الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

الذهب تمتد عمليات بيع ومكاسب الدولار والأسهم يتعثر





سان فرانسيسكو (اف ب) -- أغلق الذهب الآجلة حوالي 5 دولارات عند الاقفال اليوم الاربعاء حيث الدولار مكاسبه مقابل معظم العملات ، والحصول على رفع عناصر من البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال في ومن تعثر في الأسهم.





1051009590ASODecember الذهب الآجلة انخفض 4.90 دولار للاوقية (الاونصة ، أو 0.5 ٪ ، 1،030.5 دولار للاوقية (الاونصة) يوم الاربعاء من إغلاق التداول الكلمة في نيويورك ، والتسوية أدنى مستوى للعقد منذ 5 اكتوبر.



الذهب قد انتعشت لفترة وجيزة أعلى بعد صدور تقرير أظهر أن الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة بشكل غير متوقع بنسبة 3.6 ٪ الشهر الماضي.



العقد ثم استأنف شريحة مثل الدولار متقدمة على مخاوف من ان يكون هذا التجمع في الأسهم وغيرها من ما يسمى الموجودات ذات المخاطر قد تمادوا كثيرا ، وعلى عصبية بان البنوك المركزية الكبرى كان يستعد لاتخاذ النقدية للخروج من الأسواق المالية.



"الامر كله متعلق الدولار. المسيرات والدولار الذهب ينخفض" ، قال ليونارد كابلان ، رئيس المنقب أسيت مانجمنت في إيفانستون بولاية إيلينوي.



التحولات في المشاعر حول الانتعاش الاقتصادي لا يزال ضعيفا -- والأثر الطويل الأجل لجهود الحكومة الرامية إلى أسواق الائتمان ذوبان الجليد -- كان لها أثر مضاعف في أسواق السلع والذهب وأسواق الأوراق المالية.



الدولار الأمريكي مؤشر / quotes/comstock/11j! ط : dxy0 (DXY 76.44 ، +0.31 ، +0.40 ٪) انعكس على ارتفاع بعد وزارة التجارة ان مبيعات المنازل الجديدة تراجعت الى معدل سنوي من 402،000 في أيلول / سبتمبر ، أقل بكثير سرعة 438،000 الذي توقعه الاقتصاديون الذين شملهم مسح أجرته اف. انظر القصة الكاملة.



مكاسب الدولار تسارعت كما عمقت الاسهم تراجعها في وول ستريت ، تراجعت بسبب انخفاض اسهم شركات الطاقة. وارتفع المؤشر إلى 76.394 بزيادة نحو 0.3 ٪ من 76.149 فى وقت متأخر امس. انظر العملات.





العالمية المخاطر الشهية ينفد RapidlyStocks باستمرار ، حتى السندات والأسواق الناشئة ويجري ضرب الملاذات الآمنة وعدنا في الأزياء. أسواق قلقون من أنه في حين أن بعض البلدان التي تخرج أزمة الائتمان سياسات الآخرين ما زالوا يعانون من أزمة في حد ذاته.

كان الدولار قد تميل إلى الانخفاض عندما يضيء الآفاق ووضع المزيد من المستثمرين اموالهم الى عملات البلدان ذات معدلات فائدة أعلى من الولايات المتحدة ، حيث الاحتياطي الفيدرالي قد أبقى على سعر الفائدة قرب الصفر في المئة ، والى شراء الاسهم.



الذهب والسلع الأولية الأخرى قد اكتسبت من انخفاض الدولار هذا العام ، نظرا لضعف الدولار يجعل من الصعب أكثر قيمة الأصول. كما انها ساعدت في رفع الأسهم ، وذلك جزئيا لأن العديد من الشركات الامريكية الكبيرة عندما يستفيد الدولار الرخيص يجعل سلعها أكثر قدرة على المنافسة في الخارج.



المخاوف عندما تطفو على السطح ، كما فعلوا الاربعاء ، كان الدولار قد ارتفع وزنها على الأوراق المالية والسلع.



في وقت سابق ، قالت وزارة التجارة الامريكية الصنع بالسلع المعمرة ارتفعت بنسبة 1 ٪ في ايلول / سبتمبر على قوة الطلب على الآلات والدفاع والسلع الرأسمالية. شحنات من السلع الرأسمالية غير الدفاعية باستثناء الطائرات والتي انخفضت بنسبة 0.2 ٪. انظر التقرير الاقتصادي.



إزاء هذه الخلفية ، خفض بنك جولدمان ساكس توقعاته ليوم الخميس تقريرا عن الربع الثالث من العام الناتج المحلي الإجمالي إلى 2.7 ٪ معدل النمو ، انخفاضا من توقعات سابقة من 3 في المئة بعد بيانات اضعف الشحنات الواردة في التقرير على السلع المعمرة. بنك أوف أميركا ، ميريل لينش ومورغان ستانلي خفض توقعات إجمالي الناتج المحلي كذلك.



فضية لتسليم ديسمبر بمقدار 16.24 دولار للاوقية ، بانخفاض 30 سنتا او 1.8 في المئة. ديسمبر النحاس غرق 7 سنتات أو 2.3 ٪ ، 2.9305 دولار للرطل.

ديسمبر انخفض البلاديوم $ 13.15 ، أو 4 ٪ ، 317.40 دولار للاوقية (الاونصة انخفض البلاتين وكانون الثاني 12.1 دولار ، أو 0.9 ٪ ، 1،306.9 دولار للاوقية.


في تجارة الطاقة ، العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 1.7 ٪ ، وخدمة للانتقاص من قيمة الذهب للتحوط ضد التضخم المحتملة. انظر الآجلة محركه.


ليست هناك تعليقات: