السبت، 4 سبتمبر 2010

انخفاض اسعار الذهب اليوم 0.43%

  جريدة نيويورك ستريت.


قد تراجعت اسعار الذهب الجمعة بعد أن كان متوقعا بسبب عدد الوظائف الامريكية كان أفضل من المتوقع وادى ذلك الى تفريغ المستثمرين لأسهم الذهب التي يملكوها.


انظار المستثمرون على الذهب قد توجهت إلى عدد الوظائف. وارتفعت اسعار متواضعة الخميس مع اقبال المستثمرين على شراء الذهب والحماية ، ولكن تبادل المتداولة صندوق الذهب ، و الذهب SPDR  إلقاء ما يقرب من 10 طن مبيعات لجني الارباح. مماسبب الأنخفاض يوم الجمعة.

في رد فعل على عدد وظائف الجمعة ، لمح الرئيس أوباما أيضا في آخر حزمة من الحوافز ، والتي سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الاسبوع المقبل. لا تزال هناك تساؤلات حول كيف ان الحكومة سوف تدفع لتحفيز إضافية. وإذا كانت الحكومة تلجأ إلى طبع النقود ، أسعار الذهب سوف تجد الدعم والدولار يفقد قيمته.
في المدى القصير ، وسوف يكون الخلل معظم الذهب تتطلع الى سقوط تاريخيا فترة شراء قوية على الذهب. ويتوقع عدد كبير من المهرجانات في الهند لتفجير ضخم لشراء الذهب والمجوهرات. سعر الذهب يرتفع في المتوسط 2.5 ٪ في أيلول / سبتمبر التي من شأنها خفض الاسعار الى 1285 $ للأونصة.
بعض المحللين ، مع ذلك ، ومشكوك فيها وارتفاع الأسعار قد يضر الطلب في الهند سعر السوق حساسة. Pratik شارما ، العضو المنتدب في كابيتال Atyant ، ويقول أن الاتجاهات "العمل حتى لم يفعلوا ذلك."
"مرة واحدة وأنها لا يمكن أن تكون مؤلمة جدا... اذا كان الجميع يعرف شيئا واحدا ، والجميع في جانب واحد من هذه التجارة من خطر... خطر [السوق] تتحرك في اتجاه آخر مرتفع جدا ، "وقال شارما.
شارما يمكن جعل كل حالة الثور على المدى الطويل والمدى القصير حالة تحمل على الذهب. في الأساس ، يمكن أن انخفاض أسعار الفائدة العالمية وتلميحات لمزيد من التخفيف الكمي والتحفيز في الولايات المتحدة لا تزال تؤثر على العملات والذهب جعل شكل بديلا جذابا من المال.
و صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت الجمعة أن الحكومة المحلية في كيلانتان المسلمين ، وهي دولة ماليزيا ، النقاب عن الذهب والعملة كعملة بديلة في آب / أغسطس. سمح الناس الآن هي لدفع الضرائب وفواتير مع الفضة والعملات الذهبية.
يتكهن بعض الخبراء هذا هو أكثر من ثورة ضد الدولار الأمريكي من تحولا أساسيا في كيفية تعامل الحكومات مع العملات الورقية. لكن العديد من المحللين حذروا من أنه عندما يبدأ الناس في شراء الذهب في كل البنود ، فإن ذلك يعد علامة على وجود فقاعة.


ليست هناك تعليقات: