السبت، 17 أكتوبر 2009

الأخبار الجيدة بالنسبة للصين والذهب الآجلة ارتفع الى تحطيم الرقم القياسي في المستوى





PRLog (صحافة) -- 17 أكتوبر ، 2009 -- الصين المعدنية الشركة عن سروره لتحطيم الرقم القياسي في التقرير القيم الذهب في المستقبل. المعدن الذي تم التوصل إليه على الاطلاق عالية 1،069.70 دولار للاوقية في نيويورك ، متجاوزة بذلك رقما قياسيا يوم 8 اكتوبر. الذهب هو في طريقه لكسب السنوي التاسع على التوالي. السعر قد المتقدمة 20 في المئة هذا العام ، بينما انخفض الدولار 6.8 في المئة مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، ولمس في 14 شهرا منخفضة اليوم.



صبي بروكس ، الشريك الاكبر في الصين المعدنية ، كان متفائلا بمستقبل أسعار الذهب. انه يرى الذهب مرتين أو ثلاث مرات في الأسعار في السنتين أو الثلاث سنوات القادمة -- ليس فقط بسبب تخفيف الكمية استمرار وتصاعد العجز في الميزانية ولكن أيضا بسبب زيادة الاستثمار الذهب هي ظاهرة عالمية. وقال "هناك تزايد القلق بشأن العجز في الميزانية ، وضعف الدولار والتضخم والقدرة على الاحتمال الأخير من قوة سوق الأسهم ، وهذا يدفع المستثمرين الى الذهب إما التحوط ، والتأمين ، وسيلة لتنويع أو لأنهم لا يثقون في الحكومة ، "وأوضح بروكس.



الصين وبقية دول العالم اتخذت إشعار. البنوك المركزية في العالم في الآونة الأخيرة تحولت من كونها بائعا صافيا للمشترين من الذهب الصافي. الصين لديها سادس اكبر احتياطياته من الذهب ، بعد الولايات المتحدة وألمانيا ، وصندوق النقد الدولي وايطاليا وفرنسا.


ليست هناك تعليقات: