في العالم من الذهب المتداولة في البورصة ، وصندوق الاستئماني SPDR الذهب ، كما ذكرت تدفقا يوم الاربعاء. حيازاتها سقط ما يقرب من 40،000 أونصة أو 0.1 في المئة.

الطلب على الذهب من المنتجات الاستثمارية وتبادل الأموال المتداولة نما في الربع الثالث على الرغم من ضعف الطلب على المجوهرات ، وتقرير من مجلس الذهب العالمي أظهرت.

الحجم الكلي للشراء سبائك الذهب عبر صناديق الاستثمار المتداولة ارتفعت بنسبة 38.5 طن الى مستوى قياسي بلغ 1،732.5 طن في الربع ، وصناعة ترعاها وقال مجلس الذهب العالمي في تقرير تشرين الأول.

من بين المعادن الثمينة الأخرى ، والفضة ، وكان 17.58 دولار للاوقية (الاونصة دولار مقابل 17.66 مساء يوم الاربعاء ، وتتبع في خسائر الذهب. كان البلاتين عند 1،364 $ للأوقية مقابل 1،359 $.

كان البلاديوم على 335 دولار ، بزيادة عن دورتها السابقة أقتبس أواخر بمبلغ 332.50 ، بدعم من المخاوف بشأن النظرة المستقبلية للالروسي وجنوب افريقيا العرض والآمال في انتعاش في الطلب على السيارات.

البلاتين والبلاديوم تستخدم أساسا في autocatalysts.

الطلب على الاستثمار هو أيضا قوية. مؤسسة التدريب الأوروبية للأوراق المالية قال الحيازات من لندن تبادل السلع المتداولة - البلاديوم ارتفع ما يقرب من 9،000 أوقية يوم الاربعاء الى مستويات قياسية.








هبوط الذهب مع انتعاش الدولار يوم الصينية 'التشدد'





بقلم لورا Mandaro & نيك جوت ، اف ب

سان فرانسيسكو (اف ب) -- الذهب الآجلة عند الاقفال اليوم الخميس حيث ارتفع الدولار بسبب المخاوف من ان سياسات الحكومة الصينية يمكن ان تساعد في تبريد الانتعاش الاقتصادي العالمي ، والحد من جاذبية الذهب كبديل للعملات الورقية.



المعادن الاخرى ايضا عند الاقفال ، مع النحاس والفضة التخلص من أكثر من 1 ٪.



وقال "هناك بعض الربح المتوسطة أخذ يجري. في كل مرة تحصل على القليل من ارتداد الدولار ، تشاهد بيع الذهب" ، وقال زاك أوكسمان ، العضو المنتدب في العقود الآجلة TrendMax ، وهي شركة تجارة السلع في رانشو سانتا في ولاية كاليفورنيا



ديسمبر الذهب انخفض 5.90 دولار ، أو 0.6 ٪ لتبلغ 1،058.6 اوقية (الاونصة) في ختام الكلمة التداول في نيويورك. وأقل نشاطا أكتوبر العقد فقدت $ 5.9 أو 0.6 ٪ ، 1،057.80 دولار للاوقية.



وارتفع مؤشر الدولار / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 75.14 ، +0.16 ، +0.22 ٪) ، والذي يقيس العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، وارتفعت من 74.983 الى 75.225 في وقت متأخر يوم الاربعاء. انظر العملات.





الدروس المستفادة من الداخل GalleonMost الحالات يتم التداول متواضعة مقارنة جاليون ، التي يصفها ممثلو الادعاء التحوط أكبر هذه الصناديق قضية جنائية. وول ستريت جورنال الاستثمار محرر جيمي هيلر يقول "أخبار مركز" سيمون المضيف كونستابل تداعيات المستثمر مذهلة حتى في وقت مبكر من المباراة. هروب المستثمرين صناديق التحوط

تكهنات بأن الصين تستعد لتقليص بعض من أزمته يحركها السياسات التوسعية تسببت في توتر المستثمرين الذين ما زالوا يشعرون بالقلق على شكل انتعاش الاقتصاد العالمي.



الاسهم الامريكية 'بداية باهتة ، وذلك في أعقاب انخفاض سوق الأسهم في آسيا وأوروبا ، وساعد في دعم الدولار ، وهذا بدوره أثر على الذهب.



الاسهم الامريكية المكاسب تسارعت في منتصف النهار ، وساعدت من قبل المجلس الوطني للخدمات المالية / quotes/comstock/13 *! المجلس الوطني الفلسطيني / ونقلت / nls / المجلس الوطني الفلسطيني (50.93 المجلس الوطني الفلسطيني ، +5.97 ، +13.28 ٪) وشركة نيويورك تايمز / ونقلت / كومستوك / 13 *! نيويورك تايمز / ونقلت / nls / نيويورك تايمز (نيويورك تايمز 10.63 ، +1.88 ، +21.49 ٪) ، والحد من مكاسب الدولار.



لكن هذه الخطوة لم تكن كافية للمساعدة في المعادن.



والنحاس ، والذي يميل ليكون بمثابة بارومتر لآفاق النمو الاقتصادي ، وأغلقت 4 سنتات أو 1.3 ٪ لتبلغ 2.998 جنيه استرليني. ديسمبر الفضة انخفضت 28 سنتا ، أو 1.6 ٪ ، 17.545 دولار للاوقية.



يناير البلاتين والعقد الأكثر نشاطا لهذا المعدن ، انخفض 4.50 دولار ، أو 0.3 ٪ ، 1،369.9 دولار للاوقية. ديسمبر البلاديوم خسر 1.75 دولار أو 0.5 ٪ ، 339.75 دولار للاوقية.



وستاندرد اند بورز 500 / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،092 الاوسع نطاقا ، +10.49 ، +0.97 ٪) تم مؤخرا بزيادة 9 نقاط في 1،090 ، في حين أن مؤشر داو جونز الصناعي / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،092 الاوسع نطاقا ، +10.49 ، +0.97 ٪) ارتفع 123 نقطة عند 9.997.



تظهر التقارير الواردة من الصين توسع الاقتصاد بمعدل تسارع في الربع الثالث ، وربما تمهد الطريق إلى بكين للاستفادة من بعض من اجراءات التحفيز ، ساعدت على انتشال الدولار صعودا من أدنى مستوياته في 14 شهرا. أنظر المقال في الصين.



كان الدولار قد تميل ليكون بمثابة العملة الملاذ الآمن على مدى السنة الماضية. ويميل الدولار أقوى للضغط على السلع الأساسية المقومة بالدولار ، وكذلك تتنافس مع الذهب ، الذي غالبا ما ينظر إليه باعتباره العملة التي تحمل القيم عند سقوط جميع الآخرين.



/ quotes/comstock/13 *! شعبة الشؤون القانونية العامة / ونقلت / nls / شعبة الشؤون القانونية العامة

103.94 شعبة الشؤون القانونية العامة ، +0.20 ، +0.19 ٪





1051009590ASOSince 1 سبتمبر الاكثر نشاطا الذهب العقد اكتسب حوالي 10 ٪ كما كان الدولار قد تراجع.



"وكان الحافز الرئيسي وراء ذلك هو انخفاض الدولار الأمريكي" ، قال ستاندرد اند بورز بحوث الأسهم ليو المحلل اركين.



واضاف "مع الاقتصاد العالمي وتحسين ، ترونه الأموال التي تتدفق على السلع بشكل عام ،" قال.



وساعدت في تدعيم عطاءات ملاذ آمن على الدولار الاميركي ، قالت وزارة العمل للمرة الأولى للمطالبات إعانات البطالة ارتفع 11،000 الدولة إلى 531،000 في الاسبوع المنتهي في 17 اكتوبر.



انه يمثل أعلى مستوى منذ الاسبوع المنتهي في 26 سبتمبر. مطالبات قد انخفض 34،000 في الأسبوعين السابقين. انظر التقرير الاقتصادي.



ارتفاع طلبات اعانة البطالة إضافة إلى مخاوف الأسواق قد تكون حصلت على الافراط فى التفاؤل بشأن انتعاش الاقتصاد في الولايات المتحدة والأرباح.



يوم الاربعاء ديسمبر ارتفع الذهب ما يقرب من 1 ٪ مع تراجع الدولار لمدة 14 شهرا مقابل اليورو وخرق مفتاح مستوى 1.50 دولار.



لورا Mandaro هو محرر اف ، ومقرها في سان فرانسيسكو.



نيك جوت هو اف أسواق المحرر ، ومقرها في نيويورك.


الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

الذهب يتحول العالي كما انخفض الدولار الى مستوى منخفض جديد مقابل اليورو


بقلم لورا Mandaro & نيك جوت ، اف ب

سان فرانسيسكو (اف ب) -- تحول الذهب الآجلة ارتفاعا اليوم الاربعاء حيث هبط الدولار الامريكي الى 14 شهرا منخفضا مقابل اليورو ، خرق مستوى رئيسي النفسية ، وجعل من الصعب أكثر جاذبية الأصول.



الذهب لتسليم ديسمبر بمقدار 1.60 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.2 ٪ ، 1،060.10 دولار للاوقية. وقليلة التداول أكتوبر العقد المكتسبة 2.40 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.2 ٪ لتبلغ 1،060.2.



السبائك تسللوا في وقت مبكر التجاريين للولايات المتحدة كما كان الدولار فقط على انخفاض طفيف.



لكن الدولار ، الذي كان القوة المهيمنة في تجارة المعادن الثمينة في الآونة الأخيرة ، وعمقت من تراجعه كما الاسهم الامريكية برئاسة العالي.





أخبار المحور : إضعاف DollarThe أنباء صرة وحة يناقش الآثار العالمية المترتبة على ضعف الدولار.

هذه الاتجاهات في ما يعرف الرغبة في المخاطرة ، أو الطلب من المستثمرين على الاسهم والسلع والعملات من البلدان ذات معدلات فائدة أعلى ، وقد تربعت أكثر من 7 ٪ من مؤشر الدولار / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 75.05 ، -0.52 ، -0.69 ٪) من هذا العام. وضعف الدولار يجعل الذهب ، وغالبا ما ينظر إليه باعتباره العملة التي تحمل قيمة العملات الورقية عندما يتعثر ، أكثر قيمة.



البارزين في تداول العملات الاربعاء وارتفع اليورو الى 1.50 دولار ، وهو المستوى النفسي المهم أن جون نادلر ، وهو محلل كبير مع مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك وقال هو "النقطة المحورية التي يمكن أن القوة أكثر من لغة واضعي السياسات" على الدولار القوي. على مستوى "من الواضح ان كانت جيدة عن الذهب." انظر العملات.



المعادن النفيسة الأخرى أيضا تحولت أعلى. علق على الفضة ديسمبر 13 سنتا او 0.67 ٪ ، 17.69 دولار للاوقية. يناير البلاتين والعقد الأكثر نشاطا لهذا المعدن ، اكتسبت $ 15.70 ، أو 1.2 ٪ ، إلى 1،372 $ للأونصة. وارتفع البلاديوم ديسمبر 2.45 دولار ، أو 0.2 ٪ ، 340.10 دولار للاوقية.



النحاس للتسليم ديسمبر بمقدار 7 سنت أو 2.2 ٪ ، إلى ما يقرب من 3 دولار للرطل.



كما تعويم المعادن والنفط الخام الآجلة ارتفع سعر النفط الى اعلى مستوياتها هذا العام ، ولمس 80.70 $ للبرميل ، وهو أمر ساعد عليه تقرير أصغر من المتوقع في مخزونات الولايات المتحدة من بناء والدولار في هبوط.



وفي الأسبوع الماضي ، عقد الذهب القياسي بنسبة 0.3 ٪ لفترة وجيزة تصدرت 1،070 $ للاوقية ، وهو ارتفاع جديد له خلال اليوم.



إلى الأمام ، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي الإفراج عن الكتاب البيج من الحكايات الاقتصادية من جميع انحاء البلاد في الساعة 2 الشرقية.



واضاف "في الطبعة الأخيرة ، لاحظت أن الكتاب البيج' معايير الائتمان تراوحت من دون تغيير لأكثر صرامة في معظم المناطق ، فإن "وقال بنيامين Reitzes ، المحلل في BMO أسواق رأس المال ، في مذكرة.



واضاف "هذا التقييم قد تحسن مع الظروف الكامنة المالية ،" قال. "وفي الوقت نفسه ، تتوقع العقارات التجارية لتظل مصدرا للضعف في جميع أنحاء البلاد."



وستاندرد اند بورز 500 مؤشر / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،097 الاوسع نطاقا ، +6.07 ، +0.56 ٪) ارتفعت بنسبة 0.4 ٪ إلى 1،095.



لورا Mandaro هو محرر اف ، ومقرها في سان فرانسيسكو.



نيك جوت هو اف أسواق المحرر ، ومقرها في نيويورك.


الذهب يرتفع 1 055 دولارا للاوقية (الاونصة واصل الدولار هبوطه



الدولار يسترد خسائره مقابل اليورو

21 أكتوبر 2009



أسعار الذهب يعود فوق مستوى 055 1 (R7 807) اوقية (الاونصة) يوم الاربعاء حيث ادى الارتفاع في وقت مبكر في اسهم وول ستريت ضغطت على الدولار ، وزيادة الاهتمام في المعدن كبديل عن العملة الامريكية.



مع الطلب الفعلي على المعدن من المجوهرات والمستثمرين في تبادل الأموال المتداولة لا تزال قليلة ، والذهب هو في رحمة للأسواق العملات ، وفقا لما ذكره المتعاملون.



كان سعر الذهب الفوري في محاولة 1 دولار 056.00 اوقية (الاونصة) الساعة 15:40 سا الساعة 1 دولار مقابل 054.00 اواخر التعاملات في نيويورك يوم الثلاثاء. الولايات المتحدة الذهب الآجلة تسليم ديسمبر في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية تراجعت 1.60 دولار الى 1 دولار للاوقية (الاونصة 057.00.



وقد تم تتبع أسعار اليورو سعر صرف الدولار ، مع الذهب يصل إلى مستويات قياسية 1 دولار من 070.40 في الأسبوع الماضي حيث بلغ الدولار أدنى مستوى منذ أكثر من عام مقابل العملة الموحدة.



"الذهب لا يبدو أن لها اعتبارها من تلقاء نفسها" ، وقال أفشين نبوي ، مدير التداول في أعضاء الكنيست المالية في جنيف. "كل هذا يتوقف على اليورو."



وقال ان مستوى 050 1 دولار لتوفير دعم قوي للأسعار. على الرغم من المكاسب التي تحققت في الذهب خلال الشهر الماضي ، إلا القليل نسبيا الخردة يعود الى السوق ، مقارنة مع المستويات القياسية التي شهدت في وقت سابق من هذا العام ، قال. الدولار تخلى عن المكاسب التي قدمت لفترة وجيزة في أوائل التعاملات بعد ظهر اليوم لزلة مقابل اليورو بعد ارتفاع الاسهم الامريكية تحول بعد وقت قصير من فتح ، وحيث أن أسعار النفط قلص من الخسائر.



المتعاملون يراقبون عن كثب التقدم المحرز في أسواق الأسهم ، مع أي انخفاض المتوقع أن تؤثر على الرغبة في المخاطرة والتأثير سلبا على جاذبية العملات ذات العائدات المرتفعة ، وزيادة قيمة الدولار.



الاسهم الامريكية 'خطوة أعلى في معاملات متقلبة وضغطت على الدولار. انخفضت الاسهم الاوروبية في وقت سابق يوم الاربعاء متأثرة بانخفاض أسهم الشركات المالية بعد ان الارباح الفصلية تقرير من دويتشه بنك المستثمرين المرتاح.





النفط العودة الى المسار الطبيعي



وقلصت أسعار النفط إلى ارتفاع الخسائر يعود نحو 79 دولارا للبرميل ، بعد أن انخفضت أكثر من 1 في المئة في وقت سابق من التجارة. القوة في اسعار النفط الخام تميل لصالح الذهب ، والتي يمكن شراؤها للتحوط ضد التضخم التي تقودها النفط.



الطلب الفعلي على الذهب لا يزال بطيئا وارتفاع أسعار تأجيل المشترين. في الهند ، في العالم اكبر مستهلك للذهب في العام الماضي والمشترين تمسك هامش والطلب مرتبطة الاسبوع الماضي فترة المهرجان تلاشت.



وقال "الطلب مملة جدا كما ديوالي / Dhanteras انتهت" وقال مسؤول من سبائك الذهب المملوكة للدولة ممثلة في التعامل المصرفي.



من بين المعادن الثمينة الأخرى ، وكان في بقعة الفضة 17.50 دولار للاوقية (الاونصة دولار مقابل 17.45. أسعار البلاتين والبلاديوم قرب المتعددة التي عقدت مؤخرا أعلى مستوياتها في الشهر ، ولكن التجار قلقين الذهب المكاسب الأخيرة وتراجع توقعات الطلب على المعادن المستخدمة في المحولات الحفازة.



"وعموما ، فإننا لا نزال بناء على معادن مجموعة البلاتين ، ولكننا لن تضيف يتوق لالبلاتين والبلاديوم ، نظرا لأننا نرى تصحيح محتملة في الذهب ، وقال" ستاندرد بنك في مذكرة.



شركات صناعة السيارات اليابانية والكورية قد شهدت تحسن أرباحها الفصلية كما خطط الحوافز الحكومية زيادة مبيعات السيارات ، ولكن التأرجح في قيمة العملة هي المخاطر ، وقالوا.



لكن شركات صناعة السيارات الأوروبية وهبط سهم مع قلق المستثمرين بشأن كيف يمكن للقطاع أن مواجهة مخططات الحوافز عندما نفد.



كان البلاتين دولارا للاوقية (الاونصة 1 352 ضد 347 1 دولار ، بينما انخفض البلاديوم 331.80 دولار من 334 دولار.



مؤسسة التدريب الأوروبية للأوراق المالية شهد تدفق ما يقرب من 5 إلى 100 أوقية في صناديق الاستثمار المتداولة المادية تبادل السلع المتداولة البلاتين ، يوم الثلاثاء ، ورفع إجمالي الحيازات 1.4 في المئة ، فإنه قال.



زميل autocatalyst المواد الروديوم ارتفع من 50 دولارا للاوقية (الاونصة 1 800 دولار للاوقية وهو أعلى مستوى له خلال عام. -- رويترز