الخميس، 29 أكتوبر 2009

ذهبية كرة مرتدة على بيانات الناتج المحلي الإجمالي القوي في الولايات المتحدة






ارتفاع الذهب قفز المعدن اليوم كما حصلت على دعم الولايات المتحدة بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي وأظهرت أكبر مما كان متوقعا مسبقا.



نتج عنها من ارتفاع في الاقبال على المخاطرة تراجع الدولار وبعث المشاركون في الذهب والنفط الخام والأسهم تحسبا لاستمرار الانتعاش الاقتصادي.



الناتج المحلي الاجمالي ارتفع بنسبة أعلى مما كان متوقعا المعدلة موسميا بنسبة 3.5 في المائة من المعدل السنوي شهر يوليو وحتى سبتمبر / أيلول ، قالت وزارة التجارة في اول تقديرات الربع الثالث من الناتج المحلي الإجمالي.



ارتفع سعر الذهب ديسمبر $ US16.60 ليستقر عند $ US1047.10 اوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية. بعد وقت قصير من الذهب مغلقة ، والعقود الآجلة بالدولار الأمريكي كان المؤشر منخفضا بنسبة تزيد على 0.6 في المائة ، خام ديسمبر كانون الاول في بورصة نايمكس مرتفعا دولارا للبرميل US2.67 ومؤشر داو جونز الصناعي 159.31 نقطة كان أعلى من ذلك.



أسعار السلع الرئيسية : النفط ، gols ، المعادن الأساسية ، وتربية المواشي والقمح



تجارة الذهب في كثير من الأحيان عكسيا على الدولار لأنه ينظر إلى الولايات المتحدة تقلبات الدولار ، وبشكل أعم ، بوصفه عملة بديلة.



الذهب انتقلت الى مستويات قياسية في العام ضعف الدولار في الاسابيع الاخيرة. كما انخفض الدولار عندما أظهرت علامات على القوة ، كما حدث في الأيام الأخيرة.



ازدياد الشهية للمخاطرة بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للمشاركين في السوق قد تخرج من الدولار ، والانتقال إلى الذهب والأسهم الآجلة ، وقال اندرو مونتانو ، مدير المعادن النفيسة في باسم سكوتيا موكاتا.



واصلت الاسهم الامريكية على ارتفاع مع اقبال المستثمرين على التحرك شهد اقتصاد الولايات المتحدة أكبر من المتوقع التوسع في الربع الثالث كإشارة للعودة الى الاسهم والاستثمارات المحفوفة بالمخاطر.



وتوسع الاقتصاد الامريكى فى الربع الثالث لأول مرة في أكثر من عام وذلك بفضل استعادة توازنه في الانفاق الاستهلاكي ، ولكن ضعف سوق العمل ويتوقع أن يواصل الانتعاش مهزوما.



اقتصاديون استطلعت مؤشر داو جونز قد توقعت نسبة 3.2 في المائة نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال الصيف الشمالي.



المشاركون قد تم اعادة شراء سابقا مناصب في بيع الذهب والمعادن الثمينة الأخرى ، وقال جورج جيرو نائب الرئيس مع ربك المستقبلية لأسواق رأس المال العالمية.


ليست هناك تعليقات: