الاثنين، 9 أغسطس 2010

أسعار الذهب ترتفع في الأسبوع المقبل


6 أغسطس 2010 ، 14:41
من جانب ديبي كارلسون
من أخبار Kitco
http://www.kitco.com/

أخذت أسعار الذهب شيكاغو -- (Kitco نيوز) -- الاستفادة من أضعف من المتوقع للأرقام التوظيف في الولايات المتحدة والصين من نهج أكثر انفتاحا على الملكية إلى ما بعد ظهور أول الأسبوعية في غضون عدة أسابيع ، مع الاحتياطي الاتحادي الاسبوع المقبل التي تلوح في الأفق في الأسواق.
بعض عمليات الشراء الفعلية وجاء في الذهب في 1160 $ منطقة اوقية (الاونصة) بعد نهاية الشوط الاول في تموز / يوليو ، في وقت متأخر ، ولكن مع ارتفاع أسعار جنحت إلى 1200 $ لشراء جفت والقيم التي تصارع من اجل كسر السقف. لم يكن حتى الافراج عن البطالة يوليو البيانات الامريكية يوم الجمعة ان أسعار الذهب أكثر من دبر 1200 $.
والاتجاه المحدد كبيرة من الذهب في الاسبوع المقبل سيأتي عقب اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي جنة السوق المفتوحة الاتحادية ، حيث يتم تحديد أسعار الفائدة قصيرة الأجل. بعد آخر تقرير الوظائف في الولايات المتحدة ضعيفة بعض المحللين يتساءلون عما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يذهب مع جولة اخرى من التيسير الكمي. ومن شأن ذلك أن يضع ضغطا على الدولار والذهب يمكن ان يعطي دفعة قوية.
وأشارت تعليقات من بعض الرؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا قد يكون صحيحا. وقال جيمس بولارد من مجلس الاحتياطي الاتحادي سانت لويس ، على سبيل المثال ، في تقرير بحثي أن بنك الاحتياطي الفيدرالي أن تستأنف برنامجها للشراء الأصول إذا كان الاقتصاد يضعف.
وقال آلان بوش ، وكبار المحلل المالي في العقود الآجلة للخدمات المالية آرتشر مع تقرير البطالة يوم الجمعة تظهر ان الولايات المتحدة خسرت 131000 وظيفة في تموز / يوليو ، والأفكار المتداولة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي أن تتصرف الثلاثاء. 
"في ضوء تقرير التوظيف اليوم ، هناك ما هو أكثر الحديث عن أن لجنة السوق المفتوحة قد يعلن خطوات إضافية لتخفيف شروط الائتمان عندما يجتمعون يوم 10 اغسطس. لجنة السوق المفتوحة ومن المرجح أن مناقشة إمكانية اتخاذ تدابير جديدة من الحوافز ، وربما أدنى مستوى تنفيذ برنامج شراء الموجودات ، "قال.

ومن المتوقع أن لا تغيير في أسعار الفائدة.
وفي غضون ذلك ، أشار إلى أن الأسواق المالية الآجلة حاليا العوملة في احتمال واحد فقط 2 ٪ أن اللجنة الفيدرالية ستزيد من معدل تغذية صناديق الهدف نقطة أساس على الأقل 25 في أو قبل بها 27 أبريل 2011 الاجتماع. وكان الهدف الاموال الاتحادية الحالية من صفر إلى 25 نقطة أساس في المكان منذ ديسمبر كانون الاول عام 2008.
وقال المحلل للحصول على أسعار الذهب للمضي قدما سيستغرق المستثمرين على العودة ودعم الاسعار. وقالوا لم يقتصر تراجع شراء المادية كما ارتفعت الأسعار هذا الأسبوع ، إلا أن بعض ردود الفعل وقال السوق في الأخبار أن الصين سوف توسع سياستها بشأن ملكية الذهب وعلامة على السوق لا تجمع بشكل حاد على الأخبار الصاعد.
"ونلاحظ أنه قد تم الوفاء بها استجابة الذهب في أخبار من الصين ان بكين ذاهبا للسماح... الراعي... بل حتى الجمهور التداول في الذهب من قبل معظم الردود فاترة. كان ينبغي أن يكون هذا بقوة... بقوة!!!... أخبار الصعودي. لقد كان شيئا من هذا القبيل "، وقال دنيس Gartman ، ناشر نشرة الرسالة Gartman ، يوم الجمعة.
وقال محللون في سيتي جروب اليوم الجمعة ان الذهب من المحتمل ان يبقى في نطاق بين 100 دولار و 1150 $ 1250 $ في الأجل القريب في ظل الظروف الحالية. "لقد انخفض مؤشر VIX واليونانية ينتشر الافتراضي مقايضة منذ حزيران / يونيو وذهب معهم. المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي العالمي وتخفيف بعض الشيء ولكن لا تزال تشكل تهديدا في المستقبل القريب "، وقالوا في مذكرة بحثية.
رالف بريستون ، كبير محللي السوق في التراث الغربي المالية ، ويعتقد أن الاتجاه ثبات على الذهب قد يستمر الاسبوع القادم. وقال انه اذا ذهب لا يمكن الاستمرار على منطقة $ 1185 -- $ 1190 ولكنها لم تجد الاهتمام وشراء يغلق فوق 1200 $ هي أيضا إيجابية.

وقال ان الأسواق الخارجية ولها تأثير في الذهب هذا الاسبوع ، وخصوصا في تجمع القمح إلى أعلى مستوياتها منذ عامين. وذبلت والجفاف الشديد في روسيا وغيرها من البلدان السوفياتية السابقة الاتحاد المحاصيل في الحقل هناك وفرضت روسيا حظرا لتصدير القمح.
بينما تعاني المحاصيل هناك ، وغيرها من منتجي القمح عظمى مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا وامدادات وفيرة لتعويض العجز. ومع ذلك ، قال بريستون ، التي اشتعلت في العالم من خلال إشعار وربما تكون قد أثار بعض المخاوف من التضخم في أسعار الغذاء. واضاف "اذا القمح يحمل في الانف تنزف الثمن الذي يمكن أن تكون التنمية على المدى الطويل أن سوق الذهب يحتاج الى تدرج في حساباتها ،" قال.
وقال ايضا انه من المهم أن يراقب التطورات في الشرق الأوسط ، والتي يمكن أن أكثر من فقاعة ويتسبب في تشغيل الرحلات إلى لسلامة الذهب.
وفيما يتعلق المعادن الأخرى ، لا يزال المحللون مثل النحاس ، وخاصة إذا البيانات الاقتصادية وتتعاون. وقال بريستون طالما أسعار النحاس يمكن أن تعقد أكثر من 3.25 دولار ، 3،30 $ العليا الاتجاه ينبغي أن تعقد.
وقال محللون في سيتي جروب ويدعم النحاس والمضاربين وشملت السراويل وتسير الآن طويلة. وقال البنك في الاساس "في العجز ، والعجز خارج بقدر ما تستطيع أن تراه العين.... ومن المرجح أن تكون أول قاعدة معدنية لديهم مستويات مخزونها هبوط أقل من المتوسط خلال العقد الماضي ، على النقيض من الألومنيوم والنيكل التي لا تزال المخزونات مرتفعة للغاية. "
من جانب ديبي كارلسون ، والمساهمة في أخبار Kitco ؛dcarlson@kitco.com

ليست هناك تعليقات: