الأحد، 25 أكتوبر 2009

وتركيا لتركيا ، ويضع المملكة المتحدة الاقتصادية والبيض ، وروسيا تبيع الذهب...؟!



نهارك سعيد ،



واصلت أسعار الذهب في البقاء 'في منطقة' (من $ 1040 -- $ 1070 منطقة ، وهذا هو) بين عشية وضحاها ، مع قليل في طريق السوق العذبة تأثيرا الانباء يشقون طريقهم في تيار وسائل الاعلام. يظل الدولار الأمريكي أو في القريب جدا من مستوى 1.50 مقابل اليورو محورية ، ولكنها قفزت بعيدا عن 75 علامة على مؤشر التجارة المثقل. تأرجحت أسعار النفط فقط 81.25 دولارا للبرميل الواحد ، في حين أن دورة باهتة في اقفل مؤشر نيكى مع مكاسب ضئيلة.



نيويورك بقعة المعادن افتتح التعاملات على تباين هذا الصباح ، وقبل عطلة نهاية الاسبوع كتاب تربع مكاسب الدولار واعتماد لأكثر قليلا مما شهدنا في الآونة الأخيرة ، وعمليا اليومية في اتجاه واحد تمويل مشتريات. الذهب بدأ جلسة اليوم الجمعة بمبلغ 1060.00 بالضبط ، بقعة أساس العطاء ، وهذا مكسب من 0.20 دولار للأونصة ، في مقابل وضع علامة على مستوى 75.29 من الدولار على المؤشر. اليوم 'لمشاهدة' يتضمن جدول أعمال الولايات المتحدة بيانات مبيعات المنازل القائمة ، وخطاب برنانكي في بوسطن. أيضا إبقاء العين على اغلاق المستويات -- وهذا هو الآن في الأسبوع الرابع من المكاسب المحتملة قبل أن العدد هو أكثر.



SPDR الذهب الاستئماني ظلت ثابتة بعد ان هبط 1.22 طن من أمس ، لا يزال يست علامة جيدة ، بقدر ما نشعر بالقلق -- في وقت كانت العقود الآجلة على أساس غير تجاري وظائف طويلة قد انفجرت الى مستويات قياسية. ولكن ، في محاولة يتوق تلك الإرادة. ومن ثم ، حاول مرة أخرى. أهداف لأهدافها النظرية يمكن أن تكون منتشرة على مستويات من $ 1080 دولار إلى 1130. المستثمر في حيازات الذهب المدعومة من تبادل الأموال المتداولة تتبعها Goldessential.com شوهد انخفاض 17.293 طن (555٬973 أونصة) أو 1.07 في المئة في الاسبوع اعتبارا من اكتوبر 15th ، وذلك حتى October 22th ، في حسابات البيت على أساس أظهرت بيانات رسمية يوم الجمعة.



والأكثر إلحاحا ، 'علم التقاط مهمة' من يتوق المواصفات ، لا تزال على أو بالقرب من مستوى $ 1070. ما لم يكن ، بالطبع ، 'انهم' تصل الى عكس اتجاه الدولار ، في أعقاب العملة خسارة 20 ٪ مقابل اليورو منذ آذار / مارس فقط. عندما يكون مثل هذا الوجه قد تأتي ، حتى الآن غير واضحة. مصدره ، فضلا عن احتمالات تجري ومع ذلك ، ولكن اي شيء. وأشار أنها لا تزال في مجلس الاحتياطي الاتحادي.



حذرنا قبل بضعة أيام أن فحوى التصريحات القادمة من القطاع الرسمي يتحول نحو يجري مؤكد بما يكفي لإعطاء المضاربين رصاصة واحدة عبر القوس ، قبل أن تصبح... لاطلاق النار. الآن ، مثل 'الإدارة النشطة' jawboning يجري المنصوص عليها كلمة بكلمة تهديد. مصدره؟ غير أن البنك المركزي الأوروبي ، أو الدولار الأمريكي مروحة كريستين لاغارد من فرنسا. ولا حتى بن برنانكي أو تيم غيثنر (حتى الآن). كندا بلده ، السيد كارني ، هو آخر من أصوات رنين معين... عملة التدخل سبر ناقوس الخطر :



"الحاكم مارك كارني نوبات من ذلك : إذا المستثمرين الدوليين مواصلة دفع loonie العالي ، وسوف يتدخل البنك. وإذا كانت العملة تواصل الارتفاع ، شدد السيد كارني انه يحتفظ" مرونة كبيرة "لتأجيج الطلب المطلوبة للحصول على التضخم مرة أخرى إلى 2 في المائة المستهدفة. خياراته تشمل تهيئة المال لشراء بين الولايات المتحدة والأصول المقومة بالدولار أو التدخل المباشر في أسواق صرف العملات الأجنبية ". المحللون الآن يرى فريق آخر أن "احتمالات تدخل العملة في غضون السنة المقبلة هي أعلى مما رفع سعر الفائدة." واضحة بما يكفي ، والسيد كارني. دعونا نرى كيف يحترم تلك الكلمات الصعبة الحشد المضاربة يتجلى أن يكون.



أكثر من الأساسيات في الأرض ، في حين أن مؤشرات جديدة من الهند تكشف عن وجود الممكن وضع علامة طفيفة تصل في فترة المهرجان في الطلب على المعدن الاصفر ل(هناك سيكون بالتأكيد أشير في هذا الصدد إلى أعلى بكثير من القيمة الدولارية للمبيعات الأخيرة -- لأسباب واضحة) ، و في نهاية العام الهندي حصر استيراد الذهب من المرجح أن يكون أي شيء ولكنها وردية. بالإضافة إلى ذلك ، آخر بلد محوري واردات الذهب لعام 2009 تتجه نحو لا يصدق علامة متدنية المياه. أقل من 50 طنا من الذهب من المتوقع ان يتم احضارهم من تركيا هذا العام -- وهو ادنى مستوياتها التاريخية ، وانخفاضا بنسبة 66 ٪ اعتبارا من عام 2008 والمستويات. عورة التدفقات وسجل الذهب قيم عالية وألقي باللوم.



أخيرا ، وروسيا -- واحدة من كثير من الأحيان وأشار إلى المفضلة 'المشترين نهم' لبقة جدا -- هي تشير إلى أنه يريد أن يبيع... (!) 20-50 طنا من الذهب قبل نهاية العام. يذهب هذا الرقم. رويترز تقول انها هكذا :



"ان روسيا تنوي بيع ما يصل الى 50 طنا من الذهب هذا العام للمساعدة في سد عجز في الميزانية في أول صفقة كبيرة من سبائك الذهب والمعادن الثمينة مستودع منذ سقوط الاتحاد السوفياتي ، وهو مصدر رفيع المستوى لوكالة رويترز. والمبيعات من روسيا الدولة للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة مستودع (Gokhran) يمكن حساب مدة 0.5 و 1.25 ٪ في الاستهلاك العالمي من المعدن ، والتي ارتفعت أسعارها إلى مستوى قياسي بلغ 1،070.40 دولار للاونصة على Oct.14.



"أكثر من 20 طنا ، ولكن أقل من 50 طنا من الذهب وسيتم تزويد هذا العام ،" من مصدر مطلع على المسألة يوم الجمعة ، مضيفا ان صفقة بيع كانت ترمي إلى زيادة إيرادات الموازنة العامة للدولة. وقال المصدر ان بيع سيكون اول الكبرى بيع الذهب من قبل Gokhran منذ خريف عام 1991 من الاتحاد السوفياتي ، والذي أبقى ستار من السرية على مبيعاتها في بعض الأحيان أجنبية كبيرة من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.



اثنين من مصادر أخرى في الحكومة الروسية أكدت المخطط بيع الذهب لكنه امتنع عن التعليق على حجم المشاركة. مبيعات سيتم تنفيذها من قبل المملوكة للدولة Almazjuvelirexport. ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الحكومة قال ان قرار الحكومة السماح ببيع لم تكن قد وقعت. Gokhran ، مما اثار تاريخها الى المرسوم الذي أصدره القيصر بطرس الاكبر في 1719 ، تتولى الدولة الروسية للمخزونات من المعادن الثمينة مثل الذهب والبلاديوم ومثل الماس والأحجار الكريمة.



بالأسعار الحالية ، يمكن لروسيا جمع ما يصل الى 1.7 مليار دولار [أو ، على بعد حوالى بقدر الهندي المهرجان الطلب أساسا بلغت ، خلال الأيام الأخيرة] إذا Gokhran يبيع 50 طنا من السبائك. فان ذلك سيساعد في تغطية العجز في الميزانية في أول عقد من الزمان أن من المتوقع أن مجموع ما يقرب من 100 مليار دولار هذا العام ، أو نحو 7،5-7،7 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي. Gokhran هي تابعة لوزارة المالية ".



في كلمات كثيرة جدا ، على وجه التحديد الغرض من وجود الذهب مخبأة في الطابق السفلي ، لتبدأ. ويأتي في يوم ممطر ، وتعبئة بك... كنت الأمطار يوم الأصول. انها تمطر في موسكو. حتى أنه قد الثلوج.



فضية بالكاد كان ينظر قدما في تحقيق ربح قدره 2 البنسات ، 17.66 دولار للاوقية في حين هبط البلاتين إلى الخلف من أعلى مستوياته في 14 شهرا ، وخسرت 2 دولار للبدء في اليوم في 1364 $ للاوقية. البلاديوم أيضا إيقاف بواسطة 2 دولار في الثلاثي على مستوى ثلاثة ، والروديوم ظلت ثابتة في $ 1700.00 للاوقية (الاونصة). ومركز المساعدة الإستثماري الذهب مؤشر يدل على فقدان بعض الذهب 3.20 دولار 'ق قيمة الأرض بسبب ارتفاع قيمة الدولار ، في حين ان المبلغ يساوي تقريبا من مكاسب في المعدن جاء من قيمة شراء السائدة -- مما يجعل لغسل الظاهري' 'في صافي التغيير على السعر الفوري للأساس :



الخط كبيرة في تدفقات صحفي صباح اليوم كانت مخصصة لرسائل يو كيه ، وكرئيس للبلاد بشكل غير متوقع مستمرة في الانكماش لمدة ربع السادس على التوالي. والحصيلة يرتفع إجمالي الناتج الخسارة في الاقتصاد البريطاني إلى 5.9 ٪ عن السنة الماضية. هذا هو الآن أطول فترة انكماشية في الاقتصاد البريطاني منذ السجلات ظلت ، ويتم التعامل السيد براون بعد نكسة أخرى. أغلب الاقتصاديين قد توقعوا أن تظهر الأرقام على الأقل وضع مسطح أو ربما قليلا من النمو من الآن ، ولكنه لم يكن ليكون. الجنيه من الواضح ما فقدته في أعقاب أنباء -- واحد قليلا من المساعدة للالدولار صباح اليوم.



على النقيض من ذلك ، النشاط الصناعي في أوروبا الموسعة لأول مرة منذ ما يقرب من عام ونصف العام ، ورجال الاعمال الالمان المشاعر تحولت بعد أشمس في الارتفاع الى أعلى مستوياته قياس منذ ايلول من العام الماضي ، والقريب من 2 تريليون دولار من السيولة المالية العالمية قد أدى ذلك إلى ارتفاع ملموس في طلبيات المصانع والإنتاج والمبيعات ونهاية قناة 'الاشياء. مكاسب مماثلة في الناتج الصناعي تم مؤخرا في الولايات المتحدة والصين. فولكس فاجن الكثير من الفرح ، كما انها باعت 150،000 سيارة وهو رقم قياسي في الصين في الشهر الماضي.



حول نظرية واجهة النقاش ، المزيد من الشيء نفسه. أي أن من بين جميع صرخات بشأن التضخم ، كما هو الحال في ، هنا والآن ، ما لا يقل عن خمس سنوات سابقة لأوانها ، وربما من الخطأ أن تبدأ. اف مارك Hulbert يرى الامر بهذه الطريقة :



واضاف "الان ، لجهة النظر المتعارضة.



جادلت في الآونة الأخيرة العديد من الأعمدة التي السندات معرضة بشكل خاص عند المستويات الحالية ، والتي -- إذا كان هذا صحيحا -- يعني أن أسعار الفائدة من المرجح أن يرتفع. كان هذا على أي عدد من الأسباب ، أحدها هو ان التضخم من المرجح أن يتسارع في السنوات المقبلة. وما زلت أعتقد ذلك. المشكلة هي أنني لا يكاد وحده في القلق بشأن التضخم. على النقيض من ذلك ، يبدو الجميع أتحدث إلى هذه الأسهم يوما هذه المخاوف. وهذا بدوره يشير إلى أن هذه التوقعات التضخمية تنعكس بالفعل في أسعار السندات.



وحتى الآن ، والاستمرار في السندات التجارية على المستويات الرفيعة ، والتي لا تتفق مع توقعات ارتفاع معدلات التضخم. ماذا يفعل المتعاملون في السندات نعرف أن ما تبقى من منا لا؟ من الممكن ان يكون الجواب "لا شيء" ، بطبيعة الحال. كما شاهدنا خلال النشوة المؤدية إلى أعلى في السوق في عام 2007 ، وكذلك خلال الحشد فقاعة الإنترنت أثناء أواخر 1990s ، ليست هناك جماعة في مأمن من مجموعة التفكير الجماعي والحرمان. ما زال ، فلا ينبغي لنا أبدا أن يكون متعجرفا جدا في الاعتقاد بأننا نعرف شيئا إلى أن السوق لا. المقابر في وول ستريت تمتلئ الذين الغطرسة من هذا القبيل.



هذه هي نصيحة جيدة وخصوصا عندما يتعلق الأمر الى سوق السندات ، والتي هي حتى الآن الأكبر في العالم -- أكبر بكثير من سوق الأوراق المالية ، في واقع الأمر. بعض من أكبر المستثمرين في العالم المؤسسية ، جنبا إلى جنب مع العديد من ألمع العقول في وول ستريت ، اتبع هذه السوق بدقة كل يوم ، والتعليق على كل نقطة أساس التغيير في الغلة. إذا كانت هناك بعض العوامل التي تجعل من هناك ومن الواضح أن أسعار السندات مبالغ فيها عند المستويات الحالية ، انها جيدة الرهان أن التجار سيكون بيع سندات في جماعات حاشدة.



لهذا السبب اعتقد انه من المهم ان تأخذ على محمل الجد فكرة أن السندات ليست مبالغ فيها الآن ، ورغم أنني سبق أن احتج على عكس ذلك. هذا ، في الواقع ، يعني تأخذ على محمل الجد فكرة أن معدلات التضخم وأسعار الفائدة وليس من المرجح أن ترتفع قريبا. واحدة من أكثر إقناعا التحليلات الأخيرة للموضوع أجري في وقت سابق من هذا الاسبوع من قبل يوسف كاليش ، أحد كبار الاستراتيجيين في الماكرو نيد ديفيس البحث ، والمؤسسات البحثية شركة. كاليش قدمت عدة أسباب لتوقع مخاطر التضخم إلى الانخفاض على المدى المتوسط لمدة تقل عن خمس سنوات :



القدرة الزائدة. كاليش تقول أن أي عدد من العوامل التي تشير إلى مستويات عالية من الطاقة الانتاجية الفائضة في الاقتصاد الآن -- كل شيء بدءا من معدل البطالة إلى معدلات استخدام القدرات الصناعية لمعدلات الشغور التجاري الحقيقي الحوزة. هذه العوامل وضعت "الضغط النزولي على معدل التضخم ،" ويشير الى.



العوامل الدورية. نقطة كاليش الى انه "بعد كل الركود في فترة ما بعد الحرب ، كان معدل التضخم قد انخفض."



أبطأ نمو الديون. الحكومة الفيدرالية مجموع الديون قد انتشرت على مدى العامين الماضيين ، ولكن هذا كان أكثر من يقابله تخفيض الديون في القطاع الخاص. "تاريخيا" كاليش من النقاط ، "عندما نمو الديون قد أدناه الاتجاه ، وكان معدل التضخم قد انخفض".



ارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية. أسعار الفائدة الاسمية قد تكون منخفضة ، ولكن أسعار الفائدة الحقيقية (الفرق بين عائدات الخزانة طويلة الاجل ومؤشر أسعار المستهلك) هي في مستويات مرتفعة بشكل غير طبيعي في الوقت الراهن ، وفقا لكاليش. ارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية "تميل إلى عدم تشجيع استخدام الدين ، وبالتالي تجاوز الاستهلاك والاستثمار ، مما يضع ضغطا على معدل التضخم."



ماذا عن ارتفاع أسعار السلع الأساسية ، مثل النفط (والتي تقع على ارتفاع 52 أسبوعا) والذهب (والذي هو أعلى من أي وقت مضى)؟ كاليش تعترف أنها تشكل مصدر قلق. ولكن ليس بأغلبية ساحقة ذلك : "التغيرات في أسعار السلع الأساسية قد شرحت فقط حوالي 18 ٪ من النمو في مؤشر اسعار المستهلك سنة واحدة في وقت لاحق". ومن المؤكد أن كاليش يعترف ، والتضخم هو الخطر الكبير على المدى الطويل ، والذي قال انه يعرف إلى مزيد من خمس سنوات في المستقبل. على مدى فترات زمنية أقل من ذلك ، ومع هذا ، فإن التحليل يشير إلى أن التضخم سيبقى منخفضا.



هل هناك طريقة لتربيع كاليش حجج مناقضة مع القائم على الاستنتاج بأن السندات هي عرضة لتراجع؟ أعتقد أن هناك ، منذ حججه تنطبق على المدى الطويل لمدة تصل إلى خمس سنوات ، ومناقضة للتحليل ، في أحسن الأحوال ، على المدى القصير التجاري أداة (للتطبيق خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ، على الأكثر). والرأي القائل بأن تدمج كلا المنظورين من شأنه أن يكون ، على المدى القصير ، قد السندات قد حصلت قبل أنفسهم ، قياسا على الاتجاه طويل الأجل. ولكن يترتب على المدى القصير لن يؤدي بالضرورة إلى الضعف يعني أن الاتجاه العام خلال السنوات القليلة المقبلة ستكون أيضا إلى أسفل. "



في الختام ، وتحدث كل من روسيا ودعونا لا ننسى أن يذهب ويقرأ ومعظم التقارير آسر على كل شيء الروسي ، فيما يتعلق في العالم من الذهب. صديقنا العزيز نايجل Desebrock -- انه من الشهرة GoldBarsWorldWide -- ينقلنا الاحدث في أسماء العلم واسعة من الوطن الام. التمتع ، وتعلم! بالتأكيد ، هو حقيقة لادن.



http://www.goldbarsworldwide.com/PDF/RU_NR_Composite.pdf



هذا في مجموعها أكثر بكثير مما نستطيع أن نقول عن الأساطير التي تدور حول استمرار الحضر على 'شبكة انترنت' بشأن التنغستن مليئة سبائك الذهب ، المؤسسة خزائن مليئة الورق المقوى ، والافتراضات وشيك من جانب مختلف التبادلات ، ومصادرة الحكومة ، وفاة الدولار و نهاية العالم كما نعرفه ولكن في 400 ساعة ، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام الذي لا يقل عن عميل للموساد ، وبعد التستر عليها "عملية متألقة". Ooohhh ، حيث هي بلدي راي الحظر؟



يكون لطيفا في عطلة نهاية الاسبوع ، والجميع. لا نحدق في الشمس لفترة طويلة جدا.



جون نادلر

محلل بارز

مركز المساعدة الإستثماري تجار السبائك مونتريال


ليست هناك تعليقات: