الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

مزيدا من اخبار توقعات ارتفاع الذهب


تجاهل نيويورك (TheStreet) -- ارتفعت أسعار الذهب في وقت سابق من الخسائر وارتفع الثلاثاء مع اقبال المستثمرين على شراء الذهب باعتباره ملاذا آمنا الأصول قبل عدد الوظائف يوم الجمعة. المزيد من المعلومات عن المعادن والتعدين

استقر الذهب لتسليم ديسمبر بزيادة 11،10 $ 1،250.30 دولار للاوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية. سعر الذهب الثلاثاء وجرى تداول ما يصل الى 1251 $ وتدنى إلى $ 1،233.50. وارتفع مؤشر الدولار أدنى من 0.14 ٪ في حين أن 83،02 $ اليورو ارتفع بنسبة 0.25 ٪ ليصل إلى 1.27 دولار مقابل الدولار. سعر الذهب الفوري الثلاثاء ان تجمع 12 دولارا ، وفقا لمؤشر الذهب في Kitco.

وكانت أسعار الذهب قد بيع في التعاملات المبكرة من صباح اليوم ، لكن المستثمرين غيرت رأيها لشراء الذهب في "أسعار" خصم كأصل ملاذا آمنا. حجم اختار أيضا كما الزخم ، في 91000 للعقود الآجلة كانون الاول / ديسمبر كومكس.
وعلى الرغم من ارتفاع أسعار تسوية قرب اعلى مستوى له في 1250 $ للأوقية ، لا يمكن أن يكون لا يزال هناك تصحيح. أسعار الذهب قد السامية كبح الطلب الفعلي من الهند في أيلول / سبتمبر ، وهو تقليديا شراء الذهب والمجوهرات قوي الفترة ، التي يمكن أن تجمع الاسكواش الذهب.
ويمكن أيضا أن يكون الذهب تخضع للربح على المدى القصير مع. وارتفعت أسعار النفط 4 ٪ في آب / أغسطس في حين أن مؤشر داو جونز الصناعى فقد 4.3 ٪ ، الأمر الذي يجعل المعادن الثمينة هدفا رئيسيا للمستثمرين الذين يتطلعون لجني الأرباح.
بشكل عام ، يبدو المستثمرين يترددون في اتخاذ مواقف جديدة طويلة قبل عطلة نهاية اسبوع طويلة بمناسبة عيد العمال في الولايات المتحدة على المزاج العام في الأسواق العالمية تحول متشائم الى حد ما. مؤشر نيكي الياباني انخفض ما يقرب من 326 نقطة لمخاوف الاقتصادية العالمية لا تزال قائمة والين واصلت صعودها. وكان المستثمرون تماما كما يبحث متشككا تجاه هذا الاسبوع سلسلة من البيانات الاقتصادية الامريكية.
واضاف "اعتقد اننا في حالة من الأنباء السيئة هي الأخبار الجيدة عن الذهب في الوقت الراهن ،" جيفري فريدمان ، كبير الاستراتيجيين في السوق ، ليند والدوك. "أنا مشتري الانخفاضات... هذا الاتجاه ما زال حتى هذه المجموعة... وربما 1225 $ إلى 1242 $ [1] اوقية (الاونصة)."
على المدى الطويل ، لا تزال العديد من المحللين الصعودي على الذهب على الرغم من ارتفاعه 10 عاما. وأظهر تقرير بيانات جديدة عن طريق بلومبرغ أن المحللين يتوقعون عقد ديسمبر كانون الاول لالذهب في الارتفاع ، في المتوسط ، إلى 1،500 دولار في عام 2011.
ولكن أسعار الذهب ان تحصل من خلال عدد الوظائف في الولايات المتحدة يوم الجمعة للخروج إما إلى الاتجاه الصعودي أو السلبي. تقرير البطالة غطى على كل الأسواق في الوقت الراهن ، بما في ذلك الذهب. وقد يكون عدد مخيبة للآمال المستثمرين على بيع قوة الذهب نقدا ولكن قد تؤدي أيضا موجة أخرى من شراء الملاذ الآمن.

التجار يبحثون أيضا إلى المعهد يوم الاربعاء لتقرير إدارة التموين في آب / أغسطس ، والذي يقيس قوة الشرائية للشركات. أي عدد أكثر من 50 يشير إلى النمو والتوقعات لانخفاض صغير 55،5-52،9 ، وفقا لBriefing.com.
انتهت أسعار الفضة بنسبة 35 سنتا الى 19،43 $ في حين استقر النحاس 5 سنتات إلى 3.37 دولار. وسيقوم كل المعادن الصناعية أن تبحث عن اتجاه من تقرير حركة التضامن الدولية على حد سواء لأنها ترتبط بالبنية التحتية وصحة الاقتصاد العالمي.

ليست هناك تعليقات: