الاثنين، 26 أكتوبر 2009

بيع الذهب أو الاستمرار حتى شباط / فبراير



اما الطريقة ، والمستثمرين في موقف يحسد عليه



ارتداء Vialoux ، المالية بوست

نشرت : السبت أكتوبر 24 ، 2009





سبائك الذهب دخلت في الفترة من قوة الموسمية في الاسبوع الثاني في تموز / يوليو. المكاسب منذ ذلك الحين كانت كبيرة ، والفضل يعود إلى ضعف الدولار الامريكي. سبائك الذهب أين نذهب من هنا؟



التأثيرات الموسمية ووفقا لThackray لعام 2010 دليل المستثمر ، سبائك الذهب لديها من قوة الموسمية الفترة من 12 يوليو - 9 أكتوبر. وظلت التجارة المربحة في سبع من فترات ال 10 الماضية لتحقيق مكاسب في الفترة من متوسط 4.8 ٪.



هذا العام ، والمؤشرات القصيرة الأجل الزخم سجلت اشارة شراء يوم 10 يوليو عند 907.30 دولار للاونصة. المؤشرات القصيرة الأجل ظل الزخم الايجابي بعد 9 اكتوبر ، كان متوسط الأمثل للخروج الآن. بيع لجني الارباح للفترة الحالية للقوة الموسمية معلقة. التوقيت المحتمل للإشارة التقنية بيع هذا الاسبوع. الذهب لديها أيضا الفترة الثانية من قوة الموسمية من نهاية تشرين الثاني / نوفمبر إلى بداية شباط / فبراير.



التقنية التأثيرات الجانبية للذهب وأعلى من ارتفاع في 1،033.90 دولار للأونصة في بداية تشرين الاول / اكتوبر ضمنا هدفا أعلى بكثير التقنية. الذهب أكمل مدته سنتان عكس النمط مع المتوسطة الأجل التقنية الهدف من 1،300 دولار.



ومع ذلك ، فإن الحصول على 80 دولارا منذ بداية تشرين الاول / اكتوبر تم المفرط وفترة توطيد ومن المرجح. المؤشرات القصيرة الأجل الزخم (المتوسط المتحرك التقارب الاختلاف ، مؤشر القوة النسبية وStochastics) هي ذروة الشراء.



نهاية التجارة الموسمية الحالية سوف تحدث عند المؤشرات القصيرة الأجل الزخم لفة وسجل أكثر من إشارات البيع. وسيطة المخاطرة هو $ 941 دولار للأونصة ، في 200 يوما للمتوسط المتحرك.



ومعظم التأثيرات الأساسية للقوة في سبائك الذهب يرجع إلى ضعف الدولار الامريكي الذي هبط الى مستوى منخفض لمدة 13 شهرا في الاسبوع الماضي وحتى الآن لم تظهر بوادر التقنية للقاع.



الولايات المتحدة السنوية التي تبلغ 1.4 تريليون عجز الحكومة اعلنت الاسبوع الماضي شجع المستثمرين الدوليين إلى التعجيل في جهودها المبذولة لتنويع احتياطياتها من الدولارات الامريكية. على الخرائط ، والدولار الأمريكي بإفراط وتشعر بقلق عميق بسبب لمدة قصيرة الاجل.



بيد أن الأسباب الأساسية لضعف الدولار لم يتم حلها. لا يزال الإنفاق الحكومي من أجل تسريع والعجز في مواصلة النمو. سوف فترة الإنتعاش القصيرة في الدولار الامريكي وضعف الذهب في لاحقة ينبغي اتباعها لالارتداد إلى الاتجاهات الحالية.



ويواجه الذهب حاجزا هاما لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل. صندوق النقد الدولي (صندوق النقد الدولي) تخطط لبيع 403 طنا من الذهب في السوق على نحو منظم في انسجام مع مبيعات من جانب البنوك المركزية الأوروبية. ومع ذلك ، إجراء مفاوضات مع الحكومة الصينية لشراء ما لا يقل عن جزء من كتلة وأشيع.



صندوق النقد الدولي لديها حافز للتصفية على الأقل جزء من كتلة قبل نهاية هذا العام لدعم الدول الناشئة التي عانت من دون مبرر من الأزمة المالية العالمية. والتوصل الى اتفاق لتوزيع عائدات بيع يمكن أن تصبح جزءا من اتفاق دولي بشأن تغير المناخ المقرر عقده في المفاوضات في منتصف شهر ديسمبر في كوبنهاغن.



الانتهاء من اتفاق لبيع كتلة الزناد المحتمل المقبل للتحرك الصعودي كبير في أسعار الذهب.



ما يجب القيام به المستثمرون عقد سبائك الذهب في موقف لا تحسد عليه. ينبغي أن يأخذوا أرباح خلال الفترة الحالية للقوة الموسمية التي بدأت في تموز / يوليو أو ينبغي لها أن تنتظر حتى نهاية الفترة القادمة للقوة الموسمية من نهاية تشرين الثاني / نوفمبر إلى بداية شباط / فبراير؟



عقد في الفترة من الآن وحتى نهاية تشرين الثاني / نوفمبر يعني المخاطرة من حوالي 10 ٪. من ناحية أخرى ، عقد حتى شباط / فبراير المقبل عروض فضول إيجابيا محتملا. فإن المستثمرين من اتخاذ قرار هذا الاسبوع بناء على الظروف الشخصية للاستثمار والقدرة على اتخاذ المخاطر.



---



-- دون Vialoux ، مستأجرة السوق فني ، هو مؤلف التقرير اليومي الحرة على أسواق الأسهم والقطاعات والسلع والأسهم وتبادل الأموال المتداولة. التقارير متاحة على www.timingthemarket.ca. السيد Vialoux لا تملك سبائك الذهب تبادل الأموال المتداولة ، سبائك الذهب وحدات الثقة أو شهادات السبائك الذهبية.


ليست هناك تعليقات: