الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

الذهب يتحول العالي كما انخفض الدولار الى مستوى منخفض جديد مقابل اليورو


بقلم لورا Mandaro & نيك جوت ، اف ب

سان فرانسيسكو (اف ب) -- تحول الذهب الآجلة ارتفاعا اليوم الاربعاء حيث هبط الدولار الامريكي الى 14 شهرا منخفضا مقابل اليورو ، خرق مستوى رئيسي النفسية ، وجعل من الصعب أكثر جاذبية الأصول.



الذهب لتسليم ديسمبر بمقدار 1.60 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.2 ٪ ، 1،060.10 دولار للاوقية. وقليلة التداول أكتوبر العقد المكتسبة 2.40 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.2 ٪ لتبلغ 1،060.2.



السبائك تسللوا في وقت مبكر التجاريين للولايات المتحدة كما كان الدولار فقط على انخفاض طفيف.



لكن الدولار ، الذي كان القوة المهيمنة في تجارة المعادن الثمينة في الآونة الأخيرة ، وعمقت من تراجعه كما الاسهم الامريكية برئاسة العالي.





أخبار المحور : إضعاف DollarThe أنباء صرة وحة يناقش الآثار العالمية المترتبة على ضعف الدولار.

هذه الاتجاهات في ما يعرف الرغبة في المخاطرة ، أو الطلب من المستثمرين على الاسهم والسلع والعملات من البلدان ذات معدلات فائدة أعلى ، وقد تربعت أكثر من 7 ٪ من مؤشر الدولار / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 75.05 ، -0.52 ، -0.69 ٪) من هذا العام. وضعف الدولار يجعل الذهب ، وغالبا ما ينظر إليه باعتباره العملة التي تحمل قيمة العملات الورقية عندما يتعثر ، أكثر قيمة.



البارزين في تداول العملات الاربعاء وارتفع اليورو الى 1.50 دولار ، وهو المستوى النفسي المهم أن جون نادلر ، وهو محلل كبير مع مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك وقال هو "النقطة المحورية التي يمكن أن القوة أكثر من لغة واضعي السياسات" على الدولار القوي. على مستوى "من الواضح ان كانت جيدة عن الذهب." انظر العملات.



المعادن النفيسة الأخرى أيضا تحولت أعلى. علق على الفضة ديسمبر 13 سنتا او 0.67 ٪ ، 17.69 دولار للاوقية. يناير البلاتين والعقد الأكثر نشاطا لهذا المعدن ، اكتسبت $ 15.70 ، أو 1.2 ٪ ، إلى 1،372 $ للأونصة. وارتفع البلاديوم ديسمبر 2.45 دولار ، أو 0.2 ٪ ، 340.10 دولار للاوقية.



النحاس للتسليم ديسمبر بمقدار 7 سنت أو 2.2 ٪ ، إلى ما يقرب من 3 دولار للرطل.



كما تعويم المعادن والنفط الخام الآجلة ارتفع سعر النفط الى اعلى مستوياتها هذا العام ، ولمس 80.70 $ للبرميل ، وهو أمر ساعد عليه تقرير أصغر من المتوقع في مخزونات الولايات المتحدة من بناء والدولار في هبوط.



وفي الأسبوع الماضي ، عقد الذهب القياسي بنسبة 0.3 ٪ لفترة وجيزة تصدرت 1،070 $ للاوقية ، وهو ارتفاع جديد له خلال اليوم.



إلى الأمام ، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي الإفراج عن الكتاب البيج من الحكايات الاقتصادية من جميع انحاء البلاد في الساعة 2 الشرقية.



واضاف "في الطبعة الأخيرة ، لاحظت أن الكتاب البيج' معايير الائتمان تراوحت من دون تغيير لأكثر صرامة في معظم المناطق ، فإن "وقال بنيامين Reitzes ، المحلل في BMO أسواق رأس المال ، في مذكرة.



واضاف "هذا التقييم قد تحسن مع الظروف الكامنة المالية ،" قال. "وفي الوقت نفسه ، تتوقع العقارات التجارية لتظل مصدرا للضعف في جميع أنحاء البلاد."



وستاندرد اند بورز 500 مؤشر / quotes/comstock/21z! i1 : في \ خ (1،097 الاوسع نطاقا ، +6.07 ، +0.56 ٪) ارتفعت بنسبة 0.4 ٪ إلى 1،095.



لورا Mandaro هو محرر اف ، ومقرها في سان فرانسيسكو.



نيك جوت هو اف أسواق المحرر ، ومقرها في نيويورك.


ليست هناك تعليقات: