الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

سوق يضيء مع الآمال في الأسعار




بقلم كريس الفيضانات في ادنبره



نشرت : 3 نوفمبر 2009 19:01
آخر تحديث : 3 نوفمبر 2009 19:01



صناعة الذهب كان الرهان يوم الثلاثاء ان سعر السبائك سوف يرتفع من مستواه القياسي المرتفع 1،080 $ للاوقية على الجزء الخلفي من شراء الهند كبيرة.



واضاف "انه رائع" ، قال مصدر بارز في صناعة السبائك سوق لندن جمعية (LBMA) مؤتمرا في ادنبره. "لقد كان هذا واحدا من أهم المؤتمرات الصاعد اتلقاها حضر."



اختيار المحرر

الذهب يرتفع الى مستوى قياسي في الهند شراء -- نوفمبر 03.New دلهي يضع علامة مميزة على العودة الى الذهب -- نوفمبر 03.Lex : الهند تشتري الذهب من صندوق النقد الدولي -- نوفمبر 03.India تستقوي الاحتياط الأجنبي -- نوفمبر 03.IMF البيان -- نوفمبر 02.Interactive الرسم : والمعادن غير مستقرة -- 03 نوفمبر.. نيودلهي لشراء 200 طنا من الذهب من صندوق النقد الدولي انتشار توهج الدافئة بين المشاركين في هذه الصناعة اهم تجمع ، حيث تم بالفعل مزاج متفائل نظرا لتدفقات الاستثمار القوي في الذهب نظرا لضعف الدولار الأميركي.



أظهر استطلاع سنوي للمندوبين توقعات بأن أسعار سبائك الذهب سيرتفع في 1،181.3 دولار للاوقية بحلول أيلول / سبتمبر المقبل -- ما يقرب من 10 في المائة من ارتفاع الحالي.



وفي العام الماضي ، الوفود المشاركة في المؤتمر LBMA في طوكيو تتوقع ان يصل السعر سيكون حوالي 960 دولارا بحلول تشرين الثاني الجاري -- وليس أقل بكثير من حيث ذهب هو اليوم.





اتفاق بين الهند ورحب صندوق النقد الدولي كان بمثابة تصويت على الثقة في قطاع المعادن الثمينة دور في تنويع محافظهم الاستثمارية ، وهو الموضوع الرئيسي للحديث في هذا اللقاء.



لاري Hatheway ، كبير الاقتصاديين ورئيس قسم توزيع الأصول العالمية في بنك يو بي اس ، ان الذهب لديها دور هام تلعبه في حقائب متعدد الأصول بسبب معامل ارتباطها المنخفض مع فئات الأصول الأخرى. "الذهب في القيمة الأساسية هي بمثابة تأمين ضد مخاطر الذيل في العالم على صعيد الاقتصاد الكلي غير مؤكد" ، قال.



سوكي كوبر من مؤسسة باركليز كابيتال ان المستثمرين الجدد في الذهب ، مثل تلك التي تستخدم مركبات المتداولة في البورصات ، من غير المرجح للخروج من السوق بسرعة. وقال "عندما انخفض سعر الذهب دون مستوى 900 دولار في وقت سابق من هذا العام ، [تبادل المتداولة صندوق] حيازات يتزحزح ،" قالت.



آرام شيشمانيان ، الرئيس التنفيذي لشركة صناعة المدعومة من مجلس الذهب العالمي ، أشار إلى أن 0.4 في المائة فقط من الموجودات تحت إدارة عالمية عقدت في الذهب. هذا يمكن أن "بسهولة" ترتفع الى 1-2 في المائة ، وصناديق المعاشات التقاعدية قليلة حاليا عقد الذهب كجزء من محافظهم الاستثمارية.



أسعار الفضة ومن المتوقع أن يصل الى 18.10 اوقية (الاونصة) بحلول أيلول / سبتمبر المقبل ، وفقا للاستطلاع LBMA.

. حقوق الطبع والنشر وفاينانشيال تايمز عام 2009. كنت قد تشترك باستخدام أدواتنا المادة. يرجى عدم قطع من المواد FT.com ، وإعادة توزيعها عن طريق البريد الإلكتروني أو النشر على شبكة الإنترنت.


ليست هناك تعليقات: