الأحد، 3 أكتوبر، 2010

توقعات المعادن : أسعار الذهب المحتمل أن يرتفع كذلك




من كارلسون ديبي

من أخبار Kitco


(Kitco نيوز) -- 

واصلت أسعار المعادن الثمينة التصاعدي صعودها هذا الاسبوع وتوقعات لمزيد من المكاسب وعلى الارجح الاسبوع المقبل كما أفكار تخفيف كمية أكثر من مجلس الاحتياطي الاتحادي لا تزال في طليعة.

ومع ذلك ، لا التجار يحذرون من احتمال بيع لجني الارباح في الذهب والفضة  ، مما قد يؤدي الى خسائر حادة والتجارة متقلبة. حتى لو كان البيع لجني الارباح حدوث أكبر الاتجاه للمعادن الثمينة لا تزال على النحو المخاوف بشأن العملة وفيات عقد السيادية الديون.

شهد الخميس نهاية الربع الثالث وحتى نهاية سبتمبر. في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، ورأى ديسمبر البلاديوم أكبر ارتفاع ، بزيادة 13.8 ٪ عن سبتمبر و ٪ 28.3 للربع. جاء ديسمبر المقبل الفضة ، بزيادة 12.3 ٪ عن الشهر و 16.2 ٪ للربع وارتفع البلاتين ديسمبر 8.5 ٪ و 7.5 ٪ على التوالي. لمناشدتها جميع عناوين الصحف ، وتحقيق مكاسب الذهب مقارنة مع بقية المعقدة وآخر القتلى ومماثلة من المستغرب ، بزيادة 4.7 ٪ للشهر و 4.8 ٪ للربع لعقد ديسمبر كانون الاول.

أفكار بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تفعل كل ما يلزم لدعم الاقتصاد الأمريكي حصلت على آخر دفعة الجمعة عندما نيويورك الاحتياطي الاتحادي (البنك الرئيس وليام دادلي قال مجلس الاحتياطي الاتحادي سيكونون في حاجة لاتخاذ "اجراءات اخرى" اذا كان الاقتصاد الأميركي يبقى ضعيفا. ساعد ذلك على دفع ارتفاع أسعار الذهب إلى اسمية جديدة من 1322 $. استقر الذهب الآجلة الجمعة ديسمبر بمبلغ 1،317.80 اوقية (الاونصة) بزيادة 1.5 ٪ عن الأسبوع.

"الذهب وارتفع لان الناس قد أدركوا الاحتياطي الفيدرالي حريصة على وضع سياسة الاستخدام في التخفيف الكمي في حال نفذت الولايات المتحدة لا ترى النمو الاقتصادي. إنه خيار وضع بيرنانك "، وقال بارت Melek عالمي استراتيجي مع السلع كابيتال ماركتس.

وأشار إلى أن Melek ودمرت منحنى العائد عن سندات الخزانة الأمريكية والاحتياطي الفيدرالي يشتري تلاحظ أطول مؤرخة ، مما يجعل تكلفة الفرصة البديلة لعقد الذهب "ليست مشكلة."

الذهب مزدهرة أيضا كممارسة من البلدان "الشحاذ خاصتك الأمة" لنهج العملة ، إما من خلال التحدث إلى أسفل عملاتها أو الذهاب إلى حد التدخل في أسواق صرف العملات الأجنبية مثل بنك اليابان المركزي في وقت سابق من الشهر الماضي لم إضعاف الين.

"لا توجد أسس كبيرة وراء هذه السوق ، ولكن في الوقت ذاته ، فإن الحرب قد اتخذت على مدى العملة. الجميع يحاول خفض قيمة عملتها ويبدو أن لا أحد الفوز. التي تساعد على الذهب لأنه عملة واحدة لا يمكن تخفيض قيمة "، وقال كريج روس ، نائب رئيس ApexFutures.com في شيكاغو.

وقال محللون ونظرا للمكاسب المعدن الأصفر نشر هذا الأسبوع ، وهدف الجولة القادمة هو 1325 $ للأونصة. وقال روس لا ينبغي أن 1325 $ إلى 1350 $ يمكن استبعاد الاسبوع المقبل.

إغلاق الصين لقضاء عطلة الاسبوع المقبل لكنه ترك هدية فراق : أنباء أن مؤشر مديري المشتريات في الصين ارتفع أعلى مما كان متوقعا ، مما أعطى الأسواق المالية ورفع الدعم أيضا المعادن الصناعية مثل الفضة والنحاس ومعادن مجموعة البلاتين. وقال "نحن لا نشعر بالقلق بشأن الاقتصاد العالمي المتعثر ، وخطر ركود مزدوج بدأ يخف" ، وقال Melek.


في الولايات المتحدة ومن المقرر ان بعض البيانات الاقتصادية الرئيسية بما في ذلك الافراج عن طلبيات المصانع وأرقام البطالة شهريا. إذا كانت هذه تأتي في أفضل من المتوقع ، فمن الممكن أن الذهب تمايل قليلا. وأشار محللون إلى أن أعضاء الكنيست المالية فقط ما لم الذهب في وقت سابق هذا الأسبوع بعد ورود أنباء الإقتصادية الأمريكية الإيجابية. بعد كل شيء ، إذا كان الاقتصاد الأميركي ينمو ، وليس هناك حاجة لمزيد من التسهيل الكمي.


المحللون أعضاء الكنيست وأشار أيضا إلى أن أكتوبر يمكن أن تقوم به بعض الحيل على شيكاغو بولز المعادن. وقالوا ان الذهب يفقد عادة ما معدله 0،5 ٪ 1،1 ٪ والفضة. بينما هم الصعودي على كل المعادن بسبب عدم اليقين الاقتصادي الكلي ، والتصحيح ومرحلة توطيد له ما يبرره. "يبدو الشراء معظمها السوق في الوقت الراهن ، وبالتالي ، كلما الشراء في السوق ، وأكثر عنفا التصحيح يمكن أن يكون ،" وقال محللون أعضاء الكنيست المالية.


وقال روس إذا كان هناك انقطاع ، والانتقال الى 1280 $ هو ممكن وكسر يمكن الكشف عن مزيد من بيع. ومع ذلك ، وأشار إلى أن التصحيحات كانت ضحلة وفواصل ينظر إليها على أنها فرص شراء.

‏ليست هناك تعليقات: