الأربعاء، 18 نوفمبر 2009

الذهب يرتفع الى مستوى قياسي والأسواق العالمية حاشد





نعومي Tajitsu ، رويترز

نشرت : الأربعاء نوفمبر 18 ، 2009



لندن -- سجلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا والنفط وأسواق الأسهم في أنحاء العالم ارتفعت يوم الاربعاء مع اقبال المستثمرين على التقطت الأصول التي تقدر شوهد مزيد من انتعاش الاقتصاد العالمي.





تراجع الدولار على نطاق واسع على الرأي القائل بأن اسعار الفائدة الامريكية ستبقى منخفضة في عام 2010 ، في حين أن المشاركين في السوق تنتظر القراءة من التضخم في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم على نحو أفضل في تقدير التوقعات لأسعار وأسعار.





ارتفع الذهب إلى 1،149.15 دولار للأونصة ، وأقوى من أي وقت مضى المستوى ، في حين أسهم العالم ، والتي تقاس على مؤشر مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال الأسهم العالمية ، ارتفعت قرب أعلى مستوياتها لعام 2009 بلغت في بداية الاسبوع. وول ستريت بدا انه في طريقه لكسب قليلا يوم الاربعاء.





"أن تكون قصيرة في السوق من الصعب جدا في هذه اللحظة" ، قال جاك هنري لويس المحلل في أسهم أسواق رأس المال ، في باريس.





تراجع الدولار امام سلة العملات ، وضبط النفس من جانب الجارية المعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي سعر فائدة الاموال في جوهرها الصفر ، والحفاظ على العائد على الأصول الدولارية منخفضة لبعض الوقت في المستقبل.





ارتفعت الاسهم الاوروبية على خلفية ارتفاع أسهم البنوك والتعدين ، واقترب من أعلى مستوى لها في اكثر من عام الذي سجله يوم الاثنين. شركة مورغان ستانلي في جميع بلدان العالم الإنصاف indexrose نصف ٪ في اليوم لتحوم قرب أعلى مستوى له منذ ايلول / سبتمبر 2008 ، الذي سجله يوم الاثنين. وارتفع المؤشر نحو 75 ٪ من أدنى مستوى لها في آذار / مارس.





بقعة أونصة الذهب ارتفع بنسبة 0.6 ٪ في اليوم ، بعد أن احتشد ما يقرب من 10 ٪ حتى الان هذا الشهر. وقال محللون في سيتي الطلب من المصارف المركزية ويساعد على رفع اسعار المعدن الثمين.





"بلوغ التنويع في الموجودات من الذهب يمثل اتجاها الأوسع بين المصارف المركزية باعتبارها من انخفاض قيمة الدولار" ، وقالوا في مذكرة.





CLc1 الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفعت 1.0 ٪ ، مواصلا مكاسبه ليوم ثالث.





وارتفع مؤشر يوروفرست 300 بنسبة 0.4 في المئة الى بضع نقاط أقل من أعلى مستوى له منذ اكتوبر من العام الماضى.





وارتفع المؤشر نحو 24 ٪ في عام 2009 وارتفع 60 ٪ منذ وصولها إلى مستوى قياسي في آذار / مارس.



الاسهم الصاعدة بنسبة 0.6 ٪ في اليوم.





منطقة اليورو الآجلة لشهر ديسمبر البوند FGBLc1 التسليم الى حد كبير شقة في اليوم.





وهبط الدولار 0.6 ٪ مقابل سلة من العملات الرئيسية ، والتمسك الوثيق لمدة 15 شهرا بلغت منخفضة يوم الاثنين.





قال محللون ان الاتجاه الهبوطي واسعة في العملة الامريكية المحاصرة بقيت سليمة حتى مع رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي هذا الاسبوع وقد اعترف ضعفها -- وهو أمر نادر بالنسبة للبنك المركزي الأميركي.





كما الدولار النضالات ، المشاركين في السوق تركزت على الرئيس الأمريكي باراك أوباما قام بزيارة إلى الصين ، حيث رئيس مجلس الدولة الصينى ون جيا باو يوم الاربعاء ان بكين لا تسعى الى تحقيق فائض تجارى مع واشنطن ويريد توازنا ، والتجارة الثنائية.





ون تجنب الادلاء بتصريحات بشأن يوان. الفائدة في احتمال رفع قيمة اليوان قد ارتفع ، على الرغم من قلة في السوق تتوقع أي القريبة من التغيرات على المدى البعيد للسياسة بكين العملة.





البيانات الواجب الساعة 1330 بتوقيت جرينتش ومن المتوقع أن تظهر الولايات المتحدة أن مؤشر أسعار المستهلك ، باستثناء المواد الغذائية وأسعار الطاقة ، وارتفع بنسبة 0.1 ٪ عن شهر أكتوبر ، بعد ارتفاع بنسبة 0.2 ٪ في الشهر السابق. ويتوقع ان يرتفع بنسبة 1.6 ٪ في السنة.





طومسون رويترز © 2009


ليست هناك تعليقات: