الثلاثاء، 17 أغسطس 2010

الذهب يزداد بالاسابيع القادمة بسبب ذبول نمو الاقتصاد العالمي

قد يمتد الذهب ارتفاعه إلى أعلى مستوى في أكثر من ستة أسابيع ومؤشرات على تباطؤ الاقتصاد العالمي وجذب المستثمرين من العودة إلى المعدن كمخزن للقيمة. 

على الفور تم تسليم الذهب لم يطرأ تغير يذكر على $ 1،223.65 اوقية (الاونصة) في الساعة 10:01 في سنغافورة ، بعد صعوده بقدر 1 في المئة الى 1،227.65 $ للأوقية أمس ، وهو أعلى مستوى منذ 1 يوليو. 

وقال "الناس تشعر بالقلق بشأن الاقتصاد مرة أخرى ، أكثر قلقا من شهر ،" بيه السمنومقرها هونج كونج رئيس الأبحاث لآسيا مع يو بي اس التعدين آسيا "للأوراق المالية المحدودة والذهب ، تمديد ارتفاعه". 

عزز الذهب 12 في المئة هذا العام لتصل إلى مستوى قياسي بلغ 1،265.30 اوقية (الاونصة) في حزيران / يونيو ، حيث سعى المستثمرون الى الحماية ضد الاضطرابات المالية الأوروبية وعدم اليقين الاقتصادي ، والمعدن في طريقه لدفع السنوي في 10 ، وهي أطول سلسلة انتصارات على الأقل منذ عام 1920. 

سوف تظهر الألمانية تدهورت ثقة المستثمرين في المملكة المتحدة ، تباطأ التضخم وذكرت تقارير خبراء الاقتصاد ومبيعات المصانع الكندية رفضت. البنك المركزي الكوري الحاكم كيم شونغ سو قال اليوم عدم اليقين الاقتصادي الدولي قد يذكي الاضطراب في الأسواق المالية العالمية. 

أسواق "قد تكون مضطربة في المستقبل" ، وأنه قد يكون هناك "زيادة" التقلبات في النشاط التجاري في دول رئيسية بسبب عدم التيقن من التباطؤ في الولايات المتحدة والصين وأوروبا السيادية الديون مشاكل الجنوب ، وقال كيم في سيول. 

قد تجمع السبائك الى مستوى قياسي 1300 $ للأوقية في غضون ستة أشهر ، مدفوعا بانخفاض أسعار الفائدة واحتمال تخفيف الكمية المتجددة في الولايات المتحدة ، مجموعة جولدمان ساكس قال في الاسبوع الماضي. 

الأصول في الاستئماني الذهب SPDRالمتداولة صندوق دعم السبائك ، وكانت من دون تغيير عند مستوى 1،286.7 طن متري أمس ، على موقع الشركة وأظهرت أكبر الصرف ، و. بلغ القابضة على عالية مرة كل 1،320.44 طن في حزيران / يونيو. 

على الفور تم تسليم قليلا في تغيير 18،3975 $ للاوقية (الاونصة والبلاتين ارتفع بنسبة 0.2 في المئة الى 1،536.75 $ للاوقية والبلاديوم والفضة 0.2 في المئة الى 483،88 $ للأونصة.

ليست هناك تعليقات: