الاثنين، 16 أغسطس 2010

لماذا الذهب والفضة يبدوا ملتصقا !!!!!!!!!!!!!



و اعتبر لي أن إدارة أوباما وطبع الكثير من المال أن ذلك سيكون سببا في تضخم أسعار خطيرة . لذلك لماذا هو الذهب المتوقفة حول $ 1200 والفضة حوالي 17 دولارا ، ونحن نرى الانكماش الفعلي للأسعار؟
واسمحوا لي أن أكرر بعض المبادئ الاقتصادية :
التضخم هو أولا و قبل كل شيء ظاهرة نقدية . التضخم النقدي هو الخطر الحقيقي الناجم عن خلق المال من لا شيء . تضخم أسعار ليست حقيقية " التضخم "ولكن مجرد
نتيجة طبيعية للتضخم النقدي ، ويميل إلى اتباع بفارق زمني .
الذهب والفضة و أداء وظيفتها التنبؤ المعتادة تحسبا للتضخم الأسعار في المستقبل. و ارتفعت باطراد منذ عدة سنوات.
من منظور أسعار التضخم ، ونحن في فترة انكماش . من وجهة نظر التضخم النقدي ، فإن الحكومة لا تزال طباعة النقود ومعدلات التضخم النقدي سوف تستمر. ولن تنعكس في تضخم أسعار حتى يحصل على المال في التداول .
سرعة المال
البنوك حيث تم إيداع الأموال سيكون لها أن تبدأ في إقراض المال للحصول عليه في التداول . وأصدرت الحكومة مالا وأعطاه للبنوك ، و على المصارف ان القرض هو في التداول .
بسبب عدم اليقين في كل إنشاؤها بواسطة إدارة أوباما بشأن مستقبل الاقتصاد و الضرائب والبنوك خائفون لإقراض المال خوفا من خسارتها . رجال الأعمال و منطقيا خائف على الاقتراض لأنها لا تعرف ما يبدو المستقبل ، حتى لا تستثمر وتوسيع أعمالهم ، وإبقاء الاقتصاد في حالة ركود .
حتى البنوك تدرك أنها لا تستطيع أن تجعل الكثير من المال إذا لم يكن ل قرض المال الذي يجلسون على و دائع للتو في حسابات بفائدة اثنين في المئة تحت الغلة في مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وسوف لا تحصل على المال للتداول و قضية سعر التضخم.
تميز دائما التضخم النقدي من تضخم الأسعار . ويتسبب التضخم النقدي من خلال خلق المزيد من العملة ، هو سبب التضخم في الأسعار عن طريق السرعة من المال أو الحصول على العملة في التداول .
وعلى الرغم من حقيقة اننا في فترة انكماش الأسعار ، والذهب والفضة وتحتجز في إطار القوات التي من الناحية النظرية ينبغي أن تكون هبوطية لل معادن ، لكنها ليست هبوطية لل معادن ، لأن الأسواق هي التطلع الى المستقبل السعر لا مفر منه التضخم عند معدل تضخم أسعار يظهر ، فإنها تقلع.
أيضا ، يؤدي دائما الاشتراكية التضخم. وحاول الاتحاد السوفياتي للسيطرة على التضخم مع سعر الرقابة على الأسعار ، مما أدى حتما نقص مريع كان الناس يقفون في خط إذا سرت شائعة بأن شيئا ما قد متجر لبيع . وحتى لو انهم لا يعرفون ما كانت عليه و أنها لا تريد ، على علم بأنهم يستطيعون المقايضة أو بيعها لل روبل التي يمكن أن تنفق لدعم عائلاتهم.
وسوف نرى الشيء نفسه. عندما اندلعت تضخم أسعار ، و الحكومة في نهاية المطاف في محاولة للسيطرة على ارتفاع الأسعار ، مما سيخلق نقصا لا مفر منه. لا أعرف متى يحدث ذلك ، كما أن توقيت هو أبعد من قدراتي العلمية . انه أمر لا مفر منه . ونحن ببساطة الحاجة الى الانتظار بها و استخدام وقفة الحالية في الأسواق ل تحميل حتى على الذهب والفضة لحماية أصولنا من التضخم في أسعار المقبلة.
وظيفتين
المعادن تخدم وظيفتين أساسيتين . واحد هو التأمين. عندما كنت تملك العملات و السبائك ، و كنت تأمين ضد احتمال فقدان القوة الشرائية للدولار . ومن المفترض أن يكون المال وسيلة لل تبادل و مخزن لل قيمة . الدولار لا يزال وسيلة هامة لل تبادل ، ولكن منذ سنوات عديدة لم تعد مخزن للقيمة.
أنت في حاجة لامتلاك بعض السبائك الفعلية أو سبائك النوع القطع النقدية للتأمين . ليس من أجل الربح ، ولكن للتأمين . وسوف تكون مربحة ، ولكن هذا ليس الهدف الأساسي الخاص بك. إذا كنت ترغب في كسب المال الكبير بالذهب والفضة ، فإن أفضل طريقة هي الذهب والفضة في الأرض.
لهذا السبب فإنني أوصي التعدين الاسهم بعد لديك تأمين . الأسس التي تنطبق على أي شركة تنطبق على أسهم شركات التعدين . ولقد أدرجت العديد منهم في بلادنا
و أسهم شركات التعدين و المكان المناسب ل كسب المال. ولن يكون مكان في نهاية المطاف عن الحماية التأمينية .
وسوف يأتي اليوم ربما عندما السيولة في سوق الأسهم هي المشكلة الحقيقية . عندما أرى أن المقبلة ، وسوف ننصح تصفية أسهم شركات التعدين ونقل الأصول الخاص بك في الذهب والفضة و العملات و السبائك .
من جانب هوارد راف
تايمز راف
*****
هوارد ج راف ، المؤلف الأسطوري و المستشار المالي ، و إعادة تحرير وإعادة صدر له 1978 ميجا أفضل بائع ، كيف تزدهر خلال السنوات القادمة سيئة، لا يزال الاكثر مبيعا كتاب مالية في التاريخ ، مع 2.6 مليون نسخة في المطبوعة. فهو مؤسس ورئيس تحرير تايمز راف النشرة المالية . النشرة الإخبارية هو أشمل بكثير ويتعامل مع طائفة واسعة من القضايا المالية من الطبقة المتوسطة ، و يتضمن قائمة من الاستثمار الذي يمكنك بناء محفظتك .

ليست هناك تعليقات: