الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

الذهب الآجلة نهاية أعلاه 1،060 $ للأونصة كما انخفضت قيمة الدولار





نيك جوت & Polya Lesova ، اف ب

نيويورك (اف ب) -- ارتفع الذهب الآجلة أكثر من 1 ٪ ليستقر فوق $ 1،050 اوقية (الاونصة) يوم الاثنين ، حيث طغت تقارير اقتصادية من الولايات المتحدة والصين وأوروبا ضغوطا على الدولار في وقت مبكر ، ورفع من جاذبية المعدن النفيس.



الذهب لتسليم ديسمبر بمقدار $ 13.60 ، أو 1.3 في المئة ، ليغلق عند 1،054 $ للأوقية في بورصة نيويورك التجارية.



عقد في وقت سابق ارتفع مستواها الى $ 1،062.40 اوقية (الاونصة) لكنه خسر الارض حيث بدأ بيع الاسهم ، ورفع الطلب على الدولار كملاذ آمن. بعد وثيقة رسمية في بورصة نايمكس والذهب سلبيا في التجارة الإلكترونية ، ومؤخرا خسارة 30 سنتا.



وتراجعت اسعار الذهب بشكل طفيف يوم الجمعة لكن لا يزال محتجزا في الصعود إلى دفع 3.8 ٪ لشهر تشرين الأول / أكتوبر.



أكتوبر "في العادة هو شهر الفقراء عن الذهب ، خلافا للأشهر موسميا أقوى تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الاول / ديسمبر" وقال فرانك وول ، محلل المعادن في GoldCore ، الذي يرى في الشهر الماضي مكاسب باعتبارها إشارة إلى أن المعدن النفيس سيكون تحقيق مزيد من التقدم.



أسعار المعادن الأخرى الانتهاء المختلطة يوم الاثنين ، مع شهر كانون أول ارتفاع الفضة الآجلة 19 سنتا ، أو 1.2 ٪ ، 16.44 دولار للاوقية (الاونصة لكن وفي ديسمبر النحاس يفقد 1 في المئة الى 2.94 دولار للرطل.



وارتفع مؤشر الدولار / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 76.22 ، -0.08 ، -0.11 ٪) ، والذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى ، ارتفعت الى 76.357 بعد هبوطه الى 75.93 في أعقاب البيانات الامريكية صباح اليوم الاثنين. أن يقارن مع 76.320 في اواخر التعاملات الامريكية يوم الجمعة.



وحدة الولايات المتحدة تميل إلى أن تستخدم بوصفها عملة ملاذ آمن على مدى السنة الماضية ، ويفقد الاستئناف في الأخبار المتفائلة. ضعف الدولار ، بدوره ، يساعد على زيادة الموجودات الثابتة ، مثل السلع والذهب.



/ quotes/comstock/13 *! شعبة الشؤون القانونية العامة / ونقلت / nls / شعبة الشؤون القانونية العامة

104.15 شعبة الشؤون القانونية العامة ، +0.20 ، +0.19 ٪





120100806009FAJAOIt انخفض بشكل حاد هذا الصباح بعد الولايات المتحدة مؤشر الصناعات التحويلية ارتفع أكثر من المتوقع في اكتوبر تشرين الاول.



التقارير الاقتصادية هذا الاسبوع تأخذ أهمية إضافية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي السياسات النقدية الاعلان يوم الاربعاء. تأكيد الاسبوع الماضي ان الاقتصاد الاميركي عاد الى النمو في الربع الثالث فشلت في منع عمليات بيع الأسهم في يوم الجمعة وسط مخاوف بشأن انفاق المستهلكين.





صباحا تقرير : فورد مفاجأة ProfitThe أخبار يناقش المحور فريق فورد في أمريكا الشمالية أول أرباح منذ عام 2005 وغولدمان ساكس 'محاولة لشراء ائتمانات ضريبية من فاني ماي.

صعدت الاسهم الاولى قبل ان يخسر البخار في وول ستريت بعد الولايات المتحدة مؤشر الصناعات التحويلية ارتفع أكثر من المتوقع في اكتوبر تشرين الاول. ولكن بعد صعوده بأكثر من 140 نقطة ، ومؤشر داو جونز الصناعي / quotes/comstock/10w! ط : اسهم الشركات الامريكية الكبرى / تأخر (9،789 ايندو ، +76.26 ، +0.79 ٪) مؤخرا تشبث أكثر تواضعا من 40 - كسب نقطة.



وSPDR الذهب ترست / quotes/comstock/13 *! شعبة الشؤون القانونية العامة / ونقلت / nls / شعبة الشؤون القانونية العامة (شعبة الشؤون القانونية العامة 104.15 ، +0.20 ، +0.19 ٪) ، وتبادل أكبر صندوق مخصص لتداول الذهب ، وظلت بنسبة 1 ٪.



معهد ادارة التوريدات ان مصنعها ارتفع المؤشر الى 55.7 ٪ في شهر أكتوبر من 52.6 ٪ في ايلول / سبتمبر ، وأعلى بكثير من القراءة من 53.0 الذي توقعه الاقتصاديون الذين شملهم مسح أجرته اف. القراءات فوق 50 تشير إلى التوسع. انظر القصة الكاملة.



تقارير عن مبيعات المنازل الامريكية والانفاق على البناء وتحسنت أيضا.



لهجة متفائلة بدأت في وقت سابق عن تقارير من صنع الصين وأوروبا عزز الامال في النمو العالمي ، والضغط على الدولار.



لأسعار النفط الخام ارتفعت أكثر من 1 ٪ إلى أعلى من 78 دولارا للبرميل ، كما يتضح من البيانات رفع الآمال في انتعاش في الطلب على النفط. انظر الآجلة محركه.



كما دعم الذهب ، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جروب / quotes/comstock/13 *! الذكر / ونقلت / nls / السابق ذكره (0.28 الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، +0.03 ، +12.00 ٪) ، في واحدة من أكبر الشركات الافلاس من أي وقت مضى ، وقدمت للحماية في الفصل 11 نيويورك يوم الاحد.



الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، مقرض رئيسي للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ، ويسعى جاهدا لتجنب انهيار منذ الركود تسببت المليارات من الدولارات في خسائر القروض والأزمة المالية خفضت الشركة قبالة عن المصدر الرئيسي للتمويل. انظر القصة الكاملة.



"وكانت الولايات المتحدة أزمة مصرفية لم تنته بعد ، كما هو مبين في نهاية هذا الاسبوع من قبل الإعسار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" ، وكتب المحللون في كوميرتسبنك في مذكرة للعملاء. "ان هذا الحدث قد حفز المستثمرين على التحول بشكل متزايد إلى الذهب ملاذ آمن جديد".



الذهب هو تقليديا ينظر اليها على انها ملاذ آمن للأصول. يميل المستثمرون لشرائه في أوقات الاضطراب المالي.

نيك جوت هو اف أسواق المحرر ، ومقرها في نيويورك.



Polya Lesova هو مراسل لاف ، ومقرها في فرانكفورت.


ليست هناك تعليقات: