الأحد، 18 أكتوبر 2009

الذهب مستقرا عند مستوى 1،050 $ بعد ان سجل






الذهب استقر حوالي 1،050 $ اوقية (الاونصة) يوم الجمعة ، بعد هبوطه أكثر من 10 دولارا في اليوم السابق ، كما في المعادن الثمينة الموحدة من أعلى مستوياتها التي بلغتها في وقت سابق من هذا الاسبوع.



ضعف الذهب جاء على الرغم من مزيد من الخسائر للدولار ، والتي بلغت 14 شهرا مقابل اليورو يوم الجمعة ، ومدته سنة واحدة المرتفعة للنفط ، مما يوحي بأن العاطفة المستثمرين مؤخرا عن الذهب قد يكون التبريد.



"يبدو أن الناس تعبوا من شراء الذهب" ، وقال نعومي سوزوكي ، وهو محلل كبير في المحكمة العليا لإدارة الأصول في شركة طوكيو.



وأضاف "الدولار توقعات ضعيفة ، لذلك ذهب قوام الأساسية سيكون سليما ، ولكن من المخيب للآمال أن الذهب قد توقف ارتفاع في العملات الأخرى ، مما يشير إلى تدهور الثقة بين المستثمرين غير الدولار" ، قالت.



السبائك باليورو بلغت سبعة أشهر في وقت سابق هذا الاسبوع فوق 720 يورو للأونصة قبل أن يتراجع الى نحو 700.



كان الذهب في المعاملات الفورية في 1،046.40 $ للأوقية في 0510 بتوقيت جرينتش ، بانخفاض 0.3 في المئة عن اغلاق نيويورك يوم النظرية وخارج السجل $ 1،070.40 ضربت يوم الاربعاء.



على الرغم من ارتفاعات قياسية إدارة لمدة يومين على التوالي ، والذهب ، يبدو أن نهاية الأسبوع شقة ، بعد أن كسب أفضل في ستة أشهر الاسبوع الماضي. الولايات المتحدة الذهب الآجلة لتسليم ديسمبر بمقدار 0.3 في المئة الى $ 1،047.70 اوقية (الاونصة) بعد ان خسر 1.3 في المئة في الجلسة السابقة. - رويترز






ليست هناك تعليقات: