الجمعة، 16 أكتوبر 2009

الذهب الشرائح على البيع لجني الارباح






الذهب الآجلة تعثر على البيع لجني الارباح في نيويورك اليوم كمشاركين انسحبت من المعدن تشغيل سجل المتابعة.



ومستقرة نسبيا الدولار الامريكي دفع أموال لجني الأرباح ، في حين أن المنتجين والمؤسسات التي تم تأجير الذهب أيضا على بيع عطلة مخاوف من تراجع الطلب.



ديسمبر الذهب انخفض $ US14.10 ليستقر عند $ US1050.60 اوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية.



"ان هذا السوق قد صعد بسرعة حتى الآن وأعتقد أننا يكون مجرد حالة تعرضها لذروة" ، قال الاسترليني سميث ، وتجارة السلع ومستشار محلل السوق القطرية مع التحوط.






الذهب في بداية المعاملات بعد البيع لجني الارباح في التعاملات الأوروبية. ثم أنها قلصت بعض تلك الخسائر حيث انخفض الدولار الامريكى الى حد ما واحتشد النفط.



ولكن عندما عاد الدولار الأمريكي نحو الاستقرار ، والذهب ، وخرج مرة أخرى.



بعد فترة وجيزة اغلق الذهب في نيويورك ، والعقود الآجلة بالدولار الأمريكي كان المؤشر منخفضا 0.06 نقطة ونايمكس ارتفع الخام تسليم نوفمبر $ US2.02 للبرميل.



"اننا نشهد المزيد من أول قطرة الموضوعية في القيم الذهب في بعض الوقت" ، وقال مركز المساعدة الإستثماري المعادن المحلل جون نادلر.



"الذهب الآن تدار أعلاه $ US1K التشطيبات يوميا منذ الأول من الشهر ، وفعلت ذلك في غياب أي فيبوناتشي كبيرة ، وتوحيد أو بيع لجني الارباح."



التحوط البيع أيضا ضغوطا على المعدن.



"عمال المناجم والمؤجرين من الذهب نشعر بالقلق إزاء ارتفاع أسعار الذهب قبل موسم العطلات حيث يتحول الاهتمام الى بدائل أرخص ثمنا" ، قال جورج جيرو نائب الرئيس مع ربك كابيتال الآجلة الأسواق العالمية.



الفضة الآجلة تراجعت كما تراجع الذهب. كومكس ديسمبر انخفضت الفضة سنتا ليستقر عند US49.3 $ US17.415 اوقية (الاونصة).



المعدن الرمادي انخفضت أكثر من الذهب من حيث النسبة المئوية بسبب صغر السوق يمكن أن يؤدي إلى تفاقم تحركات الأسعار ، وقال السيد سميث.






ليست هناك تعليقات: