الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

باريك تخفيضات الوظائف لتوفير مبلغ 50 مليون دولار



اندي هوفمان





00:00 EDT الثلاثاء أكتوبر 20 ، 2009

مراسل التعدين



الذهب التجاري قد تكون أكثر من 1،050 $ (الولايات المتحدة) للاوقية ، ولكن في العالم هي اكبر منتج للسبائك خفض قوة العمل لديها الشركات بنسبة 16 في المائة في محاولة لخفض التكاليف.



باريك غولد كوربوريشن قال فى وقت متأخر امس هو القضاء على 80 وظيفة ، معظمها في مكتب الشركة الرئيسي في تورونتو.



وسجل هاميلتون الرئيس التنفيذي آرون ريجنت أمرت بإجراء مراجعة داخلية لباريك للهيكل التنظيمي في تموز / يوليو وتسريح العمال هي نتيجة لتلك العملية ، وقال المتحدث باسم الشركة فينس بورغ.



باريك هو اطلاق العمال على الرغم من سجل سعر الذهب ، والتي تصاعدت بشكل كبير في الاسابيع الاخيرة فوق 1060 $ للاوقية بسبب ضعف العملة الأمريكية.



"عند القيام بعملية المراجعة ، يجب أن لا ننظر فقط في سعر المنتج. لا يمكنك تحديد سعر الذهب كعامل. أسعار الذهب جيدة ، ولكن اللاعبين لم داخليا استعراض دقيق جدا ، وحدد عددا للمناصب والوظائف ، وجاء الى الامام مع التوصيات وقال الجميع انه من المعقول "، قال السيد بورغ.



أكثر من خفض الوظائف سيكون في التمويل والدعم التقني للتعدين. الاستعراض الداخلي وجدت عدة مجالات هامة من التداخل ، وقالت الشركة. إعادة الهيكلة سوف تعطي مزيدا من المسؤولية والمساءلة لباريك للعمليات الإقليمية والمديرين التنفيذيين.



باريك قال ان التخفيضات في عدد الموظفين سيؤدي إلى وفورات في التكاليف "على الأقل" بمبلغ 50 مليون دولار سنويا ، حالما يتم تنفيذها بالكامل.



تورونتو الشركة ، التي تأسست من قبل رئيسها ملونة ، بيتر مونك ، سوف يستغرق والمسؤول عن حوالي 30 مليون دولار فيما يتعلق بالتكاليف المرتبطة خفض الوظائف.



باريك بدأ تسريح الموظفين في الاسبوع الماضي. انها تتوقع استكمال خفض الوظائف في غضون ستة أشهر.



"هذا الاستعراض التنظيمي وشرع في البحث عن السبل التي نستطيع من خلالها تحسين طريقة عملنا هي إدارة الشركة وتحسين وضع لنا لتعظيم قيمة لدينا قاعدة الأصول وتأمين فرص النمو" ، قال السيد ريجنت في بيان.



"عندما تكون هذه القرارات تنفيذا كاملا ، ونحن نتوقع أن يحقق وفورات كبيرة وصنع قراراتنا وقدرات التنفيذ سيكون مجديا المعززة".



السيد ريجنت تولى هذا المنصب في باريك في يناير كانون الثاني من العام الماضي بعد وفاة سلفه ، جريج ويلكنز ، أجبر على التنحي لأسباب صحية.



في إطار توجيهات السيد ريجينت ، باريك أكملت مؤخرا تبلغ قيمته 4 مليارات الإنصاف المسألة ، التي كانت أكبر الأسهم بيع في التاريخ الكندي. فإنه أثار أيضا أكثر من $ 1 مليار دولار عن طريق بيع الديون.



حصيلة التمويلات التي تستخدم للقضاء على باريك سيء السمعة التحوط الكتاب ، الذي يصب في تأمين الربح من خلال سعر تلقت الشركة لبعض من إنتاجها من الذهب بأسعار أقل بكثير من المستويات الحالية.



بالإضافة إلى كتاب التحوط ، باريك جاهدة لزيادة انتاجها وخفض التكاليف. وفي الأسبوع الماضي ، أنها ضربت بمبلغ 465 مليون دولار صفقة لشراء 70 ٪ من أسهم المائة في جريدة مورو النحاس والذهب المشروع في شيلي.



وتمتلك الشركة أكثر من 20،000 موظف في 26 موقعا في جميع أنحاء العالم من الألغام في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا.



باريك (ABX - بورصة طوكيو)



وثيقة : $ 40.11 (كندي) ، بانخفاض 8 ¢



© جلوب اند ميل


ليست هناك تعليقات: