الجمعة، 16 أكتوبر 2009

اندونيسيا تقول نيومونت باتو الخضراء انتاج الذهب الى الانخفاض على مدى 5 سنوات





الانهيار الارضى September 22nd في نيومونت للتعدين باتو الخضراء منجم للذهب ومن المتوقع أن تخفض إلى إنتاج الشركة الاندونيسية التعدين خلال السنوات الخمس المقبلة.



المؤلف : دوروثي Kosich

تاريخ النشر : الجمعة أكتوبر 16 ، 2009



رينو ، نيفادا --



اندونيسيا في وزارة الطاقة والثروة المعدنية يقول إن الانتاج في حزب العمال نيومونت نوسا تنجارا (NNT) ، المعروفة أكثر باسم وباتو الخضراء منجم الذهب سوف تنخفض بنسبة 7 ٪ خلال السنوات الخمس المقبلة.



بامبانج سيتياوان ، مدير عام المعادن والفحم والطاقة الحرارية الجوفية داخل الإدارة ، قال : "ان تصحيح الانتاج ليست كبيرة. وزادت عائدات الدولة من NNT لن تكون بالضرورة انخفاض ملحوظ لأنها سوف تتأثر أيضا سعر النحاس."



NNT روبي المتحدث باسم جورج بورنومو لوكالة / / جاكرتا بوست "، ونحن نقدر إنتاج الانتاج المستهدف سيتم تصحيحها بنسبة تتراوح بين 1.5 و 2 ٪ سنويا في أربع إلى خمس سنوات". الشركة الأم ، شركة نيومونت للتعدين ، أعلن ايلول / سبتمبر 22nd التي كانت العمليات في باتو الخضراء الألغام علقت بسبب فشل الجيوتقنية في الجدار الغربي من الألغام.



نيومونت الانتاج المستهدف في الأصل مجموعة من 355 مليون جنيه من النحاس و486،000 أوقية من الذهب هذا العام في باتو الخضراء. وتعمل الشركة حاليا على تجهيز مخزون الركاز المنخفض الرتبة في المنجم.



بامبانج قال ان الامر سيستغرق خمسة أشهر لباتو الخضراء ، واندونيسيا ثاني أكبر منجم للنحاس ، لاعادة الامور الى طبيعتها. وأضاف ، "يجب أن NNT تصميم الألغام والحصول على رخصة بناء جديدة على تحليل الأثر البيئي".



إنتاج المناجم ومن المتوقع أن تستأنف في شباط / فبراير.




ليست هناك تعليقات: