الخميس، 15 أكتوبر 2009

نظرة البنوك للاستفادة من تدفق الذهب

نيودلهي : والاندفاع ديوالي احتفالي ، والهند بوست قد باعت بالفعل قيمتها 215 كجم من العملات الذهبية في آخر سنة واحدة. مع مهرجان Dhanteras

يوم الخميس ، أصحاب المحلات وغبار الذهب والمجوهرات في عيونهم وهم يفركون أيديهم تحسبا لعمليات شراء كبيرة في المستقبل القريب.



كل من مصارف القطاع الخاص والقطاع العام مشغولون تتاجر بالذهب ، على أمل النقدية في حمى الاعياد. الممثل سلمان خان ولقد استخدمت oppurtunity لإطلاق 'كونه البشرية' العملات بالاشتراك مع العلامة الحلي والمجوهرات.



تاجر بالجملة فى تشاندنى تشوك فيمال غويل يقول مبيعات أعلى بثلاث مرات في اكتوبر تشرين الاول من آب / أغسطس. "وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار ، شهدنا زيادة في الطلب بعد سنة من الركود. العام الماضي كان هناك زيادة غير مسبوقة في شراء الحلي الذهبية والميداليات خلال ديوالي لكن انخفاضا حادا بعد ذلك. الشعبية الإيمان في الذهب وتمت استعادة هو ارتفاع الطلب من الماس والفضة من هذا العام ، "وقالت غويل.



تحدث الذروة من المشترين لهذا المهرجان من Dhanteras ، تارون كانوار Navrattan للمجوهرات في حارس مرمى ، فقلت له : "بالنسبة لمعظم الناس في شمال الهند ، وهذا المهرجان مهم جدا ، وحتى لا يأتي من وشراء الذهب والفضة. ولكن هذه هي مشتريات المنوال ، وعادة لا يكون غاليا جدا وتقتصر على القطع النقدية والرموز الصغيرة مثل سلسلة أو الخواتم. ولكن على المشترين كله زيادة الذهب خلال موسم الاعياد ".



فيكرام خانا خانا للمجوهرات في كارول باغ ان بوادر انتعاش في الاقتصاد لم يظهر في سوق الذهب. "وعدد من المشترين هو التقاط وإن كان الوقت لم يحن بعد الطفرة. مبيعات أعلى من المعدل "، وقال خانا.



وفي الوقت نفسه ، مشترون يقولون انهم لا خيار لديها حقا ويكون لشراء كل ما في معدل منذ حفلات الزفاف في الأسرة لا يمكن تأجيلها لأسعار الذهب. رانجانا فيرما ، الذين اشتروا الذهب لابنتها في القانون على 'chauth karva' ، وقال إن الأمور قد تغيرت على مدى العام الماضي واحدة tremedously

ليست هناك تعليقات: