الخميس، 15 أكتوبر 2009

ولكن انتظر ، وهناك المزيد! وفيما يلي الذهب سبوت! عرض ملغاة حيث لا يسمح...





ولكن انتظر ، وهناك المزيد! وفيما يلي الذهب سبوت! عرض ملغاة حيث لا يسمح...








www.kitco.com







نهارك سعيد ،



بعد تحديد مستوى قياسي جديد عند 1.80 دولار فوق علامة $ 1070 في التجارة بين عشية وضحاها ، وأسعار الذهب انسحبت من كمية ضئيلة في نيويورك في وقت مبكر عمل الدورة. مرة أخرى ، وديناميات كانت تتمحور أساسا الدولار كعملة حاولت الولايات المتحدة على التمسك منتصف المنطقة 75 في مؤشر التجارة المثقل. النفط الخام المتقدمة نصف الدولار ، وبلوغ سعر 74.65 دولارا للبرميل. هذا الصباح عمل في نيويورك حتى الآن يدل على أن الذهب سيكون باستمرار على أساس البيع الفعلية (من قبل في أي مكان من 5 إلى 9 دولارات) لم تكن لكسب 3 دولار هو تقابله ، وذلك بسبب ضعف الدولار -- جميع كما هو مبين على KGX المؤشر ، بعد أسبوع من الآن ، على هذا الموقع.



وكادت ان تفقد يصم الآذان في وسائل الاعلام الثور السبائك الضوضاء خلال الأيام الأخيرة ، كانت التدفقات المعتاد للبيانات الإحصائية التي تعطي شكل للصورة الاقتصادية الاميركية. هذا الصباح تكشف عن وجود أعداد أقل من المتوقع تراجع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في أيلول / سبتمبر. بأخراج مبيعات السيارات (التي كانت سلام دنك للانخفاض الكبير في أعقاب جيم - 4 - جيم الهرج والمرج) ، كانت هناك زيادة بنسبة 0.5 ٪ في مبيعات التجزئة الامريكية في الشهر الماضي.



يدعو هذا المستوى من المبيعات 'صحية' قد يكون في النظام ، والنظر في ما والتوقعات (والأرقام السابقة) كانت. ومع ذلك ، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي السيد كون يعطينا مختلفة أبجدية حساء صباح هذا اليوم ، لا يدعو ل"الخامس" على شكل الولايات المتحدة الانتعاش الاقتصادي ، ولكن واحدة ويشبه حرف "يو" في امتداد بدلا من تمديدها. كون تصريحات ساعد على دفع الدولار إلى الحضيض في 14 شهرا مقابل اليورو في وقت سابق هذا الصباح. المناهض للالمراهنون الدولار يواصل الرهان على معدلات قريبة من الصفر لدهور قادمة.



وتلعب المواصفات؟ في موآب (والدة جميع الفقاعات)؟ أو مجرد عكسية بين الدولار جنون المرحلة التي سوف التلاشي في نفس منوال تلك في الماضي -- كان آخرها في عام 1995؟ حتى الآن ، فإن معظم أدلة موثوقة على يد أي شخص لديه ، هو أن الشائعات هي في جزء كبير منه تشكيل السوق. بالتأكيد ، يعلم الجميع الآن أن "مصادر ثرية اشترت حمولة شاحنة من الذهب في الآونة الأخيرة ، وطالب التسليم المادي للنفس من زوجين من المصارف الكبيرة التي لم تتمكن من الخروج من السبائك" أو أن "جورج سوروس اشترى 473 مليار دولار من الذهب ، بينما إغراق كل من الدولارات زيارته للولايات المتحدة "أو أن" دول اوبك قد فضلوا مغادرة البلاد سرا الدولار للميت "-- وهذه هي أخبار قديمة الحق؟ كذلك ، وحفر أعمق قليلا بعد ذلك ، كما فعل الحمض النووي :



"في الأسبوع الماضي ، وكانت أسواق العملات العالمية التي تعرضت لتفجير ما اعتبره بعض المحللين قنبلة نووية النقدية ذات أبعاد كونية. وقال تقرير في صحيفة بريطانية زعمت ان دول الخليج في عقر دارها الدول المنتجة للنفط كانت في محادثات سرية مع الصين ، وروسيا ، اليابان وفرنسا لوضع حد للتسعير النفط بالدولار والتحول إلى سلة عملات.



مثل هذه الخطوة ، التي من شأنها أن التعادل مع الطويلة رعت المخاوف بشأن ضعف الدولار الأمريكى وتكدس المفرط السندات الحكومية الأمريكية ، من شأنه (إذا أكدت على أنها صحيحة) إشارة إلى بداية النهاية من وضع الدولار باعتباره العملة المفضلة من التجارة العالمية (أو على الصعيد العالمي 'عملة احتياط'). كان التقرير قد رفض من قبل جميع اللاعبين الرئيسيين ، ولكن بالنظر إلى هذه الأوقات المضطربة ، بدا ذلك معقولا للكثيرين ، وهبط الدولار في الاستجابة. عدد لا يحصى من سيناريوهات نهاية العالم الأخرى على الدولار وتكثر ، وألا يمر يوم من دون بعض الافراط في أعلى النطق القطعي من قبل 'الدولار الدببة' عن 'القادمة انهيار الدولار'.



التصور بأن حتى ان الادارة الامريكية ، والتزلج على الجليد الرقيق اقتصاديا وسياسيا ، يبدو لصالح الدولار الضعيف لإعادة التوازن إلى الاقتصاد في تضخيم الدببة 'الهدير. ومع ذلك ، فإن نظريات المؤامرة حول تآكل وشيك للوضع الدولار باعتباره العملة الاحتياطية والبدائل الناشئة واسعة قبالة علامة متدنية وعلى الحكمة والواقعية السياسية الاقتصادية. 'احتياطي العملات' لا تأتي عن نتيجة المفاوضات السياسية بين عدد قليل من اللاعبين ، في الطريقة التي صحيفة بريطانية تقريرا ضمنيا ؛ يأتون عن عضويا على مدى سنوات وربما عقود من الزمن ، على قوة وعمق المالية الكامنة للاقتصاد ، و سهولة استخدام تلك العملة ، وتأثير شبكة كثيرين آخرين باستخدامه.



أحد الاقتصاديين يشبه ذلك إلى استخدام نظام التشغيل ويندوز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ متأكد ، انها باهظة الثمن ، والبق ، ومتأكد من أن هناك بدائل مجانية ، لكنها أكثر ملاءمة لاستخدام ويندوز لأن 'الجميع هو استخدامه'. ومثل ويندوز ، احتياطي العملات تتمتع 'شغل ميزة' : ما لم يكن عملة جديدة يمكن أن تثبت أن يقدم هو واسع فوائد كبيرة ، فإنه لا يمكن طرد واحدة راسخة. اختيار عملة احتياطية يأتي أيضا مع صفقة ضمنية : الاقتصاد الكامنة وقد لتشغيل العجز التجاري وعجز الحساب الجاري لتوفير السيولة لبقية العالم.



يجب عليه أيضا أن تنفتح لخطر رؤية حكومات معادية أو التجار قصيرة بيع عملتك لأسباب سياسية أو اقتصادية ، كما هو الحال مع الدولار اليوم. لا يريد الجميع أن المسؤولية والصداع : نطلب فقط والصين ، والذي هو الأعلى صوتا وصخبا من أجل التغيير من معيار الدولار. معظم الدب الدولار 'الهدير تسمع اليوم هي الدافع وراء سياسات القوة أو الأرباح. في حالة الصين ، عن قلقه إزاء الدولار أجبر صناع السياسة الامريكية لخفض نبرة الحديث عن التلاعب بالعملة الصينية وسجلها في حقوق الإنسان.



وبالمثل ، فإن الموت الأكثر تطرفا 'إلى الدولار' الهتافات تأتي من 'الثيران سبائك' الذين يتوقعون أن تستفيد من ارتفاع أسعار الذهب عند ضوء ضعف الدولار. كل علامة في مربع ويصل سعر الذهب بالدولار الأمريكي الذي يحتفل به ، على الرغم من أن مقابل العملات الأخرى مثل الدولار الأسترالي ، وأسعار الذهب قد انخفضت في الواقع على مدى الأشهر الستة الماضية. حتى في الهند ، وأنه صحيح أن أسعار الذهب قد تقدر بنحو 45 في المئة منذ منخفضة الأخيرة في تشرين الأول 2008. ولكن خلال الفترة نفسها ، وسينسكس قد عاد 70 في المائة ، الأمر الذي يضع 'التجمع الذهب' في المنظور. كل هذا لا يعني أن الدولار لن يضعف على المدى القصير ، وسوف. وبمرور الوقت ، وغيرها من القوى الاقتصادية الامريكية وارتفاع حصة في الاقتصاد العالمي ينكمش ، احتياطي العملات الأخرى يمكن أن تنشأ عضويا. ولكن الوحيدين الذين يستفيدون من التقلبات القصيرة الأجل مدفوعا الهستيريا السوق من 'انهيار الدولار' هي الدولار الدببة والثيران السبائك الذين يتطلعون لجعل الحمير منا الآخرين ".



في خانة الماضي ، استعادت أسعار الذهب قرب أدنى مستوياته من 1055 $ ومرة أخرى يظهر سوى خسائر طفيفة من حوالي 2 دولار ، ويتداول بالقرب 1062 $ للأونصة. الغياب الكامل للالتصويبات (باستثناء حدوث انخفاض طفيف في 9th) لا يزال يقلق المراقبين في السوق على جانبي البركة. محللون في BullionDesk في لندن ، وإن كان يرى ضرورة أن تظل الصاعد طالما بيع الدولار هو سمة من اليوم ، اعلن اليوم ان : "نظرا لحجم ووتيرة تحقيقها في الآونة الأخيرة مع الذهب ويمزح مع ذروة الشراء على المخططات ، و المعدن هو في حاجة إلى الكثير من توطيد / تصحيح لتجنب حدوث المزيد من انخفاض كبير في الأسعار ".



ارتفعت الفضة أربعة سنتات العالي صباح هذا اليوم ، في التداول 17.82 $ للاونصة. المعدن الأبيض وقد كان لافتا تسطيح خارجا على الرسم البياني 3 ايام ، وبعد الدولار واحدة السنبلة أسبوع واحد من تلقاء نفسها. وقد تجاوزت عائدات الذهب من 2:1 على الأقل حتى الآن هذا العام. انخفض البلاتين 2 دولار الى 1354 $ وخسر البلاديوم 3 دولار للتخفيف من 323 دولار لكل لاوقية. المعادن النبيلة غرقت أعقاب تقارير أفادت بأن البلاتين الفائض العالمي قد يزيد في السنة المقبلة ، وزيادة في الامدادات من الألغام وإعادة التدوير وهو يتفوق على حدوث انتعاش في الطلب. بلومبرغ التقارير :



"في العام المقبل سيكون من المؤكد وجود فائض من جديد ، وقال" بيتر ريان في مقابلة أجريت معه في طوكيو امس. حجم الزائدة يمكن أن يكون "أعلى قليلا" من 11.3 طن متري المقدرة لهذا العام ، واضاف. ريان انضمت مؤسسة جي ومقرها لندن في عام 2004 بعد نحو 30 عاما مع الباحث البلاتين وتكرير جونسون ماثي بي.



البلاتين والمواد الحفازة المستخدمة في السيارات والمجوهرات ، واكتسبت 45 في المئة هذا العام مع اقبال المستثمرين على شراء المعادن النفيسة كبديل لتراجع الدولار. المعدن رقما قياسيا $ 2،301.50 اوقية (الاونصة) يوم 4 مارس عام 2008 ، والنقص في الطاقة الكهربائية في جنوب افريقيا انخفض الانتاج في أكبر بلد منتج ، قبل أن تتراجع لمدة خمس سنوات انخفاض 744.25 دولار يوم 27 اكتوبر وسط اضطراب الأسواق المالية العالمية. "الصعوبات التنفيذية" ان خفض الانتاج في جنوب افريقيا 2007 حتي 2009 من غير المحتمل أن يتكرر في عام 2010 والانتاج سيرتفع من التوقعات لهذا العام 183.4 طن ، حيث يصبح العرض المتاح من الألغام الجديدة ، وقال ريان.



أسعار البلاتين ، والتي بلغ 1،135 $ للاوقية (الاونصة حتى الان هذا العام ، فقد بلغ متوسط $ 1،250 في العام القادم ، إذا توسع الطلب على الاستثمار بغض النظر عن الأساسيات ، ريان التوقعات. "في هذه اللحظة ونحن التداول قبل الأساسيات" ، وقال بعد حلقة دراسية عقدت في طوكيو من قبل مؤسسة جي. صافي الاستثمار في المعادن من خلال تبادل الأموال المتداولة سيرتفع إلى 8.6 طن تقدر هذا العام من 3.2 طن في العام الماضي ، وفقا للريان.



أسعار البلاديوم وتستخدم أساسا في انظمة عادم السيارة ، قد بلغ متوسط 300 دولار للاوقية (الاونصة) في العام المقبل ، مقارنة مع 233 دولار حتى الان هذا العام ، كما في السوق العالمية يبقى في العجز في أعقاب حدوث نقص يقدر ب 11.3 مليون طن هذا العام ، قال. روسيا ، أكبر شركة في العالم منتجة للبلاديوم ، قد بيع 40.4 الف طن من المعدن من مخزونات الدولة هذا العام ، مقارنة مع 39.8 طن في عام 2008 ، وقال ريان. وسوف تستمر البلاد لبيع كميات مماثلة في السنة المقبلة ، تحديد سقف لزيادة في الأسعار ، وأضاف. "



شيء آخر على ما يبدو في وضع الفائض عن الحق الآن ، هي كمية من الذهب تتدلى من السنانير للبائعين وتمتد من دبي الى مومباي. تريد شراء الذهب؟ أدناه الحال؟ كنت في الواقع يمكن. الكتاب مجرد تذكرة سفر الى لغات غريبة. أخبار يومية وتحليل تقارير عن تطور أغرب ما يحدث الآن في عالم المال والذهب. و، انها ليست عملية احتيال! التجار الحاجة لكسب العيش ، والناس. الطلب على الذهب في الهند لا يزال بعيد المنال ، حتى في الوقت الذي ذهب لشراء أكبر مهرجان ذات الصلة Dhanteras نهج سريع. دعونا نرى ما اذا كان سيتم المتسوقين لدغة -- على الإطلاق :



وقال "السعر الدولي من الذهب قد تكون أعلى في جلسته الثمينة ، $ 1068.80 (Dh3922) اوقية (الاونصة) أمس ، ولكن تجار المجوهرات التي تقدم خصومات كبيرة لمكافحة تراجع المبيعات. دبي للذهب والمجوهرات في المجموعة ، والمسارات التي تحدد السعر لأسواق دبي ، أمس ، كان 24 قيراط من الذهب للبيع Dh126.50 جرام وعيار 22 قيراطا في Dh118.25 جرام. وفي اسواق ومراكز التسوق في جميع أنحاء الإمارة ، والمعادن الثمينة في 22 قيراط شكل كان لتجارة التجزئة أقل بكثير من المعيار أعلاه.



"أما من حيث القيمة في سعر الجرام من الذهب عيار 22 يتراوح الآن في أي مكان بين Dh106 جرام لDh118 غرام" ، وقال تاجر الذهب أعمال الإمارات. حساب سعر البيع للغرام الواحد من الذهب عيار 22 قيراطا ينطوي على حساب 92 في المائة من سعر السعر السائد في السوق ، ثم تضاف له قسط مناسب. انها في المقام الأول على قسط أن التجار هم على استعداد للتنازل لجلب الزبائن ، وقالت مصادر السوق ان.



"انخفاض الطلب على الذهب بالتجزئة هو إجبار تجار المجوهرات للتخلص من الذهب بأسعار أقل من الأسعار السائدة في السوق" ، وقال بي. كيه Sajith كومار ، الرئيس التنفيذي لJRG الدولي للوساطة ، دبي للسلع المتعددة. تجار التجزئة لا يبيعون على الرغم من الخسارة. Sajith يوضح ان الذهب يجري التصرف في الخصم "" الآن تم شراؤها قبل أشهر بأسعار أقل من ذلك بكثير.



جيفري رودس ، الرئيس التنفيذي لشركة تي سلع الأساسية ، وحذروا من أن الأسعار يمكن أن تنخفض بشكل كبير إذا كان كل "المضاربين رئيس لأبواب الخروج في نفس الوقت". الذهب قد ينخفض الى مستوى منخفض بلغ 920 دولارا للأونصة في المدى المتوسط ، وقال Sajith. وارتفع الذهب أمس الى مستوى قياسي في لندن ونيويورك على تكهنات بأن ضعف الدولار وأسرع معدل التضخم سيزيد من النداء الذي والمعادن الثمينة. ان وصلت $ 1،069.70 للاوقية في نيويورك ، في حين ارتفع سعر الذهب الفوري إلى $ 1،068.63 في لندن ".



وبذلك تتجاوز السوق. الإشاعة والرأي ، والعاطفة ، والإعلانات.



ربما نحن نعيش في أوقات مثيرة لم يعد 'يجوز'...



ملاحظة : -- لقاء مع مركز المساعدة الإستثماري المعادن في تورونتو! حضور والعالمي MoneyShow تورونتو ، أكتوبر 20-22 ، 2009 ، في مركز المؤتمرات في مدينة تورنتو الكبرى ويجتمع ممثلو مركز المساعدة الإستثماري المعادن وغيرها من الاستثمارات العالمية المشهورة والخبراء التجاريين الذين سوف يتبادلون المعرفة المتعمقة والمشورة محددة من شأنها أن تساعدك على إدارة حسابك أصول بثقة ومربح في عام 2009 وما بعده! تسجيل مجاني اليوم!



جون نادلر

محلل بارز

مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك مونتريال





ليست هناك تعليقات: