الجمعة، 30 أكتوبر 2009

الثروة : 13 أسباب لماذا يجب عليك شراء الذهب



الثروة : 13 أسباب لماذا يجب عليك شراء الذهب



هناك أسباب كثيرة لشراء الذهب والاحتفاظ بها. الذهب كملاذ امن في أعمالك حافظة ، ولكنها تعمل فقط على مدى فترة طويلة من الزمن. إذا كنت تشتري الذهب لأنه قد تم في الصعود ، فإنه سيكون سببا لشراء خاطئة. ومع ذلك ، في الواقع ، فإنه قد لا تزال ترتفع -- ولكن لا نتوقع الحصول على 36 في المائة مجمع معدل النمو السنوي (معدل النمو السنوي المركب) ، أن ذلك لن يحدث ، على وجه اليقين.


هناك أيضا العديد من الأسباب لماذا لا ينبغي عقد من الذهب. سبب واحد لا في امتلاك الذهب هي ظاهرة حديثة في سعره. على سبيل المثال إذا كنت قد استثمرت في الذهب في 1980 (USD 590) الآن أنه سيكون من قيمتها حوالي 1055 دولار أمريكي! ليس كثيرا اذا كنت تنظر في التضخم ، أليس كذلك؟ كما ضد سينسكس الذي زاد من 100 إلى حوالي 17،100. وأسهم من شأنها أن تدفع أنت لطيف لعقد توزيع أرباح الأسهم!


وقال أنه ، وهنا 13 أسباب لماذا انها فكرة جيدة لامتلاك الذهب :





العملات العالمية هي في اختلال


الدولار ليس هو العملة الوحيدة التي هي في حالة سيئة. في الحقيقة ، فإن معظم العملات هي في غاية من عدم التوازن مع بعضها البعض. حتى اذا كنت لا تعرف ما اذا كان سيجرى أموالك في روبية ، ليرة ، والين والدولار واليورو أو جنيه ؛ اختيار الذهب. لذلك ، ومن الواضح أن الكثير من النقد الذي سيبقي في الحافظة الخاصة بك هي كمية من الذهب يجب أن تكون لديها.



الاستثمار الطلب على الذهب يتسارع


نعم ، كثير من الناس يروج لهذا كحاجز كبير. أنها تثبت ذلك عن طريق التحقق من الاتجاه لمدة ثلاث سنوات. رائع! ولكن إذا تحقق هذا الاتجاه على مدى فترة 10 سنوات ، فإنه ستفشل وتفشل فشلا ذريعا. ما يثير الدهشة هو أن مديري العلاقات المصرفية الآن بيع الذهب صناديق الإستثمار -- انهم سيواصلون بيع حفاظا على وظائفهم. هذه الصناديق المتبادلة وسيبقي شراء الذهب. لذا ، فإنه يتنبأ تحقيق الذات.



طباعة العملات


بن برنانكي يتم تحويل جميع الغابات في الولايات المتحدة إلى العملة! معظم رؤساء البنك المركزي تطبع الكثير من العملات منذ فشل نظام الذهب. لحسن الحظ ، فإنها لا تستطيع أن تخلق الذهب.



العرض الهائل والفجوة في الطلب


الهند والصين سوف تستمر في شراء الذهب ، وكذلك العديد من المستخدمين الآخرين!



انخفاض أسعار الفائدة


أسعار الفائدة هي أكثر عرضة للانخفاض ، من الارتفاع ، على الصعيد الدولي ، بعد تعديلها لمعدل التضخم.



انخفاض انتاج الذهب


وفقا لخبير واحد كنت أتحدث إلى أن إجمالي إنتاج الذهب في العالم آخذ في التناقص. وفوجئت! زيادة أسعار بيع جعلها جذابة للبحث ، لذلك ينبغي زيادة الإنتاج. هذا هو ما يحدث من الناحية النظرية ، لكنها تحصل على أن تكون أكثر صعوبة للبحث والتنقيب ، وينتج منجم الذهب.



10 سنوات طويلة فترة الحمل


في فترة الحمل حتى عن الذهب الذي رصدت طويلة جدا. وفقا لبعض الخبراء انها تصل الى 10 سنوات. لذلك ، شركات تعدين الذهب ترتفع الاسعار على مدى فترات طويلة والعقدي في نوع من الموضة. إذا تم العثور على الذهب ، والأسعار ترتفع. إذا يبدأ التعدين ، والأسعار ترتفع. إذا يبدأ الإنتاج والأسعار ترتفع. لذا كن حذرا أثناء شراء حصة في شركة لتعدين الذهب.




ليست هناك تعليقات: